قراءة الموقعرومانسي
قائمة
"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود
الصفحة السابقة الصفحة 16/335 الصفحة التالية
روابط إعلانية
بدأت وظيفة جديدة. بعد كل شيء ، من أجل بناء منزل ذهبي لعائلتها Longxiao ، ليس لديها مال. على الأقل ليس لديها ما يكفي من المال في الوقت الحالي. يتطلب الأمر ما لا يقل عن عشرة ملايين يوان لشراء قطعة أرض ، ثم عمل التخضير ، وبناء الفيلات ، وصنع الذهب. كانت الفيلا كلها أموالاً ، شعرت Gu Mingyu أن لديها فجأة دافعًا غير مسبوق ، وعملت بجد.
هنا ، يعمل Gu Mingyu بجد من أجل منزل Long Xiao الذهبي ، و Long Xiao يأخذ Long Qingyun و Long Shengsheng لتناول العشاء.بالطبع ، أهم شيء اليوم هو التحدث عن ترتيب الأشخاص الثلاثة في المستقبل.
في الغرفة الخاصة الفخمة ، وُضِع طعام رائع على منضدة تفوح منه رائحة مغرية ، وجلس هناك خمسة أشخاص يتجاذبون أطراف الحديث أثناء تناول الطعام.
"لقد قررت تشينغ يون بالفعل أن تصبح نجمة. لقد عثرت صديقتي على وكيل مؤقت لـ Qing Yun للاعتناء بها. بعد توقيع العقد الأسبوع المقبل ، ستنضم إلى فريق التصوير. بعد ذلك ، بعد ذلك ، سأقوم بترتيب العمل لـ أنت ، آه لي ، شنغ شنغ ، لينجيا ، أنتم الثلاثة أولاد ، وأنتم أكثر عقلانية من تشينغيون. لا أقلق من انضمامها إلى مجموعة التصوير وحدها ، سيتبعكم الثلاثة في المجموعة لحماية تشينغيون. عندما يحين وقت إجراء اختبار رخصة القيادة ، أخبر مدير تشينغيون ، لا تتخلى عن الدراسة حتى لو انضممت إلى المجموعة ، هل تفهم؟ "
كان لونغ شياو قلقًا بشأن تسليم لونغ تشينغيون للآخرين ، ربما لم تكن الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا ' حتى لا أعرف أنها اختطفت ، فمن الأفضل أن يكون هناك شخص يراقب بجانبك.
"فهمت! الأخ شياو ، نحن بالتأكيد سنحمي تشينغ يون جيدًا."
أومأ لونغ شنغ شنغ ، وشعر أن المخاوف في قلبه قد تم إخمادها على الفور. بصرف النظر عن القلق بشأن التسبب في مشاكل للأخ لونغ شياو ، كان يخشى أيضًا أن تشينغ يون كن متنمرا.
"نعم ، الأخ شياو ، لا تقلق ، إذا كان أي شخص يتنمر على تشينغ يون ، فسوف أضربه!" ابتسم Long Lei في جميع أنحاء وجهه ، وفي هذه اللحظة ألقى نظرة شريرة ، والتي بدت مضحكة بعض الشيء.
على العكس من ذلك ، أخذ Long Linjia ، الذي كان الأكثر هدوءًا ، زمام المبادرة للتحدث.
"الأخ شياو ، إذا كان مدير تشينغ يون مؤقتًا فقط ، فهل يمكنني أن أكون مدير تشينغ يون في المستقبل؟ أريد أن أتعلم الحصول على شهادة تأهيل المدير وأن أصبح مدير تشينغ يون."
لقد كان دائمًا شخصًا مفكرًا. لقد رفض في الأصل الذهاب إلى المدرسة بسبب وفاة والديه ، ولكن الآن يعتني به رئيس القرية ولونغ شياو. لقد أراد بطبيعة الحال أن يسدد له. لقد بحث عن أخبار حول صناعة الترفيه على هاتفه المحمول. عرف Long Lin Jia أن صناعة الترفيه لم تكن مكانًا آمنًا ، لذلك كان من الأفضل له البقاء بجانب Qing Yun من أجل حماية Qing Yun جيدًا.
أنت تقرأ
He's the dragon
Acciónلونغ شياو هو التنين الأكثر تحفيزًا لعشيرة التنين. إنه يحب الجمال ، ويشتهي الذهب والفضة ، وليس في مزاج للزراعة أبدًا. يحب أكثر من ثلاثة آلاف عالم وكذلك يلعب مع البشر الضعفاء. الثلاثة آلاف عوالم هي ملعبه. من أفضل الروايات التي قرأتها ❤❤