91-100

103 3 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 91/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

إنه مجرد كناري نشأ في قفص لسنوات عديدة.بعد مغادرة Jiang Sihan ، لا يمكنها فعل أي شيء ، ناهيك عن إنقاذ Jiang Sihan.
  لذلك ، خلال هذا الشهر ، عاش أفراد عائلة جيانغ سيهان حياة سيئة للغاية.
  جاءت عائلة المرأة الحامل التي توفيت في البداية لتثير ضجة ، من منزل جيانغ سيهان إلى شركة زوج جيانغ سيهان. على أي حال ، كانت الفوضى ، بحيث عرف الجميع ما فعله جيانغ سيهان ، الممرضة الرئيسية.
  التعويض الذي يجب تعويضه ، والحكم الذي يجب أن يُحكم عليه ، وأخيراً عوقب جيانغ سيهان على عدة جرائم وحكم عليه بالسجن لمدة 20 عامًا.يمكن القول أنه لا توجد فرصة تقريبًا للخروج مرة أخرى في المستقبل.
  كما أنفق زوج وابنه جيانغ سيهان الكثير من المال على جيانغ سيهان ، بالإضافة إلى تعويض النساء الحوامل ، والوضع بعد اضطراب الشركة.في النهاية ، تدهور وضع الأسرة وفقد كل شيء.
  طريقة واحدة تحصل على شيء ما ، تفقده بطريقة أخرى.
  قبل دخول جيانغ سيهان السجن ، رأت جيانغ شيويه خالتها ، ووجدت أنها لم ترها منذ أكثر من شهر ، وأن معابدها كانت رمادية اللون بالفعل ، وبدت وكأنها تبلغ من العمر عشر سنوات.
  "العمة ..." كانت تبكي بعيون حمراء ، لكن جيانغ سيهان كانت بلا تعبير.
  "لا تذهب إلى Li Jiaojiao مرة أخرى."
  أخذ Jiang Sihan زمام المبادرة للتحدث ، لكن Jiang Xueqi كانت غير راغبة ، وهزت رأسها وقالت.
  "عمتي ، جياوجياو هي ابنتي البيولوجية ، كيف لا يمكنني البحث عنها؟"
  بدت وكأنها حقًا لا تفهم كل هذا ، لكن جيانغ سيهان سخر منها وقالت.
  "حسنًا ، ثم اذهب وابحث عن Li Jiaojiao ، وبعد ذلك سوف يسقط كل من حولك في الهاوية مثلي ، تمامًا كما حدث عندما كان Long Xiao يعاني من الحساسية وكان شقيقك على وشك الموت ، Jiang Xueqi ، أنت بالفعل بالغ ، عليك أن تعرف ما العواقب التي قد تجلبها أفعالك ، لونغ جينلين مجنون ، إنه يريد فقط لونغ شياو باعتباره ابنه ، ومن المستحيل على الآخرين أن يعرفوا أن لونغ شياو ليس ابنه ، إذا واصلت على هذا النحو ، فإنه يؤذي الآخرين ونفسك فقط! "
  كان هذا آخر إقناع لجيانغ سيهان لـ Jiang Xueqi ، سواء كان Jiang Xueqi يستمع أم لا ، فهذه مسألة أخرى.
  بعد ذلك ، تم إرسال Jiang Sihan إلى أماكن أخرى لقضاء عقوبته ، وتسللت Jiang Xueqi إلى المجتمع الذي توجد فيه عائلة Li. وبعد بعض الاستفسارات ، اكتشفت أن عائلة Li قد انتقلت بعيدًا. والآن بعد أن أصبحت ابنتها نجمة كبيرة ، لم تستطع العيش في مكان مختلف كهذا مكان آمن ، لذا من الطبيعي أن يبتعدوا ، مما جعل Jiang Siqi يواصل البحث عن شخص ما ، ولكن لم يكن هناك طريقة ، لم تتمكن من العثور عليه على الإطلاق.
  لقد أرادت الذهاب إلى Long's Group للعثور على Long Xiao ، لكنها لم تستطع العثور على أي شخص على الإطلاق.كان العالم كبيرًا جدًا ، ولم تشعر Jiang Xueqi إلا كما لو أن العالم بأسره قد هجرها.
  إذن إلى أين انتقلت عائلة لي؟
  انتقلت عائلة Li إلى الفيلا ذات نصف الجبل. كانت الفيلا هي التي كان يبحث عنها Long Jinlin ، وقاموا ببيعها لعائلة Li بنصف السعر. كما أن المرافق الأمنية هنا جيدة نسبيًا. على الرغم من وجود مسافة من عائلة طويلة ، هذا يمثل احترام Long Jinlin لـ Long Xiao. الحبيب ، طالما أن Long Xiao على استعداد ، يمكنه العودة إلى منزل والديه الحقيقيين في أي وقت.
  ومع ذلك ، لم يأخذ Li Hao زمام المبادرة للحضور إلى الباب ، ولم يذكر أمر Long Xiao أبدًا ، وكان Zhang Xiubing هو نفسه ، ولم يذكروا سوى ابنتهم وابنهم. على الرغم من أنهم انتبهوا إلى Long Xiao ، إلا أنهم لم يذكروا ذلك أبدًا .
  بعد ذلك بعامين ، تم حل فريقي Gu Ruanyun و Li Jiaojiao رسميًا ، وبدأوا في الطيران بمفردهم على التوالي. تمكنت Li Jiaojiao أخيرًا من العودة إلى المنزل والراحة لفترة من الوقت. ويمكن القول إنها أحببت الفيلا الجديدة كثيرًا جدًا من خلال أخيها الأصغر ، تشعر لي جياوجياو فقط أنها أسعد شخص في العالم!
  في السنة الثالثة من مسيرتها المهنية الفردية ، كانت تصور وتغني. على الرغم من أنها لم تفز بجائزة أفضل ممثلة ، إلا أنها كانت بالفعل الأكثر شهرة بين الزهور الصغيرة الشعبية. ولكن فقط عندما اعتقد الجميع أنها ستستمر في التطور في أعلنت عن هذه الصناعة ، أصبحت شؤون الحب والزواج علنية.
  [Gu Ruanyun V: الشخص الذي أرسلني إلى السماء ، سأبذل كل حياتي له [صورة]]
  ظهورها السعيد أثار غضب المعجبين ولم يعرفوا ماذا يفعلون. عندها فقط كانت هويات تم الكشف عن Gu Ruanyun و Long Xiao ، وعندما علموا أنهم نشأوا معًا كأحباء الطفولة ، لم تسمح لها عائلة Gu Ruanyun بدخول صناعة الترفيه ، لذلك أسس Long Xiao Yunxiao Entertainment ، وكانت السحابة الموجودة فيها Gu Ruanyun After يون ، أصبح الجميع على الفور داعمين للزوجين.
  السبب في زواج الاثنين سريعًا هو أن صحة السيد لونج كانت تزداد سوءًا يومًا بعد يوم.من أجل السماح للجد زينج برؤيته وهو يتزوج ، اتفقت عائلة جو وعائلة لونج بسرعة على موعد وعقد حفل الزفاف.
  في حفل الزفاف ، وقف Gu ​​Ruanyun و Long Xiao أمام السيد Long ، ليقبلوا مباركته.
  "أنتما الاثنان ، يجب أن تكونا سعيدًا وسعيدًا في المستقبل. أصعب شيء في هذا العالم هو أن تكون سعيدًا."
  قال السيد لونج ، تحولت عيناه إلى حفيده بجانبه.
  حفيدي ، بعد وفاة ابنه وزوجة ابنه ، لم يضحك كثيرًا. لم يكن حتى ظهر لونغ شياو حتى استعاد مظهره البشري أخيرًا. كان السيد لونغ يعرف الكثير من الأشياء في حياته ، لكنه لم يكن على استعداد للتحدث.
  يعتبر Long Xiao في قلبه حفيد حفيده ، وفي حياته مع حفيده ، يعتبر A Xiao أفضل طفل.
  كما حضرت هذا الزفاف لي جياوجياو ، التي اعتادت أن تكون زميلة جيدة في فريق صديقة جو رانيون الحميدة ، حيث أحضرت والديها ورأيت عيون والديها حمراء ، وتزوجت لاحقًا.
  الأطفال الذين أفسدهم آباؤهم دائمًا ما يكونون مرتاحين جدًا.
  لكن الزوجين من عائلة لي أخفا أخيرًا هذا السر لبقية حياتهم ، وحتى عندما ماتوا ، لم يخبروا أحداً.
  اكتسبت الخطوط المتوازية التي لا ينبغي أن تتقاطع في المقام الأول سعادتها في النهاية.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن