21-25

125 7 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 21/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

القطيعة التي لم نشهدها منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر اختفت فجأة.
  "مرحبًا ، لقد أكلت شريحة لحم في بلدتنا من قبل. هل سيكون الأمر محرجًا إذا أحدثت ضوضاء لاحقًا؟"
  شعر Zhan Ziheng بالأسف ، لماذا أتى إلى مثل هذا المكان الراقي لتناول شرائح اللحم؟ انظر إلى الزخرفة هنا ، الموسيقى هنا ، شعر زان زيهينج أنه ربما كان يجرف على جانب الطريق.
  "ما هو العار؟ يمكنك أن تطلب من النادل أن يقطعها لك."
  أجاب لونغ شياو بلا مبالاة ، لقد سئم من هذه القواعد الفوضوية للبشر ، وكان عليه أن يتبع هذا وذاك ، وكان عليه أن يولي الكثير من الاهتمام إلى الأكل أليس الفرح الذي يجلبه الطعام للناس لحظة وضعه في الفم؟
  ما الهدف من وضع الكثير من القواعد؟
  أومأ الرجلان الآخران برأسه أيضًا ، معربين عن موافقتهما على فكرة Long Xiao. بعد كل شيء ، لم يحضروا صديقاتهم إلى هنا وكانوا بحاجة إلى التباهي ، لذلك شعروا بإحساس بالتخلي.
  "لكن بعد أن قلت ذلك ، لونج شياو ، من هي صديقتك بحق الجحيم؟ قوية جدًا؟"
  هذا قوي ، بالطبع ، يعني أنه سيارة BMW و Rolls Royce عندما يتم تصويرها. تعتبر Bai Fumei من الدرجة الأولى ، حقا؟
  نظر الأولاد الثلاثة إلى لونغ شياو بفضول ، وأرادوا معرفة ما يجري.
  "إنه قوي للغاية. هي الآن رئيسة شركة. لا أعرف الدخل المحدد ، لكن الشركة تديرها عائلتها. إنها وريثة الشركة. لقد التقينا في المدرسة من قبل ، وتجمعنا معًا في وقت لاحق. "
  تذكر لونغ شياو أن ما يسمى بالمعارف في المدرسة كان الوقت الذي جاء فيه Gu Mingyu إلى المدرسة لإلقاء محاضرة. بالطبع ، كان الأخير معًا مجرد رعاية بالتبني.
  "أوه ... هذا هو الحال ، إذًا يجب أن تعتز به. مثل هذا الشخص المتميز باي فومي يحبك ، لذلك يجب أن تعامله جيدًا."
  على الرغم من أن Zhan Ziheng يخشى إقامة علاقة مع الآخرين ، إلا أنه يدعم بشدة حب أخيه ، أردت في الأصل أن أطلب من لونج شياو إخراجها لرؤية الحلويات ، لكن تناول هذه الوجبة اليوم هو طاقة كافية ، وإذا أكل المزيد ، فسوف يشعر بالحرج.
  أومأ الاثنان الآخران أيضًا بالموافقة ، لكن كلاهما وافق ضمنيًا ولم يطرح أي أسئلة أخرى.
  كانت الخدمة في المطعم سريعة جدًا. خرجت شرائح اللحم التي طلبوها في غضون بضع دقائق من الحديث. العرض الرائع ، جنبًا إلى جنب مع المرق والخضروات المطابقة ، بالإضافة إلى الرائحة التي تنبعث من أنفهم ، جعلت الأولاد يشعرون وكأنهم إنهم جائعون.
  "من فضلك قم بقطع شريحة اللحم من أجلي."
  تحدث لونغ شياو أولاً ، وتبعه الأولاد الآخرون ، وجاء جميع النوادل العاطلين للمساعدة في قطع شريحة اللحم. بعد بضع جهود ، تم ذلك من أجلهم.
  التقط قطعة صغيرة من اللحم باستخدام شوكة. هذه في الواقع المرة الأولى التي يأكل فيها Long Xiao شريحة لحم. بعد غمسها في سائل البيض ، ضعها في فمه. لها طعم مختلف عن أطباق اللحم البقري. طرية وسلسة يزهر اللحم البقري في الفم ، مرضيًا لقد تأثرت براعم التذوق الجشع ، وأظهر لونغ شياو تعبيرًا راضيًا.
  ونفس الشيء ينطبق على الأشخاص الثلاثة الآخرين ، وبعد أن أخذوا قضمة ، امتدحوا مرارًا وتكرارًا.
  "بالتأكيد ، إنه مطعم غربي راقي. شريحة اللحم لذيذة ، لكنها صغيرة جدًا."
  "حسنًا ، إنها لذيذة. إنها أفضل من شريحة اللحم الرخيصة التي أكلتها."
  "هذا الحساء أيضًا لذيذ ، حلو ومالح. نعم .
  كان عدد قليل من الناس يتحدثون ، وكان النادل على الجانب قد أتى بالفعل لتقديم النبيذ الأحمر ، وحتى سكب النبيذ الأحمر في كأس الجميع ، حتى يتمكن العديد من الأولاد من شربه ، حتى التفكير في القيادة عائدين إلى الفندق الآن فقط. لم يهتم Zhan Ziheng من المدرسة بأي شيء آخر ، وبدأ في تذوق النبيذ بخمسة آلاف يوان.
  تم تخمير هذا النبيذ من قبل صاحب المطعم الغربي في الحوزة الفرنسية. ويمكن اعتباره نبيذًا مصنوعًا يدويًا ، والسعر غالي جدا ، الحد العمري ليس بهذا العمر ولكنه مذاق حامض وناعم وحلو طعمه مختلف عن النبيذ المر ، إنه مثل نبيذ الفاكهة وهو مشهور جدا بين الفتيات.
  نظرًا لأن يو شان تحب النبيذ هنا ، غالبًا ما تأتي إلى هنا لتناول الطعام. منذ أن لم تعط غو مينغيو وجهها في ذلك الوقت ، كانت مكتئبة حقًا لفترة من الوقت ، لكنها بعد ذلك ابتهجت مرة أخرى. هذه المرة ، كان لديها علاقة وثيقة مع عضو في اتحاد الطلاب جاءت الصديقات الطيبة لتناول العشاء معًا.
  كان المقعد الذي رتبه النادل ليو شان قريبًا من لونج شياو والآخرين. على الرغم من أن المسافة كانت بعيدة ، لا يزال يو شان يرى لونغ شياو الذي كان جالسًا يأكل. ، هناك فرق كبير ، فالصبي يعطي الناس إحساسًا مختلفًا بالراحة والغموض ، فهو غير رسمي جدًا في مكان مثل مطعم غربي.
  على عكس شقيقها الأكبر ، إذا كانت تحضر وجبة في مطعم غربي ، فعليها أن ترتدي الزي الرسمي ، وحتى رفيقاتها من الإناث يجب أن يرتدوا ملابس مناسبة. على الرغم من أن يو شان كانت فخورة بهذا الأخ الأكبر منذ أن كانت طفلة ، فهي في الواقع تحت ضغط كبير عندما تكون معه. كبيرة.
  هل تشعر بالسعادة عندما يحدق بك شخص ما طوال الوقت ويصحح أنك مدرس صارم في أي وقت؟

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن