261-270

62 4 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 261/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

الإعجابات ورحلات القلب كلها تقريبًا في المقدمة ، ويمكن لمستخدمي الإنترنت العاديين إخفاء ذلك ، لكن لا يمكنهم إخفاء العيون الثاقبة لأخوات Galaxy. لم يقل Zhang Xuexin أي شيء عن حب Long Xiao ، ولكن بعد قراءة هؤلاء المعجبين هذا ويبو ، سيعرفون.
  نقر الجميع على هذه المدونة الصغيرة الخاصة بـ Sunshine Qingcheng على الفور تقريبًا ، ثم بدأوا في قراءة هذه المدونة الصغيرة وفقًا لطلب Zhang Xuexin.
  اكتشف الجميع على الفور أن أول موقع Weibo الخاص بـ Sunshine Allure كان قبل خمس سنوات ، وكان أول موقع Weibo هو الحب من النظرة الأولى ، وكُتب أن المدون وقع في حب صبي اسمه Yun Duo من النظرة الأولى.
  صمتت المجموعة ، ثم اتصل Zhang Xuexin بـ Long Xiao ، وبعد أن أخبر المعجبين أنهم بدأوا في قراءة Weibo ، قال Long Xiao إنه يعرف.
  إنه يحتاج إلى منح هؤلاء المعجبين وقتًا لإعلامهم بمن هو جاذبية الشمس المشرقة ويفهم كل هذا.
  بعد ساعة ، لم يتحدث أحد من Galaxy Sisters في هذه المجموعة.
  [امرأة غنية في درب التبانة: أنا الوحيد الذي يعتقد أن السحابة في Weibo هي Long Xiao؟ 】
  إذن من هو جاذبية الشمس المشرقة؟ لماذا كان دائمًا بجانب لونغ شياو؟ أما بالنسبة لعلاقة الحب الأخيرة مع Long Xiao ، فقد هدأت الأخت Galaxy. وبالمقارنة مع هذا المنحرف المسمى Sunshine Allure ، فمن الواضح أن علاقة حب Long Xiao ليست شيئًا.
  [فانغ الأم من درب التبانة: أريد حقًا أن أعرف من هو صاحب موقع Weibo ، لكن لا يمكنني تصديق ذلك. ]
  رأى بعض الأشخاص بالفعل هوية Sunshine Qingcheng من Weibo لكاتب Weibo ، ورأى آخرون أيضًا على الفور أن الاسم الرمزي لـ Yunduo يشير إلى Long Xiao ، لكن هذا الشخص الذي كان قريبًا من Long Xiao لمدة خمس سنوات هو Who ، والبعض خمنه الناس ، وبعض الناس لم يخمنوا ذلك.
  [أنان الصغير في درب التبانة: اللعنة! كان ابني يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا فقط منذ خمس سنوات! هذا حب / طفل! مقزز! 】
  رد شخص ما أخيرًا ، وبدأ الجميع في المناقشة. رأى Zhang Xuexin اسم Chen Man يظهر في هذه المجموعة ، وكذلك معجبي Aite الخاصين ، وكان لديهم جميعًا مشاعر مختلطة. من الواضح ، يمكن حل هذه المسألة من خلال العلاقات العامة. لكن Long Xiao أراد إخبار هؤلاء المعجبين أولاً ، إذا قام أي منهم بنشر الأخبار لوسائل الإعلام ، فسينتهي كل شيء ...
  بعد ذلك ، في مواجهة أسئلة من الأخوات في مجرة ​​درب التبانة ، ظهر Zhang Xuexin أخيرًا في المجموعة ، ثم قال إن Long Xiao قد تعرض لمضايقات من قبل Chen Man لفترة طويلة ، لذلك كان يعاني بالفعل من مشكلة نفسية. العلاقة وخطط لأخذ إجازة لمدة عام حان الوقت لمحاربة صناعة الترفيه مرة أخرى ، سيتم إصدار هذه الأخبار في غضون أسبوع ، وآمل أن يتمكن الجميع من التعاون!
  عند سماع هذا الخبر ، صُدمت جميع أخوات مجرة ​​درب التبانة!
  لقد تعرضت مثلي الأعلى للتحرش من قبل امرأة تحت أنفي مباشرة ، حتى أنها أصيبت بمرض عقلي ، واضطررت للراحة لمدة عام حتى أتعافى. كانت هذه صدمة كبيرة لمحبي Galaxy Sister! كاد يتجاهل علاقة حب لونغ شياو ، سأل لونغ شياو مباشرة عن حالته الجسدية الحالية وكيف كانت حالته العقلية.
  بعد كل شيء ، إذا فكرت في الأمر بعناية ، إذا كان طفلك هو الذي يتعرض للمضايقة شخصيًا من سن الخامسة عشرة إلى سن العشرين ، فهو على وشك أن يصاب بمرض عقلي ، أليس كذلك؟
  رأى Zhang Xuexin أن المعجبين لا يهتمون حقًا بشؤون الحب ، وشعروا أن Long Xiao كان سفاحًا. الآن بعد أن تم الإعلان عن علاقة الحب ، يتعاطف مع المعجبين ، ويمكنه أن يرتاح لفترة من الوقت ، هو أفضل ما في العالمين.
  بالنسبة إلى Chen Man ... ما فعلته كان مبالغًا فيه حقًا. لقد صورت لونغ شياو سرًا ، وذهبت إلى غرفة Long Xiao بينما كان Long Xiao نائمًا ، وحتى تناولت المخدرات. كانت شياو لا تزال طفلة. ، تحركت مثل هذا العقل ، في نظر Zhang Xuexin ، إنه أمر لا يغتفر!
  لذلك عندما كان العالم الخارجي يتكهن بما إذا كانت Long Xiao قد تم إخفاؤها من قبل شركة Xingyao Entertainment Company ، نشر Long Xiao على Weibo.
  [Long Xiao v: بدءًا من اليوم ، سآخذ استراحة لمدة عام بسبب مشاكل شخصية وأوقف جميع الأعمال والأعمال. أتمنى أن يتفهم الجميع ، وأشكر أيضًا أخوات Galaxy اللواتي دعمنني دائمًا. أراكم في عام. 】

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن