قراءة الموقعرومانسي
قائمة
"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود
الصفحة السابقة الصفحة 71/335 الصفحة التالية
روابط إعلانية
اشتروا منزلاً في المدينة القديمة بسعر 2000 يوان للمتر المربع ، واشتروا عدة مجموعات ، لكنهم هُدموا في أقل من عام ، وأصبحت الـ3 ملايين التي أنفقوها أخيرًا 30 مليونًا.
لاحقًا ، اشتريت أرضًا في مسقط رأسي ، أفكر في أن أكون أبويًا لوالدي ، لكنني اشتريت للتو الكثير من الأراضي هنا ، وتم بناء المنزل للتو ، وتم العثور على المعادن في القرية. فتحوا شركة تعدين للتعاقد ، و عشرات الملايين.
منذ ذلك الحين ، شعر كل من Long Shengli و Wang Guihua أن ابنهما قد ولد وهو سعيد الحظ ، وأنهما وفروا كل الأموال التي كسبوها. وانتظروا أن يقول ابنهم ما يجب فعله. وبعد سنوات عديدة ، كان جميعهم تقريبًا في طريقة لشراء منزل. الآن هناك سبعة أفراد في عائلة لونج. الناس ، المنازل وحدها لا يمكن حصرها.
من بينهم ، استثمر Fang Meng أيضًا كثيرًا وكسب الكثير من المال.بالإضافة إلى ذلك ، كان ابنه محميًا من قبل Long Xiao منذ أن كان طفلاً.عندما واجه ابنه الأشرار في المدرسة الابتدائية ، تعرض للضرب على يد Long Xiao. في وقت لاحق ، تعرض ابنه للضرب على يد زوجها تقريبًا عندما كان في المدرسة الإعدادية. رد العميل عمداً. إذا لم يكن لونغ شياو بجانبه عندما حدثت هذه الأشياء ، لما تجرأ فانغ منغ على تخيل ما كان سيحدث.
حتى الآن ، لا يزال مكتب المحاماة يان شياو شيان يعمل ، لكنه لم يعد يقبل الطلبات شخصيًا. كما أنه يضارب في الأسهم ، ويستثمر ويشتري المنازل عندما لا يفعل شيئًا. لقد جنى الكثير من المال من خلال اتباع الأرداف Long Xiao ، وخرجوا لذكر لونغ شياو. شياو ، كل هذا من أجل التباهي. بالنسبة لهذين الأبناء والبنات الأربع ، يان شياو شيان سعيد جدًا بكل واحدة منهم.
مر يومين من امتحان القبول بالكلية بسرعة. لم يكن لدى لونغ شياو ويان روي القلق بشأن درجاتهما. كان يان روي طالبًا متميزًا وتم تجنيده بشكل خاص من قبل. هذه المرة كان من المقرر أن يرافق لونغ شياو الامتحان. لونغ شياو. درجات شياو ليس جيدًا ، إنه مجرد متوسط ، وبعد الامتحان ، ربما يكون مجرد كتاب ثانٍ متواضع.
كتنين ، قال لونغ شياو إن ما يحبه هو الاستمتاع ، وليس الدراسة ، لذلك فقط قم برش الماء على الدرجات وما إلى ذلك.
لحسن الحظ ، إنها عائلة Long. شكك Long Shengli و Wang Guihua أيضًا في الحياة عندما رأوا درجات ابنهم. البنات الأربع جيدون جدًا ، والابنة الكبرى هي الطالبة الأولى في امتحان القبول بالكلية. عندما جاءوا لابنهم ، منذ المدرسة الابتدائية ، كانت درجاتهم جميعًا في منتصف الفصل. ، إذا لم تتمكن من النهوض أو الهبوط ، حتى لو قمت بتعيين مدرس ، فهذا عديم الفائدة.
بعد فترة طويلة ، لا يهتم الجميع بذلك ، طالما أن الابن سعيد ، على أي حال ، لديهم الكثير من العقارات الآن ، حتى لو كان الابن يعيش على إيجار ، يمكنه العيش.
لقد تغير كل شيء في كلمات Long Xiao منذ ثلاثة عشر عامًا. لم يتزوج الأخ Long Pan هذا الرجل الذي يمارس العنف المنزلي. في وقت لاحق ، لم يترك Long Qiudi المدرسة. لم تحبل Long Zhaodi خارج إطار الزواج. التنمر ، هذا الأسرة ، قد مرت أخيرًا تمامًا.
لكن شيئًا واحدًا لم يتغير ، وهو Long Xiao.
بعد امتحان القبول بالكلية ، كان يان روي بالفعل أفضل جامعة في البلاد ، فقد ورث ذكاء والده ، لذلك كان ممتازًا بشكل طبيعي في دراسته. جعل يان شياو شيان تبدو جيدة لفترة طويلة.
أقيمت مأدبة تقدير المعلم من قبل لونغ شياو ويان روي معًا. دعت الأسرتان جميع المعلمين معًا. كانت مفعمة بالحيوية والحيوية. لم يغط يان روي ، الطالب الأول في امتحان دخول الكلية ، ضوء لونغ شياو. أحب الجميع الأخوين كثيرًا ، ناهيك عن الأخوين وأربع أخوات عاقلات ومطيعات يعتبرن أيضًا من الخريجين.
أنت تقرأ
He's the dragon
Actionلونغ شياو هو التنين الأكثر تحفيزًا لعشيرة التنين. إنه يحب الجمال ، ويشتهي الذهب والفضة ، وليس في مزاج للزراعة أبدًا. يحب أكثر من ثلاثة آلاف عالم وكذلك يلعب مع البشر الضعفاء. الثلاثة آلاف عوالم هي ملعبه. من أفضل الروايات التي قرأتها ❤❤