121-140

83 4 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 121/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

إذا كانت لديك خبرة ، فسوف تندمج بسرعة في هذه المجموعة ، لكن لين شوانشوان لا تستطيع فعل أي شيء ، وهي لا تعرف كيف ترضي الأخوات في قسم السكرتارية. على الرغم من أن السكرتير وانغ هو رئيس قسم السكرتارية ، هناك هناك العديد من الأشخاص أدناه الذين يتطلعون إلى منصبها. ، يمكن لقسم السكرتارية بأكمله إضافة ما يصل إلى ستة أشخاص!
  وبمجرد وصول الوزيرة وانغ ، نظر إليها الأمناء الآخرون أيضًا ، مدركين أنه لا بد من وجود خطأ ما في الرئيس ، وإلا كيف يمكنهم السماح للوزيرة وانغ بالمرور؟ بالنظر إلى وجه الوزيرة وانغ المظلم ، خمن الجميع ما حدث.
  "Xuanxuan ، تعال معي إلى الصالة."
  كانت Lin Xuanxuan ، التي كانت عيونها حمراء من البكاء ، حزينة أكثر عندما سمعت كلمات السكرتيرة وانغ ، وانخفضت الدموع مرة أخرى ، مما جعل السكرتيرة وانغ ترى ، قلقا لم يسبق له مثيل ، سار نحو الصالة ، كان صوت الكعب العالي الذي يخطو على الأرض مليئًا بالقلق ، تبعه لين Xuanxuan ، تمامًا مثل زوجة الابن الصغيرة.
  سرعان ما وصل الاثنان إلى الصالة ، وفي الصالة ، أخذ Lin Xuanxuan زمام المبادرة للتحدث.
  "الأخت وانغ ، هل سببت لك المتاعب؟"
  كان صوتها رقيقًا ورقيقًا ، مما سيجعل الناس يحبونه ، لكن من المؤسف أن الفتيات لا يعجبهن هذا.
  "حقيقة أنك سكبت القهوة اليوم جعلت السيد لونج يتساءل عن اختياراتي للمرشحين لقسم السكرتيرة. لقد رأى أنك حسابي المرتبط بذلك ، والآن لديك خياران. الخيار الأول هو الاستقالة مباشرة ، والخيار الثاني هو للذهاب إلى قسم المبيعات في الشركة الفرعية ، عليك أن تختار. "
  لا يمكن أن تفقد السكرتيرة وانغ وظيفتها بسبب صديقة لصديقها ، فهي تعمل في هذه الشركة منذ سنوات عديدة ، وهي تبلغ من العمر 28 عامًا هذا العام. تبلغ من العمر 29 عامًا ، وصديقها يبلغ من العمر 29 عامًا ، وهما يتواعدان منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.يمكن القول أن راتب صديقها ليس مرتفعًا مثل راتبها ، لذا فإن السكرتيرة وانغ ليست على استعداد لفقدان هذه الوظيفة.
  عندما سمعت لين شوانشوان هذا ، تحولت دوائر عينيها إلى اللون الأحمر مرة أخرى ، ونظرت إلى السكرتيرة وانغ برقة.
  "الأخت وانغ ، لا أريد أن أذهب إلى قسم المبيعات. أريد فقط أن أبقى في قسم السكرتيرة. لقد وعدت الأخ وين باي بأنك ستعتني بي. كيف يمكنك معاملتي بهذه الطريقة؟"
  على الرغم من أنه كان مثيرًا للشفقة ، إلا أن لين شوانشوان كانت مليئة بالاتهامات ، وكان ذلك يعني فقط أن الوزيرة وانغ لم تساعدها ، مما جعل السكرتيرة وانغ ، التي كانت في حالة مزاجية سيئة بالفعل ، تسخر على الفور.

  "لقد وعدت Wen Bo بالاعتناء بك ، ولكن كيف فعلت ذلك؟ لقد أوصلتك إلى قسم السكرتارية ، ولم تتصرف بشكل جيد لأكثر من شهر. أنت تعرف فقط كيفية اللعب على الكمبيوتر والجوال الهاتف طوال اليوم ، وأنت لا تعرف كيف تدرس. ، عليك أن ترش القهوة على السيد لونج ، ماذا يمكنك أن تفعل؟ أنا أعلم عادة أنك أخرق ، ولكن الآن هذا العمل ، هل تعتقد ذلك الجميع سوف يدللونك طوال الوقت؟ دعني أخبرك ، لين شوانشوان ، إذا كنت لا تزال ترغب في البقاء هنا للعمل ، فسوف آخذك إلى قسم المبيعات للإبلاغ ، وسيرتب لك شخص ما إلى مكتب فرعي ، وإلا ، ستقوم الشركة بطردك مباشرة. "
  لم يتم استخدام شركة Long family للأعمال الخيرية في البداية ، أراد السكرتير وانغ الاهتمام بـ Lin Xuanxuan. والسبب هو أن Lin Xuanxuan تخرج من جامعة مشهورة ودرس الإدارة المالية. الأشخاص الذين يدرسون المالية الإدارة ليست ذكية للغاية ، لذلك وافق الوزير وانغ على الاعتناء بها ، وعند رؤية الرئيس ، حدث شيء من هذا القبيل ، ألا يمكن أن يغضب الناس؟
  السكرتيرة المسكينة وانغ ، لا أعرف أن هناك نوعًا من سندريلا هذه الأيام هم مجرد أغبياء ولا يمكنهم فعل أي شيء ، لذلك من الأفضل أن تطلب من رجل المساعدة.
  لم تتوقع لين شوانشوان أن تكون الوزيرة وانغ قاسية للغاية ، بل إنها كانت أكثر حزنًا ، وطاردت شفتيها ، لكنها مدت يدها لسحب ملابس الوزير وانغ ، متوسلة بحذر.
  "الأخت وانغ ، أعلم أنني كنت مخطئًا ، وأنا أعلم حقًا أنني كنت مخطئًا ، ولن ألعب بهاتفي مرة أخرى ، وسأطلب النصيحة من الأخوات الأخريات ، من فضلك لا تبتعدني ، حسنًا؟ سأدرس حقًا صعب ، لن أرتكب أي أخطاء أخرى ~ "
  لقد تصرفت بهدوء ، كطفل ، اعترفت الوزيرة وانغ أن قلبها رخى كثيرًا ، وشفاء وجهها تدريجيًا ، لكن كان لا يزال يتعين عليها أن تقول ما يجب أن تقوله ، لذا مدت يدها لعقد لين Xuanxuan لها.
  "Xuanxuan ، لا يمكنني اتخاذ قرار بشأن هذا الأمر بعد الآن. الآن فقط قال السيد لونج نفسه للسماح لك بمغادرة قسم السكرتير. كان السيد لونج أيضًا مبتدئ من قبل ، لذا يمكنك البقاء في الشركة. لقد رتب لك فقط أن تكون في قسم المبيعات. قسم المبيعات هو بالفعل نتيجة جيدة للغاية. في قسم المبيعات ، طالما أنك تعمل بجد ، سيكون لديك بالتأكيد مستقبل جيد. في Tengfei Technology ، فإن قسم المبيعات أيضًا جيد جدًا. يمكنني العثور على مدير قسم المبيعات للسماح له بالترتيب لشخص ما ليأخذك جيدًا. "
  كانت السكرتيرة وانغ تفكر حقًا في Lin Xuanxuan ، وتحدثت مثل الأخت الكبرى ، ولكن عندما سمعت Lin Xuanxuan ، شعرت بعدم الارتياح أكثر وسقطت الدموع قطرة قطرة على وجه الوزير وانغ على ظهر يده.
  "هذا خطأي بالكامل. إنه خطأ أختي. لقد كانت أختي بالفعل مفيدة للغاية في العثور على وظيفة بالنسبة لي. سأتبع نصيحة أختي وأذهب إلى قسم المبيعات. لا تقلق ، ستعمل أختي بجد .. . "
  لقد وعدت بالبكاء ، لكن قلب الوزيرة وانغ خفف من البكاء ، وأخرجت منديلًا من حقيبتها لمسح دموع لين شوانشوان ، وطمأنت لين شوانشوان لفترة من الوقت ، ثم اصطحب لين شوانشوان إلى قسم المبيعات لمقابلة معارفه القدامى. ، ثم توجه إلى قسم شؤون الموظفين لتعديل المعلومات.
  السكرتير وانغ على حق ، إذا قام قسم المبيعات بعمل جيد ، فإنه سيحصل أيضًا على عمولة عالية ، وقد لا يكون بنفس قوة قسم السكرتارية.
  يعتقد الكثير من الناس أن السكرتيرات جميعهم مزهريات عندما يرون ملابس السكرتيرة ذات المظهر الجميل ، لكن من يستطيع أن يعرف أن جميع النساء في قسم السكرتارية لا يستطيعن القيام بذلك بشكل جيد ، وتخرجن من جامعات مرموقة ، وكل من يمكنهم التحدث بأربع أو خمس لغات أجنبية. ، خدمة الرئيس على مدار 24 ساعة في اليوم ، في هذا المجتمع ، لا يوجد شيء بسيط لكسب المال.
  فقط عندما أخذ السكرتير وانغ Lin Xuanxuan إلى قسم المبيعات ، تلقى Long Ziyi مكالمة من Dr. Wang.   "سيد لونج ، خرج بوس لونج بمفرده! قال إنه يبحث عن صديقته. لا أعرف أين هو الآن ، لكنني
  اتصلت وردت امرأة على الهاتف. هل تريدنا أن نبحث عنه؟"
على حد تعبير الدكتور وانغ ، قام Long Ziyi أيضًا بوضع المواد في يده ، وتنهد عندما فكر في والده الذي استيقظ مؤخرًا ويبدو أنه يبلغ من العمر عشرين عامًا.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن