181-200

98 3 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة صفحة 181/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

بالطبع يمكن للسيد رين أن يخبرهم ليأتوا إلي لإجراء مقابلة ، فبعد كل شيء ، أنا بحاجة فقط لأفضل المواهب ، وبالطبع أنا أيضًا بحاجة إلى كل شخص لمساعدتي في شيء واحد. "ما
  سيفعله لونغ شياو خطير للغاية ، لذلك هناك حاجة إلى الأذكياء للقيام بذلك.
  " بالطبع ، يمكنهم ذلك. "
  لم يكن رن جيانغ يعرف ما الذي يريده لونغ شياو ، ولكن لن تكون هناك مشكلة في النهاية ، لذلك طلب من الناس على الفور ترتيب الأمر وتقديم" أصدقائه "مرة أخرى.
  ورأى هؤلاء الأشخاص أن هذه الفتاة تفضلها الإلهة من الحظ في اليوم التالي. رجل برأس مال عامل 30 مليار!
  "أريد أن أفعل شيئًا الآن ، وأريد أن يساعد الجميع. الجميع أفضل المواهب البارزة في الصناعة المالية. الآن ، آمل أن يبدأ الجميع في الانتشار رسالة .. الكذبة ونحن سنجني اعلى الارباح في هذه الكذبة العملاقة. "
  هناك عشرات الأشخاص الذين أتوا إلى هنا هذه المرة ، وجميعهم خبراء ماليون يمكن ذكر أسمائهم في العالم. لم يكن سبب قدومهم إلى هنا لأنهم كانوا أصدقاء حقيقيين لرين جيانغ. وسبب مجيئهم هو ذلك لم يُسمح لهؤلاء الأشخاص الثلاثة ، ويتم تداول عشرات المليارات من الأموال في الخارج ، وهم بحاجة إلى جلب كل الأموال إلى البلاد بطريقة كاملة.

  حتى لو لم يكن المال ملكهم ، فبمجرد دخوله البلاد ، سيكون له تأثير كبير على الصناعة المالية المحلية ، وقد يعيد تعزيز التنمية السريعة للمدينة.
  هؤلاء الأشخاص هم جميعًا من كبار الخبراء في المجال المالي المهني الذي يطبقه البنك المركزي أعلاه!
  شاركت رن جيانغ أخيرًا في ما يسمى بحرب الأكاذيب ، وأطلقوا على خطة القناصة هذه اسم "أكاذيب الشيطان" وسرعان ما بدأوا في العمل ...
  على الصعيد المحلي ، لم تكن تشانغ يوفي تعلم أن صديقها قد أطلق عليه الرصاص مرة أخرى. بعد ذلك بعد فوزي بالجائزة ، انتظرت بعد أسبوع للقاء السيد جي ببعض القلق.
  كان الأخ وانغ معها اليوم ، وكان زانغ يوفي والأخ وانغ يجلسان خلف سيارة الفيراري الحمراء ، وكانت متوترة بعض الشيء ، بينما كان الأخ وانغ يسخر منها.
  "أوه ، صديقك موثوق به. انظر إلى سيارة فيراري التي اشتريتها لك. إنها حمراء. لها معنى جيد. إنها ليست سيئة. أداء هذه السيارة جيد جدًا. حتى أنها تحتوي على سائق. إنها حقًا يتطور بشكل جيد! "
  كان الأخ وانغ يعرف بالفعل بثروة صديق Zhang Yufei. كان دائمًا قلقًا من تعرض أخته للغش. الآن ، نظرًا لأن ملابسها هي أيضًا سلع فاخرة ، فقد تم استبدال سيارتها بسيارة فيراري ، حتى أنها أنفقت واحدة مليون دولار لاستثمارها في متجرها ، وهناك أيضًا خادم شخصي ، يعرفه الأخ وانغ ، ربما بسبب صديق أختي.
  تمامًا كما كان من قبل ، لم يتعامل الأخ وانغ مع تشانغ يوفي باعتباره غريبًا. هذه المرة ، الأخ وانغ هو أيضًا أخ بالدم يقوم بتسوية الحسابات بوضوح. سيتم تقسيم العقد الذي رتبه المحامي إلى Zhang Yufei مرة واحدة في الشهر ، لذلك ستكون الحسابات أكثر وضوحًا.
  "حقًا؟ أنا لا أفهم الأداء ، لكن اللون جميل."
  كانت تشانغ يوفي أيضًا متفاجئة بعض الشيء عندما شاهدت سيارة فيراري الحمراء هذه لأول مرة ، لكنها شعرت أن اللون الأحمر كان متعجرفًا للغاية ، لكن الآن بعد ذلك أشاد الأخ وانغ به ، يجب ألا يكون هناك مشكلة.
  "كل شيء على ما يرام."
  من أجل دعم المشهد لأخته ، تغير وانغ قه اليوم بشكل خاص إلى بدلته السوداء ، ونظاراته الشمسية السوداء ، وسلسلة ذهبية كبيرة حول رقبته ، وخاتم ذهبي عريض في يده. هل يشبه ذلك من الأثرياء الجدد ، بالطبع ، ثري جديد مثل رجل العصابات!
  عندما لا يرتدي نظارة يبتسم ، مما يجعل الناس يشعرون بسهولة اللمس ، ولكن عندما يرتدي نظارة شمسية ، لم يعد أحد يحبه!
  كانت Zhang Yufei ترتدي فستانًا صيفيًا جديدًا من Chanel. من أجل إثارة إعجاب عائلة السيد Ji ، ارتدت خصيصًا فستانًا أبيض وحقيبة صغيرة من Chanel صنعتها آنا خصيصًا. كانت ترتدي صندلًا نظيفًا على قدميها ، كاشفة عن أصابع قدمها المستديرة. منعشة للغاية مظهر خارجي.
  بالطبع ، بعد أن علمت أن Zhang Yufei كانت تلتقي بوالديها ، صممت Anna مكياج Zhang Yufei المتطور الخفيف اليوم. للوهلة الأولى ، يجعل الناس يشعرون أنها ليس لديها مكياج ، لكنها أيضًا تشعر بأنها جميلة جدًا. لقد أظهرت كل ما هو جيد لـ Zhang Yufei النقاط ، وغمازة الكمثرى هي أجمل ، والشعر مصنوع في جديلة كورية ، مما يعطي الناس شعوراً بالنعومة والماء.
  ربما يكون هذا هو نوع لباس الفتيات الذي يحبه الآباء كثيرًا ، وسوف يعطون نقاطًا إضافية بعد رؤيته.
  كانوا متوترين قليلاً في السيارة ، وكان جي تشينغ لين متوتراً قليلاً في فندق الخمس نجوم الذي اتفقوا عليه.
  "Xuefeng ، هل أنا رسمي بعض الشيء فيما أرتديه؟ هل سيخيفها ذلك؟"
  قام Ji Qinglin بترتيب بدلته. من أجل إظهار مدى اهتمامه بابنته ، تغير Ji Qinglin بشكل خاص إلى البدلة التي كان يرتدي فقط عند التفاوض.في البدلة ، يبدو الشخص بأكمله نشيطًا جدًا.
  Hui Yueru على الجانب ترتدي بدلة زرقاء ملكية ، وهي مهذبة للغاية ، مما يمنح الناس إحساسًا لا يمكن تفسيره بالمسافة. بجانبها هي جي Xueling حسن التصرف. ترتدي اليوم فستانًا ورديًا بسيطًا من جذور اللوتس ، وهي لا تفعل ذلك يعني أن يسرق الأضواء من الآخرين.
  "أبي ، ما دمت تبتسم أكثر ، فلن تخاف أختي بالتأكيد."

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن