46-50

132 6 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 46/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

الرغبة التي كانت مخبأة في أعماق قلبي ، عندما وقعت على اتفاقية الرعاية ، استغرق الأمر خمس سنوات ، ولكن الآن أصبح الاثنان قريبين ، بل إنهما قد تلاقا مثل صديقها وصديقتها. اعتاد هذا العقد أن يكون الخلاصة لحماية الحالة المزاجية الهشة لـ Gu Mingyu ، لكن الآن ، تمكنت أخيرًا من التخلي عن هذا الفيلم الوقائي ، وعرضت تغيير علاقتهما.
  إنها لا تريد أن تكون لها أي علاقة أخرى مع A Xiao ، إنها تريد فقط أن تكون صديقة A Xiao ، صديقة واحدة فقط.
  اندهش الناس من حولهم عندما سمعوا هذا. بعد كل شيء ، كان الجميع يعلم أن Long Xiao قد اعتنى به Gu Mingyu في البداية ، ولكن الآن ، قدرة Long Xiao الشخصية جيدة ، حتى لو لم يتم الاعتناء به من ، لا يزال قادرًا على متابعته. Gu Mingyu معًا مرة أخرى.
  تومض عيون لونغ شياو المظلمة أيضًا للحظة ، وأصبحت لطيفة على الفور ، ثم خفض رأسه ببطء ، ووضع قبلة خفيفة على جبين قو مينغيو.
  "حسنًا ، صديقتي."
  مثل هذا المشهد الدافئ ملأ الجميع بالبركات. في النهاية ، أطفأ الاثنان شمعة Gu Mingyu البالغة من العمر 30 عامًا معًا. في عام 30 ، تطورت مسيرة Gu Mingyu المهنية. ، وعاطفياً ، وجدت شخصًا أحبه وأحب نفسي ، ويبدو أن كل شيء هو الأفضل.
  ضحك الأصدقاء جعل Gu Mingyu يشعر أن كل شيء سعيد للغاية ومثالي.
  إنه لأمر مؤسف أنه في بعض الأحيان ، يحب الله المزاح فقط ، ويحب دائمًا حدوث شيء ما عندما يكون الناس سعداء.
  لذلك تحت قيادة المدير ، يون جينرو ، الذي لم يكن لديه الكثير من الاتصالات مع Gu Mingyu ، قام بشكل غير متوقع بإحضار Yu Ze إلى هذه الغرفة الخاصة.
  كان يون جينرو يرتدي تنورة قصيرة مطرزة ، ولوح للجميع.
  "أوه ، يبدو أنني لم أحضر في الوقت المناسب ، لكنني آسف حقًا لإزعاجك! هذا السيد يو لديه ما يقوله للسيد جو ، لكن لا علاقة لي به ~"
  قالت ، الابتعاد عن الطريق ، تم الكشف عن الشخص الذي خلفه ، مما أعطى Yu Ze فرصة للسماح لـ Yu Ze بالدخول.
  بالطبع ، تحب مشاهدة Gu Mingyu وهي تستمتع ، وقد أصبح Gu Mingyu وجودًا يجب أن يحسده كل شخص في دائرته.
  كان يو زي يرتدي ملابس أنيقة اليوم. كان يرتدي بدلة أنيقة وبدا كما لو كان في ذلك الوقت. لم يكن تعبيره يبدو وكأنه عاد للتو. كانت عيناه تلمعان بعد رؤية Gu Mingyu ، لكنه وجد أن Gu Mingyu احتضنه Long Xiao بعد ذلك ، نظر إلى Long Xiao بازدراء.
  كانت غو مينجيو متوترة بعض الشيء ، كانت تمسك بيد لونغ شياو ، ولم تعتقد أبدًا أنه في هذا الوقت ، ستلتقي لونغ شياو ويو زي ، يمكنها فقط أن تفرح الآن بعد أن لم يعد مظهر الشخصين متشابهين.
  أما بالنسبة لـ Yu Ze ، فقد أخرج هاتفه المحمول مباشرة ، وفتح ألبوم الصور ورفعه ، وهو يتحدث مثل المنقذ.
  "Mingyu ، لقد تم خداعك من قبل هذا الرجل ، هذا الرجل لديه نساء أخريات في الخارج !!!"

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن