51-60

97 7 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

لأعلى الصفحة صفحة 51/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

بالتأكيد ، كان الأمر نفسه عندما ضرب يان روتشينغ رأسه هذه المرة. بعد عدة أيام من الاستفسار والتشخيص ، أكد الطبيب أنه كان نوعًا من فقدان الذاكرة ، وكان فقط في وقت الحماية الذاتية للأشخاص من حوله .
  "أوه؟ إذن يجب على عائلتك أن تدع أخيك الثاني يدخل المستشفى بشكل صحيح ، ثم تعود إلى المنزل بعد الشفاء. هل أنا بخير مؤخرًا؟ سأحضر لرؤية أخيك الثاني كثيرًا ، أرحب بي؟"
  سأل لونغ شياو مبتسمًا بشكل هادف ، عندما تم العثور على العدو ، خطوة واحدة للسيطرة على العدو هي الحل الأفضل ، لكن تحويل العدو إلى واحد منا هو الحل الأفضل.
  أراد أن يعرف ما إذا كان ليان روتشينغ أي علاقة بـ Long Qingning.
  "... أهلاً وسهلاً؟"
  شعرت يان سيهوي أن تعبيرها يجب أن يكون غريبًا جدًا. التفكير في شقيقها وخطيبها يجلسان معًا يناقشان كيفية إرضاء نفسها ويناقشان كيف يجب أن يخدم الرجل امرأة ، هذا ... غريب جدًا!
  "حسنًا ، هذا جيد ، سأحضر كل يوم في المستقبل."
  أعطى لونغ شياو الإجابة مباشرة ، مما جعل يان سيهوي سعيدًا ومتشابكًا في نفس الوقت.
  أنا سعيد برؤية لونج شياو كل يوم ، وأنا متورط لأن أخي الثاني مريض ، لذلك لا يمكنني الحصول على A Xiao أيضًا ، أليس كذلك؟ هل فقدان الذاكرة معدي؟
  "ثم ماذا عن شركتك؟ ألم تقل أنك كنت مشغولًا بشؤون الشركة مؤخرًا؟"
  كانت يان سيهوي لا تزال تراعي مشاعر الآخرين. على الرغم من أنها أرادت رؤية لونج شياو كل يوم ، إلا أنها ما زالت تشعر أن مهنة خطيبها كانت أكثر أهمية ، حتى لو كان مثلهم هذا النوع من الأسرة ، طالما أنهم لا ينفقون الكثير ، فإن الأصول في الأسرة كافية لهم للعيش بشكل مريح مدى الحياة.
  "حسنًا ، يجب أن أكون مشغولًا. سأهتم بهذا الأمر في الماضي اليوم ، لا تقلق."
  قبل أن يأتي لونغ شياو ، دعا شقيقه الجيد لتناول العشاء. نفس الحبل الآن ، وكلاهما في حيرة بعد دفع المال ، هذا الشخص مذنب الآن ولا يجرؤ على رؤية Long Xiao.
  "هذا كل شيء ، ثم تتعامل مع الأمر ، هيا! أعتقد أنه يمكنك فعل ذلك!"
  لم تعرف يان سيهوي أن صديقها قد تعرض للغش ، رفعت يان سيهوي قبضتها الصغيرة لتشجيعها ، ضحكت لونغ شياو عندما رأت ثم خفضت رأسها وقبلت وجهها.
  "سأرحل ، لا ترسلها ، أراك غدًا."
  بعد أن أنهى حديثه ، دخل المصعد. وقفت يان سيهوي خارج المصعد ، وقد احمر وجهها بالفعل. كانت خجولة جدًا. عندما رأت المصعد مغلقًا ، رفعت يدها وسرعان ما قامت بتهويتها ، في محاولة لتهدئة درجة الحرارة على وجهها.
  تجول لونج شياو في أنحاء المستشفى لفترة ، ثم غادر المستشفى ، وتوجه إلى المطعم الذي حدد موعدًا معه.
  لقد حجز غرفة خاصة ، وعندما مر ، كان لين تشينغيوان جالسًا بالفعل بالداخل وينتظر ، لا تنظر إلى اسم الشخص ، يبدو الأمر وكأنه نسيم ، لكنه في الواقع ، لم يقم بالمقامرة فحسب ، بل كان يدخن أيضًا أشياء لا يمكن المساس بها .
  تعتبر عائلة لين تشينغيوان أيضًا ثرية ، على غرار لونغ شياو ، وأيضًا رئيس محلي. وتشير التقديرات إلى أن أصول العائلة تبلغ أيضًا مئات الملايين. من أجل بدء شركة استثمار مالي ، حصل كل منهما على 5 ملايين و ضعها في دفاتر الشركة ستضيع كلها في شهر واحد ..
  أليس من الصعب أن تخسر المال إذا كان هناك شخصان لا يعرفان كيف يستثمران؟
  بالطبع ، ليست هذه هي النقطة الأساسية. النقطة الأساسية هي أن هذه كانت عملية حسابية من البداية إلى النهاية. كان لين تشينغيوان مدينًا بعدة ملايين للآخرين ، لذلك حاول تصميم طريقة لتصميم Long Xiao. باسم الاستثمار ، لقد أخذ خمسة ملايين لخداع لين تشينغيوان دفع خمسة ملايين إلى لونج شياو ، ولكن في الواقع ، لم يتم استثمار الأموال في التمويل على الإطلاق ، وتم إرجاعها مباشرة إلى الكازينو بواسطة لين تشينغيوان ، في حين أن الخمسة ملايين المتبقية كانت في أيديهم للين تشينغيوان ، الذي سأل عائلته عن سبب بدء عمل تجاري. الآن بعد أن خسر لونغ شياو المال ، لن تحثه عائلته بطبيعة الحال ، والآن بعد أن تم سداد المتأخرات وما زال هناك أموال في متناول اليد ، بالطبع هو سعيد جدا.
  بعد دخول Long Xiao ، رأى لين تشينغيوان في لمحة ، بدا وكأنه لم ينم جيدًا ، كما لو كان متورطًا في إفلاس الشركة من قبل ، وعندما رأى Long Xiao ، بكى.
  "آه شياو ، أنت هنا ، اجلس."
  بوجه حزين ، طلب من لونغ شياو الجلوس ، وطلب دون انتظار أن يفتح لونغ شياو فمه.
  "لم يخبرك والداك عن الشركة ، أليس كذلك؟ لم أجرؤ على العودة إلى المنزل هذه الأيام القليلة. بعد أن علم والداي بهذا الأمر ، وبخوني واحدًا تلو الآخر. أنا لا أهتم بذلك ، لكن كلانا نتعاون للقيام بأعمال تجارية. ، لقد خسرت أيضًا المال ، كنت أنا من أدخلك إلى العصابة في ذلك الوقت ، وشعرت بالأسف حقًا ... "
  كان يؤدي دراما مريرة ويتحدث كممثل ، السماح لـ Long Xiao بمشاهدة هذا الرجل يتصرف بقوة.
  بعد مشاهدة لفترة ، قال.
  "لا تشعر بالأسف لذلك ، ألم تخدعني على وجه التحديد ، من استغلني؟"

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن