قراءة الموقعرومانسي
قائمة
"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود
الصفحة السابقة الصفحة 201/335 الصفحة التالية
روابط إعلانية
لونغ شياو ، الذي لم يكن على اتصال به من قبل ، سرعان ما وقع في حب هذا الشعور بالرسم. بالطبع ، بسبب الرسم ، انفصل عن "صديقته" في ذلك الوقت ، ووقع لاحقًا في حب التيار " صديقة "لأسباب مختلفة. الزوجة جيانغ موان.
يمكن اعتبار Jiang Mowan الأخت الصغرى لـ Long Xiao ، والعبادة تحت نفس السيد. إنه لأمر مؤسف أن Jiang Mowan لم تتبع المسار الفني للرسم بعد ذلك. وبدلاً من ذلك ، فتحت صالات عرض مختلفة ، وهي بخير- معروف في الصين.
تزوج الاثنان منذ ما يقرب من عشرين عامًا ، وكان دائمًا يحب زوجته كثيرًا ، لكن ما حدث مؤخرًا جعل جيانغ موان يتشاجر.
إنها تريد أن تنجب طفلاً.
لم يمض وقت طويل بعد أن التقيا معًا ، علمًا أن جيانغ موان يعاني من مرض خلقي في القلب. وفي وقت لاحق ، حلت عائلة جيانغ محل قلب موان. لقد كانت بصحة جيدة طوال هذه السنوات ، لكن الطبيب قال إنه من المستحيل تمامًا إنجاب طفل.
يعتقد Long Xiao أيضًا أنه لا يهم ما إذا كان لديه طفل أم لا ، ولكن بعد سنوات عديدة ، أراد Mo Wan فجأة طفل شقيقها ... في
الأصل ، خطط Long Xiao لإخراج Mo Wan للاسترخاء في العامين الماضيين أيام ، لمعرفة كيفية حل هذه المشكلة ، ولكن في اللحظة التي التقى فيها بـ Xia Meng ، تذكر Long Xiao أن ذلك لم يكن بسبب رغبة Mo Wan في طفل ، ولكن لأنه بعد أكثر من عشرين عامًا ، كانت الحبكة التي رآها في Yuxu كانت المرآة على وشك أن يتم تنظيمها.
إذا كان كل ما حدث في Yuxu Mirror عبارة عن كتاب قصص ، فإن Su Ying التي قابلتها للتو هي البطلة.
وُلِد Su Ying في بيئة ذات ظروف عائلية جيدة للغاية ، وعلى الرغم من أن والده Su Xian كان متحررًا ، إلا أنه كان لطيفًا مع والدته ، وبدا أن العلاقة بين الاثنين كانت جيدة جدًا ، كما كان Su Ying محبوبًا أيضًا.
ولكن عندما كبرت Su Ying ، اكتشفت Su Ying أن والدها ، Su Xian ، قد قام بالفعل بتربية نساء أخريات في الخارج ، وكان لديه أطفال غير شرعيين. كان ذلك فقط بسبب وجه الجد لم تتمكن من إعادة الطفل ، و أمي كانت هناك كل هذه السنوات ، تحمّل فجور والدي.
بمعرفة كل هذا ، كانت Su Ying حزينة للغاية ، لذا فهي تريح والدتها ، مع العلم أن والدتها فعلت كل هذا لنفسها ، وأصبحت حزينة أكثر.
عندما كانت تريح والدتها ، نظرت في أشياء والدتها القديمة ، فقط لتجد مذكرات والدتها من سنوات سابقة ، والصور الموجودة فيها ، ورأت رجلاً يبدو أنه يفضله الله.
هذا الرجل هو لونغ شياو ، الحب الأول السابق لوالدتها ، والسبب الذي دفع والدتها إلى إجبارها على تعلم الرسم الزيتي.لم تتوقع Su Ying أبدًا أنه بعد قبولها في أكاديمية Shangjing للفنون الجميلة ، كانت تستمع إلى محاضرة ذلك الرجل.
انجذبت على الفور بالجو الفني لهذا الرجل ، ثم استخدمت اسم والدتها للاقتراب من هذا الرجل.
كان لدى Long Xiao زوجة بالفعل في ذلك الوقت ، وكانت لا تزال جيانغ Mowan ، ولا يزال لديهم أطفال.
ليس الأمر أن Long Xiao لا تريد الأطفال ، ولكن لأن جسد Jiang Mowan لا يسمح للأطفال.
عند رؤية ابنة حبه الأول ، فإن Long Xiao هو أب محب ، وبناءً على نداء Su Ying ، وافق على Su Ying كتلميذ مغلق.
لدى Su Ying حبيبة طفولة نشأت مع ولد اسمه Li Nanchen. كان معجبًا بـ Su Ying لفترة طويلة ، لكن Su Ying اعتبرت Li Nanchen فقط كأخها الأكبر.
بدأت في الإعجاب بـ Long Xiao ، التي كانت مليئة بالحس الفني. على الرغم من أنها كانت تعلم أن الطرف الآخر لديه زوجة ، إلا أنها ما زالت لا تستطيع إلا أن تقع في حب هذا الرجل المليء بالأحلام. وكلما طُلب منها الرسم ، ستتأثر كثيراً بهذا الرجل ، وبالكاد أستطيع التحكم في قلبي.
يعتبرها Long Xiao مجرد ابنته. ليس لديه طفل لسنوات عديدة ويضع كل تعاليمه على Su Ying بكل إخلاص. بعد أن رأت زوجته Jiang Mowan ذلك ، شعرت بالحزن الشديد. أعط Long Xiao طفلًا ، لن تكون الأمور مثل هذا ...
بدأت Jiang Mowan في الاستعداد للحمل سرًا ، حتى لو كانت في الأربعينيات من عمرها ، ما زالت تريد جر جسدها لتلد طفلًا لزوجها.
لقد أرادت من صميم قلبها السماح لزوجها بتحقيق رغبته في أن يكون أبًا ، لكنها لم ترَ إعجاب سو يينغ بزوجها.
اكتشف Li Nanchen أفكار Su Ying ، وكان غاضبًا فجأة. لم يستطع قبول أن Su Ying ستقع في حب رجل عجوز أكبر منها بسنوات عديدة ، وشعر أن هذا الرجل العجوز قد خدع سو ينغ.
لم يكن يعرف كيف يوقف Su Ying ، لكن والدة Su Ying ، Xia Meng ، اكتشفت كل هذا. لم تستطع تحمل وقوع ابنتها في حب حبها الأول السابق ، لذلك طلبت من Long Xiao الخروج والتحدث التفاصيل ، في فم شيا مينغ ، لم يستطع قبول كل هذا حتى علم لونغ شياو بكل هذا.
لقد اعتبر بصدق أن Su Ying هي ابنته ، لذلك بعد مقابلة Xia Meng ، رفض بشكل مباشر إعجاب Su Ying.
كانت Su Ying حزينة ، لكنها غير مريحة للغاية. في هذا الوقت ، انضمت أكاديمية بكين للفنون الجميلة إلى الجامعات الكبرى الأخرى في مسابقة للفنانين الشباب. وتحت ضائقة Su Ying ، قامت في الواقع بنسخ أعمال Long Xiao ، وأخيراً استخدمت هذا العمل لتصبح فنان بطل هذه اللعبة!
أصاب المالك الأصلي بصدمة شديدة عندما علم بذلك ، لكنه شعر بالذنب بسبب إعجاب هذه الفتاة الصغيرة.سمع الناس من حوله يمتدحون لها لكونها أفضل من اللون الأزرق ، لم ترغب في تدمير Su Ying.
بعد أن رأت Su Ying أن العمل قد فاز بالجائزة ، كانت سعيدة ، لكنها كانت قلقة من أن تنكشف سمعتها ، لذلك جاءت لتطلب من المالك الأصلي عدم نشر هذا الأمر على الملأ ، وأصبح كل هذا بداية.
أنت تقرأ
He's the dragon
Actionلونغ شياو هو التنين الأكثر تحفيزًا لعشيرة التنين. إنه يحب الجمال ، ويشتهي الذهب والفضة ، وليس في مزاج للزراعة أبدًا. يحب أكثر من ثلاثة آلاف عالم وكذلك يلعب مع البشر الضعفاء. الثلاثة آلاف عوالم هي ملعبه. من أفضل الروايات التي قرأتها ❤❤