311-320

78 3 0
                                    

  قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 311/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

وصل إلى Wen Jianing الذي كان يقف خارج الباب.
  وين جيانينج يرتدي الزي المدرسي ، والزي المدرسي للمدرسة الثانوية التجريبية رقم 1 هو الزي المدرسي الأكثر شيوعًا باللونين الأزرق والأبيض ، والقميص الأبيض في الداخل يعطي الناس شعورًا بالانتفاخ الشديد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وين جيانينج قصير القامة. إنه سخيف بعض الشيء.
  يبدو أنها لاحظت عيون لونغ شياو ، وفجأة ظهرت ابتسامة مشرقة مثل القليل من الشمس ، ثم لوح لونغ شياو.
  "هل هي تلقي التحية لك؟ أليس هذا صحيحًا؟"
  كان وو شيبو مذهولًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها فتاة تلاحق صبيًا بذهول! على سبيل المثال ، حتى لو كان شخص ما في المدرسة الثانوية التجريبية الأولى في حالة حب ، فهو لا يجرؤ على أن يكون متعجرفًا للغاية. يذهب مباشرة إلى باب فصله للعثور على شخص ما. أليس هذا يبحث عن شيء؟
  أومأ لونغ شياو برأسه ، لكنه وقف من مقعده ، بدا وكأنه سيخرج للقاء وين جيانينج ، لذلك وقف وو شيبو على الفور من كرسيه ، ثم خرج مع لونغ شياو.
  إذا علم المعلم بهذا ، فسيقوم بالتأكيد بإخطار الوالدين. ومن أجل منع العثور على أخيه من قبل والديه ، شعر وو شيبو أنه يجب أن يرافق لونج شياو. إذا سأل المعلم عن ذلك ، فلا يزال بإمكانه التستر على أخه.
  خرج كل من Long Xiao و Wu Shibo ، ولم يجد الجميع ذلك غريبًا. بعد كل شيء ، على الرغم من أن طلاب المدارس الثانوية يثرثرون قليلاً ، إلا أنهم لا يثرثرون لدراسة ما يريدون القيام به ، لذلك لم يستمروا في المشاهدة ، مجرد الجلوس في الفصل ، فانغ ييشوان في الفيلم نظر للتو من النافذة ، وشاهد لونغ شياو ووو شيبو يسيران باتجاه وين جيانينج ، لكنها لم تفكر كثيرًا في الأمر ، بعد كل شيء ، ون جيانينج بدا عاديًا جدًا.
  من وجهة نظر فانغ ييشوان ، مظهر ون جيانينج عادي حقًا ، وليس حسن المظهر ، لا يمكن إلا أن يطلق عليها لطيف ، نوع الفتاة التي لا يمكن رؤيتها في الحشد ، وهذا يجعل فانغ ييشوان يفكر في اعتراف لونغ شياو بعد ذلك ، لقد كان ممتازًا ، حتى أنه أدار عائلة تشينج جيدًا ، وتزوج أخيرًا من ابنة ثرية جيدة التطابق.كانت تلك الفتاة أيضًا ممتازة في جميع الجوانب ، وكانت أيضًا جميلة جدًا ، لقد كانت حياة مختلفة تمامًا عن وين جيانينج.
  نظرًا لأن Fang Yixuan قد شاهدت ظهور زوجة Long Xiao المستقبلية ، لم تكن تعتقد أن Long Xiao الحالية ستحب مثل هذه العصيدة والأطباق الجانبية.
  هنا ، خرج Long Xiao و Wu Shibo إلى الخارج ، وكان Wen Jianing أكثر سعادة ، ولكن عندما رأى الشخص الذي كان يحبه ، خفق قلبه دون وعي مرة أخرى ، وكانت أذناه لا تزال حمراء قليلاً.
  "أنت ... كيف كان أداؤك في الامتحان؟" عند
  رؤية لونج شياو يخرج ، كانت عيناها تلمعان ، كما لو أنها لا تستطيع رؤية وو شيبو التي كانت بجانب لونج شياو على الإطلاق ، ربما هكذا عندما تحب شخصًا ما ، وهي لا تراها بعد الآن. لا يوجد مظهر لشخص آخر.
  "لا بأس ، ماذا عنك؟"
  على الرغم من أن Long Xiao لم يكن لديه أي تعبير على وجهه ، كان Wen Jianing سعيدًا جدًا بالفعل إذا كان على استعداد للتحدث مع Wen Jianing. ابتسمت بلطف ، وأومأت برأسها بعد سماع كلمات Long Xiao.
  "ثم لا تقلق. لقد كنت أعمل بجد خلال الشهرين الماضيين. آخر مرة حصلت فيها على أفضل 500 في المدرسة ، أعتقد أنني سأتمكن من دخول أفضل 100 هذه المرة. إذا ... إذا كنت اجتياز الامتحان إذا كنت من بين أفضل 100 شخص في الفصل ، فهل أنت على استعداد حقًا لمواعدتي؟ "
  لا يمكن أن تكون وين جيانينج أكثر سعادة عندما اعتقدت أن الشخص الذي أمامها سيصبح صديقها. والسؤال هو ، إذا أنت تعمل بجد لمدة شهرين ، يجب أن تكون قد حققت نتائج. تأمل Wen Jianing فقط أن تتمكن من إكمال هذه المهمة المستحيلة ، لأنها تحب هذا الشخص أمامها حقًا.
  لم يتحدث لونغ شياو ، وكان وو شيبو على الجانب مذهولًا بالفعل ، ولم يصدق شجاعة الفتاة التي أمامه ، واسم الرجل الصغير أمامه كان وين جيانينج ، ولم يره أي نوع من المظهر اللطيف ، كل الفتيات الصغيرات هذه الأيام مثل هذا هل أنت جريئة؟
  نظر وو شيبو إلى ون جيانينج ، ثم نظر إلى شقيقه ، معتقدًا أن لونج شياو لن يوافقه بالتأكيد. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين تابعوا لونج شياو لسنوات عديدة ، وهناك المزيد من الناس أفضل من Wen Jianing أمامه. Long Xiao كيف يمكنك أن تحب Wen Jianing مثل هذا؟
  أومأ لونغ شياو في الواقع! نظر إلى هذه الفتاة التي كانت عيناها تلمعان ، وشعر أنها تحبها دون تردد ، وكان هذا الشعور بكونها يراقبها ويحبها الآخرون بشكل مريح للغاية.
  "..." فاجأ وو شيبو ، وشعر أن لونغ شياو لم يتعرف حتى على لونغ شياو أمامه!
  وافق Long Xiao بالفعل على أن يكون لديه حب جرو مع هذه الفتاة ذات المظهر العادي! إله! الحب الجرو!
  ضحك ون جيانينج فجأة ، بدا الوجه الجميل الأصلي أكثر إشراقًا في هذه اللحظة ، كما لو كانت هناك ألعاب نارية تتفتح في عينيه.
  "سأحصل بالتأكيد على مائة في الامتحان! سأحضر إلى الفصل الأول ، انتظرني!"
  قالت هذه الكلمات بحماس ، أذنيها كانتا حمراء بالفعل ، ثم فجأة حشو شيء في يد لونغ شياو في اللحظة التالية ، ثم استدار وهرب ، كما لو كان يخشى أن يلحق لونغ شياو.
  اختفى ارتداد الفتاة الصغيرة بسرعة ، كانت لطيفة للغاية ، بينما نظر لونغ شياو إلى الأشياء التي في يده.
  هذا الشيء الذي قامت به الفتاة الصغيرة جعل وو شيبو فضوليًا بعض الشيء ، لذلك جاء.
  رأى الصبيان شيئًا ما في كف لونغ شياو ، لم يكن سوى قلادة رائعة على شكل قلب ، يجب أن تكون قلادة صغيرة مثبتة على هاتف محمول ، تبدو لطيفة جدًا باللون الوردي والعطاء ، بالنظر إليها مرة أخرى ، هناك لا تزال شخصيات مطرزة عليها ، مع تنانين على جانب وشياو شياو من الجانب الآخر ، مما يجعل الناس يشعرون بالنعومة في قلوبهم لفترة من الوقت.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن