221-230

75 3 1
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 221/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

ثم أعطيت ثمن خمسة ملايين! هذا هو نفس سعر المعلم لونغ شياو عندما ظهر لأول مرة ، يعتقد الكثير من الناس أن جيانغ شيان سيكون أفضل من الأزرق في النهاية.
  ومع ذلك ، ليس لدى جيانغ شيان أي نية في إدارتها ، فهو وغيره من كبار الإخوة والأخوات يتعلمون أشياء جديدة ، وهم بحاجة إلى تحسين واكتساب المزيد من المعرفة.
  الجميع هنا يعملون بجد ، ولكن بعد الكشف عن السرقة الأدبية ، أصبحت Su Ying شخصًا شفافًا في المدرسة. شعرت أن الآخرين كانوا يشيرون إليها عندما كانت تسير على الطريق. مثل هذا الجو المحبط جعل Su Ying تتغير بسرعة. أصبح مكتئب ، مما جعل الناس يبدون وكأنهم استعارة إضافية ، مختلفة تمامًا عن Su Ying المبتسمة من قبل.
  أراد Mu Tongtong الاستمرار في صداقته مع Su Ying من قبل ، لكن رؤية Su Ying هكذا ، لم يكن لديه خيار سوى المغادرة بمفرده ، تاركًا Su Ying بمفرده.
  في السنوات القليلة التالية من الجامعة ، استقبل Long Xiao عددًا قليلاً من المتدربين ، وجميعهم كانوا موهوبين ، وأولئك الأطفال الذين أخذوا زمام المبادرة للمساهمة بمقالات للمدير Meng ، أحبوا Long Xiao وأرادوا أن يكونوا تلاميذ Long Xiao ، لذلك لونج Xiao Xiao تستقبل اثنين من المتدربين كل عام ، وكأول عدد قليل من هؤلاء الأطفال للبدء ، فقد حققوا إنجازات أكبر.
  قبل التخرج ، باع جيانغ شيان ، وو يانباي ، ويان هونغ وي ، وكياو موهان ، الأطفال الأربعة ، أول عمل رائع حقًا في حياتهم. وقد تم بيعه في مزاد علني من قبل دار مزاد حقيقية ، وكان الجميع يمتلكون بالفعل أعماله الخاصة الناضجة والمستقرة أسلوب الرسم ، هذه هي المرة الأولى التي تباع فيها لوحة الحبر وو يانباي بسعر مرتفع في دار المزاد! لأول مرة رسم حديث بالحبر يزيد سعره عن مليوني! كان هذا كافيا لصدمة الدائرة بأكملها.

  تحظى اللوحات الزيتية الحديثة ليان هونغوي بالإعجاب كثيرًا ، والسعر مرتفع بشكل طبيعي ، وتشياو موهان ليس سيئًا. ومن بينها ، فإن أعمال جيانغ شيان مطلوبة أكثر من قبل الفنانين ، لذلك تم إدراج اللوحة الأولى "التسول" مباشرة في القائمة المختصرة للعالم شباب يرسمون مرشحين للأعمال ، ثم مروا على طول الطريق ، وفازوا ببطولة مسابقة الرسم للشباب العالمية! إنها أشهر كأس آيفز في دائرة الرسم! تم جمع هذه اللوحة أخيرًا من قبل أحد النبلاء البريطانيين ، وكان سعر المزاد يصل إلى 20 مليونًا!
  كان جيانغ شيان مشهورًا حقًا في المعركة الأولى! وكان والده العجوز أيضًا في موضع البحث الساخن مرة أخرى ، فهو نادر جدًا بالنسبة للرسام الذي يعد تلاميذه الواعدون جدًا.
  رأت Su Ying الأخبار ، لكنها لم تكن سعيدة. لقد تنازلت الآن واختارت أن تواعد Li Nanchen ، شقيقها الحبيب في مرحلة الطفولة. خطط الاثنان للزواج بعد التخرج مباشرة. علمت والدة Li Nanchen بالأمر ، لذلك عندما التقت كان والديها أكثر انتقائية بشأن Su Ying ونظرت إليها كثيرًا.
  بدون هالة العبقرية ، فهي بطبيعة الحال أسوأ من الناس العاديين.
  لقد أفسدت الأمور في المنزل ، تخطط الأم شيا منغ والأب سو روي للطلاق.
  لم تعرف Su Ying حتى كسر الاثنان وجههما. بعد سرقتها ، أراد والدها حقًا أن يعرف شيئًا عن والدتها ، لذلك وجدت امرأة في الخارج وأنجبت ولداً. لم يكن يخطط للتحدث عن عائلة سو. ترك العمل لها ، لكنها خططت لتركه للطفل غير الشرعي.
  كانت الأم غاضبة جدًا ، وكثيرًا ما تشاجر الاثنان وحتى تقاتلا ، مما جعل Su Ying خائفة جدًا.
  حاولت أيضًا إقناعها ، لكن ذلك لم يكن مجديًا. في وقت لاحق ...
  حتى انفصلت شيا مينج وسو روي رسميًا ، لم تكن سو يينغ تعلم أنه يجب أن يكون لها أخ أصغر ، كان أخًا غير شرعي.
  في ذلك الوقت كان عمري بضع سنوات ، التقى والدي Su Rui بفتاة درست الرسم مثل والدته ، وقع في حب براءة الفتاة ، فأخفى ​​هويته وبقي مع الفتاة. اعتقدت الفتاة أنها قابلت الحب الحقيقي ، وأصبحت حاملًا بينما كانا يتعايشان معًا ، لم يكن الأب يعلم بذلك ، لكن الأم كانت تعلم بذلك بالفعل.
  عثرت الأم على الفتاة ، وكشفت عن هويتها كطرف ثالث ، وأرادت إخافة الفتاة بعيدًا ، ولكن بشكل غير متوقع ، غادرت الفتاة ، لكنها ما زالت بعناد أنجبت طفلاً. الأم كانت تعلم بهذا الأمر ولم تستطع قبوله على الإطلاق ، لذلك وجدت شخصًا يأخذ طفل الفتاة ، وحتى هؤلاء الأشرار باعوا الفتاة دون إخبار الأم.
  لم تكن تتوقع من والدتها أن تفعل مثل هذا الشيء القاسي ، ولكن عندما كانت على وشك إلقاء اللوم على والدتها ، جاءت الشرطة إلى بابها.
  في ذلك الوقت ، دفعت Xia Meng ثمن أفعالها وحُكم عليها بشراء وبيع الأطفال وحتى النساء ، وذهب حفل الزفاف بين Su Ying و Li Nanchen الذي كان من المفترض أن يقام.
  لا تسمح عائلة لي مطلقًا لابنها بالزواج من فتاة أمها في السجن. حتى لو كان Li Nanchen يحب Su Ying كثيرًا ، يمكنه فقط جعل Su Ying يتحملها في النهاية ، قائلاً دعها تتحملها ، ربما يومًا ما ستوافق والدتها.
  لاحقًا ... نشأ الابن غير الشرعي للأب ورث أعمال عائلة Su. لم تكن Su Ying تعرف كيف أصبحت عشيق Li Nanchen. تزوجت Li Nanchen ، لكن Su Ying اتبعت Li Nanchen طوال الوقت ، وأصبحت مزحة في الدائرة. ، كما تخلى عنها والدها سو روي ، بدت حياتها وكأنها تسير فجأة في اتجاه آخر.
  في كل مرة تحلم فيها في منتصف الليل ، تشعر Su Ying دائمًا أن هذا لا ينبغي أن يكون على هذا النحو ، ولا ينبغي أن تكون حياتها على هذا النحو.
  مع مرور الوقت ، يتقدم لونغ شياو وجيانغ موان في العمر أيضًا. ومشاهدة هؤلاء المتدربين يكبرون ويكون لهم مكانهم الخاص في عالم الفن ، نشأ جيانغ شيان أيضًا ، وأصبح أحد أفضلهم. في الوقت الذي يرسم فيه لوحة تذهل الناس مرارًا وتكرارًا ، أصبح رسامًا موهوبًا يشيد به الجميع.
  جيانغ شيان أيضًا أبوي جدًا لـ Long Xiao و Jiang Mowan. باستثناء عندما يرسم ، فإنه يكاد يظل بجانبهما ، وهو شديد الالتصاق بهما. أحيانًا يشعر Long Xiao أن هذا الطفل شديد الالتصاق ، ولكن في النهاية مع طفل مثل جيانغ موان على استعداد لإعجاب جيانغ شيان والتسامح معه ، كما بدأ في تكوين عائلته.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن