251-260

80 3 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة صفحة 251/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

خلال هذا الوقت ...
  "أنتم جميعًا شباب من الجيل الجديد ، ولديك أفكار خاصة بك ، لذا لن أتحدث عنها. أتمنى أن تحضر عرضي في المرة القادمة ، وسأعالجك العشاء. "
  عرف Zhao Hanyu أن هذا الطفل لديه خططه الخاصة في الاعتبار ، لذلك لن أقول الكثير. بعد تسجيل العرض ، ذهب الجميع لتناول الطعام معًا. عندما ركبوا سيارة المربية ، كان Bai Ze و Gao Hongquan رائعين جدًا متعب ، بعد كل شيء ، كل عرض كان لابد من تسجيله ، أربع أو خمس ساعات ، بالإضافة إلى الأكل والغناء ، كانت الساعة الرابعة صباحًا عندما عدت.
  في بعض الأحيان ، يكون الأشخاص الذين يعملون في صناعة الترفيه على هذا النحو ، فمن الطبيعي أن يكونوا مقلوبين ليل نهار ، وقد اعتادوا على ذلك منذ فترة طويلة.
  لونغ شياو أيضا أغمض عينيه وأرح عقله ، لم يكن تشن مان بجانبه نائما.فكر في كل ما حدث اليوم ، أخذ زمام المبادرة للتحدث.
  "لقد أديتم جميعًا أداءً جيدًا للغاية في تسجيل برنامج اليوم ، باي زي ، يمكنك أنت وسو ياجينج أيضًا تصوير الإعلانات التجارية. نظرًا لأن فريق البرنامج سيشتري عمليات البحث الساخنة وفقًا لذلك ، فسوف أرتب لسو ياجينج للمشاركة معك في التصوير. سأخبر مدير Su Yajing عن هذا الأمر. "
  لن يرفض أحد مثل هذا الموضوع الساخن ، لكن Bai Ze سيكون مشغولاً بتصوير إعلان قبل الحفلة الموسيقية. سيتم ترتيب البحث الرائج في غضون أسبوع ، وسيتم ترتيب الإعلان بالتأكيد في ذلك الوقت ، عند سماع هذا ، لا يزال باي زي ، على الرغم من معرفته أن لديه المال ليكسبه ، متعبًا جدًا.
  "حسنًا ، الأخت تشين ، يمكنك ترتيب ذلك."
  انحنى على كتف Gao Hongquan ، متعبًا جدًا من الحركة. كما أغلق Gao Hongquan عينيه ، هذه المرة كان العرض متعبًا حقًا.
  "ولونغ شياو ، لا يهمني عدد جهات الاتصال لديك في هاتفك ، ولكن في المستقبل ، إذا كنت تريد تسجيل عرض ، فمن الأفضل اختيار نجمة في الدائرة ، بحيث تكون هناك مواضيع ، مثل قلت من قبل ، طاقم العرض الذي سأرتب هذه العملية ، لماذا لم تقم بإعداد جهات اتصال وفقًا لترتيبي؟ "
  ذكر تشين مان الجميع من قبل ، وطلب من الجميع حذف بعض جهات الاتصال التي لا ينبغي أن تكون في الهاتف ، خائفًا من محرج في ذلك الوقت ، حتى فجأة هناك رجل غريب تشن اهتم كثيرا بصوت الفتاة.
  "هذا شخص مهم بالنسبة لي."
  فتح لونغ شياو عينيه ، وقال هذه الكلمات دون تردد. مع الاستفزاز ، قلب قلب تشين مان مثل جرة الغيرة. عندما فكر في الشخص الأكثر أهمية ، فكر على الفور في صديقة لونغ شياو في هذا الوقت ، تشيلي ، مربية ، لم تستطع السيطرة على عواطفها ، لذلك أصابها البرد.
  "Long Xiao! انظر إلى سلوكك ، هل هو السلوك الذي يجب أن يكون عليه نجم الآيدول؟ تلك الفتاة هي شخصك المهم؟ أنت تجرؤ على فعل شيء كهذا في العرض ، لماذا لا تخبر المعجبين فقط أنك تحب هي؟ دعونا نرى ما إذا كان المشجعون سيجعلونك تحبها! "
  لقد كانت منزعجة قليلاً ، لكن لونغ شياو أومأ برأسه.
  "حسنًا ، يمكنني نشرها في أي وقت."

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن