31-35

106 5 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

لأعلى الصفحة صفحة 31/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

آه؟ "
  جيانغ هوايو فضولي حقًا. لا يمكنه معرفة كيف تخلى غو مينغيو ، الذي كان دائمًا مهووسًا بالمشاعر ، عن يو زي ، شجرة ذات رقبة ملتوية ، ثم وقع في حب الآخرين. عندما كان الاثنان معًا من قبل ، هؤلاء الناس بصفتهم دخيلًا ، بطبيعة الحال لا يمكنه قول الكثير ، الآن بعد أن انفصلت جي ران ، أصبح جيانغ هوايو أحمق بطبيعة الحال.
  "لدى Gu Mingyu صديق؟ لا أعرف شيئًا عن هذا ، لذا دع Sheng Sixing تحدد موعدًا ، دعنا نلتقي ، ودعها تحضر صديقها حتى نلتقي ، سنكون أصدقاء من الآن فصاعدًا ، ويمكننا الاعتناء ببعضنا البعض. "
  أثارت يان لو أيضًا القليل من الفضول ، وأراد البعض معرفة الشخص الذي جعل Gu Mingyu ينسى Yu Ze.
  نظرًا لأن يان لو لم يكن على علم بذلك ، قال Jiang Huaiyu بضع كلمات أخرى قبل إنهاء المكالمة كنت أفكر في الاتصال بـ
  Sheng Sixing ، لكنني اعتقدت أننا سنلتقي في غضون أيام قليلة ، وسأقوم بالاتصال مرة أخرى في يوم الاجتماع ، لذلك مشيت إلى غرفتي الخاصة ، بعد كل شيء ، لا يزال الجمال ينتظره.
  لا تهتم Gu Mingyu بمعرفة أن أصدقاءها بدؤوا يشعرون بالفضول بشأن علاقتها التالية ، منذ أن قابلت Long Xiao جدها ، فإن Gu Mingyu في حالة مزاجية جيدة ، والأمور في العمل تسير بسلاسة تامة. اكتشف الجميع أن الرئيس التنفيذي المزاج منعش للغاية.
  من حيث المشاعر ، كان Gu Mingyu دائمًا شخصًا حاسمًا. بمجرد تأكيد أفكاره حول Long Xiao ، سوف يستعيد بشكل طبيعي كل الأشياء الجيدة التي قام بها لـ Yu Ze. لذلك ، عندما قمت بحظر Yu Ze من قبل ، لقد أوقفت البطاقة الثانوية التي أعطيتها لـ Yu Ze في ذلك الوقت مباشرة. بالمقارنة مع الأخت الصغرى لـ Yu Ze ، Yu Shan ، بعد أن حصلت Yu Ze على بطاقة Gu Mingyu الثانوية ، لم تستخدمها أبدًا. ربما
  لأنه يريد احترام الكرامة كرجل ، أو ربما شيء آخر ، لكن Gu Mingyu لم يعد يهتم بهذه الأشياء.
  ما تهتم به الآن هو Long Xiao فقط.
  "السكرتير فانغ ، هل لشركتنا أي مشاركة في صناعة الترفيه؟ "
  سألت Gu Mingyu السكرتير فانغ. تذكرت أنه بصرف النظر عن موافقات المشاهير ، نادراً ما كانت لشركتهم الكثير من الاتصالات مع المشاهير.
  " نعم ، لكنها عادة ما تكون مصادقات على منتجات جديدة ، أو أنشطة إعلانية. على أي حال ، هل لديك أي خطط؟ "
  بالنسبة إلى Double Eleven القادم ، تعمل جميع شركات التجارة الإلكترونية بجد للتحضير ، وتخطط مجموعة Yating بشكل طبيعي للإعلانات والعروض الترويجية. مؤخرًا ، الناس في مختلف الأقسام مشغولون جدًا بهذا المهرجان الكبير ، ناهيك عن الحادي عشر ، و اليوم الوطني قبل الحادي عشر المزدوج ، يجب أيضًا التخطيط للأنشطة ، فهناك العديد من الأشياء التي يجب أن يوافق عليها Gu Mingyu مؤخرًا.
  "... لا ، أنا فقط أسأل عن الوقت الحالي."
  اكتشف Gu Mingyu أيضًا أن شركته لا علاقة لها بصناعة الترفيه. بالتفكير في Qing Yun الذي انضم مؤخرًا إلى طاقم التصوير ، تساءل عما إذا كان يجب أن تسأل Sheng Sixing لمعرفة ما إذا كان بإمكانه الاستثمار في واحدة كم تحتاج شركة الترفيه إلى إنفاقها؟ فتاة تشينغ يون صغيرة ويسهل خداعها ، لذلك من الأفضل إبقاءها تحت أنفها.
  "السيد جو ، هذا إعلان 11.11 وخطة الحدث التي قدمها السيد ليو. تمت الموافقة على الأشخاص أدناه. يمكنك إلقاء نظرة."
  سيكون 11.11 في نصف شهر ، وهذا الحدث وشيك. على الرغم من أنه فقط الترتيبات المحلية ، ولكن الإفراج سيستغرق بعض الوقت ، مطلوب إشعار قبل يوم واحد على الأقل.
  "حسنًا ، دعنا نضعها هنا ، سأقرأها."
  أومأت قو مينجيو ، وكرست نفسها للمهنة الجديدة مرة أخرى.
  في الوقت نفسه ، في طاقم "The Best Years" ، جلس Sheng Sixing هناك يشاهد Long Qingyun وهو يوبخ ، أوه لا ، على وجه الدقة ، لقد تعلم التمثيل من قبل المخرج. مؤخرًا ، تعلم Long Qingyun كيفية التصرف من معلمة ، لكنها لم تتصرف من قبل ولم تستطع العثور على كاميرا ، لذلك تعرضت دائمًا للتوبيخ من قبل المخرج تشين.
  ومع ذلك ، لم تبكي Long Qingyun أبدًا بعد توبيخها ، ووجدت الشعور في المرة الثانية.هذا جعل المخرج تشين يوبخ ويثني مرارًا وتكرارًا ، وجعل Sheng Sixing على الجانب يشاهده بشكل مسلي. سمعت المخرج تشين يقول أن هذه الفتاة وُلد ليكون مناسبًا للشاشة الكبيرة. يمكن اختبار الشخص ذي الوجه بواسطة الشاشة الكبيرة ، كما أن مهاراته في التمثيل دقيقة ومليئة بالإخلاص.
  عند رؤية Long Qingyun يتم توبيخه مرة أخرى في هذه اللحظة ، فإن Sheng Sixing لن يريحه ، ونظر إلى الأطفال القلائل الذين كانوا يسرقون المعلمين بشكل صارخ حول Long Qingyun ، شعر Sheng Sixing فقط أن Long Xiao كان حقًا شخصًا غريبًا.
  أي نوع من الجاذبية الموجودة فيه والتي فتنت Gu Mingyu ، رجل الأعمال الداهية؟
  لذلك عندما تلقى مكالمة جيانغ هوايو ، صُدم أيضًا.
  "قلت إن Gu Mingyu قد قطع الحدود تمامًا مع Yu Ze من أجل رجال آخرين؟"
  قال ، لكن عينيه وقعت على Long Qingyun ، وهو يفكر في الأخ الذي رأى هذه الفتاة الصغيرة في ذلك الوقت ، كانت عيناه صافيتين ، A شخص ذو نظرة حازمة ، من كان يظن أن Gu Mingyu سيستخدم شخصًا ما كبديل؟
  "هراء! وإلا ، هل يمكن لهذا اللقيط يو زي أن يتصل بي؟ تعال ، هل تعلم عن هذا؟"
  نهض شنغ سيكسينج للتو من كرسيه ، ولم يجرؤ على السماح لـ Long Qingyun بسماعه يتحدث على الهاتف ، وخفض صوته. قال الصوت.
  "أخي ، كيف لي أن لا أعرف عن هذا؟ أنا أعلم أيضًا أن مينجيو يعتني بالصبي!"

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن