141-150

78 5 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 141/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

أنا أحب ذلك بدون سبب.
  استمر Bo Bingran في السؤال: "هل تحب الموظفين من حولك؟" أما بالنسبة لمشكلة علاقة ابنها ، فالأم تشعر بالقلق بشكل طبيعي ، كما أن Long Xiao لديها فضول قليل.
  هل يمكن أن يكون ... أخذت لين شوانشوان ابنها بينما كانت في غيبوبة؟
  "أنا ، لا أعرف كيف أقول ذلك."
  على الرغم من أن Long Ziyi يبدو ذكيًا ، إلا أنه بطيء بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالأمور العاطفية. حتى لو أحب ذلك ، فهو لا يعرف كيف يعبر عنها. يأمل أن يرى الوزير وانغ كل يوم ، لكنه قال إنه لا يعرف ماذا يقول لكي يعترف.
  "ما الخطأ في ذلك؟ فقط اخلق جوًا رومانسيًا واعترف بحبك؟ فتاة مثل السكرتيرة وانغ لطيفة حقًا ، وستقع في حبك بالتأكيد."
  واصل Bo Yihang تقديم النصيحة لأخيه الأصغر ، لأنه لم يفعل لا أريد السماح لأخي الأصغر بمواصلة حبه بلا مقابل. بعد كل شيء ، هذا الحب غير المتبادل لا يزال مزعجًا للغاية.
  "السكرتيرة   وانغ
  ؟   فكر لونغ شياو فجأة في من هو السكرتير وانغ ، وفكر في الفتاة الصغيرة التي كانت بجانبه لعدة سنوات ولديها قدرة عمل جيدة وجميع الجوانب ، وفجأة ضحك ، راضٍ جدًا.   "الوزيرة وانغ جيدة. لديها قدرات شخصية ممتازة وهي أيضًا جميلة. عندما كنت صغيرًا ، غالبًا ما تجلب لك الوجبات الخفيفة. أنت تحب الوجبات الخفيفة التي تصنعها والدتها أكثر. إذا أصبحت زوجك في المستقبل ، فإن الوجبات الخفيفة من صنع والدتها ، لا يزال بإمكانك تناولها. "   بالتفكير في كل شيء ، تذكر لونغ شياو بشكل طبيعي الأشياء بين وانغ ياجينغ وابنه عندما كانا صغيرين ، وانفجر على الفور في الفرح.   "..." Long Ziyi كان عاجزًا عن الكلام ، لم يكن يعرف ماذا يقول ، وفي النهاية لم يكن بإمكانه سوى قول جملة واحدة.   "سأفكر في الأمر بعناية."   كيف يعترف لفتاة ، لم يفعل ذلك ولم يفكر فيه ، لذلك من الطبيعي أنه قلق قليلاً.

  هذا العبقري الماهر الذي ظل يتخطى المستويات منذ الطفولة ، بعد أن حثته أسرته واقتراحه ، كان يعاني حقًا من الأرق في الليل.عندما استيقظ في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، كان السكرتير وانغ ينتظر بالفعل في الخارج في سيارته.
  في الواقع ، كان لدى Long Ziyi سائق ، لكنه أراد فقط أن يرى السكرتيرة وانغ أكثر ، لذلك طلب من السكرتيرة وانغ اصطحابه ، ودفع له أجرًا إضافيًا.
  استجمع لونغ زيي نفسه متجنبًا ابتسامة أخيه الغامضة والمشجعة ، وركب سيارة السكرتير وانغ.كان يحب الجلوس في المقعد الخلفي ، ولكن بعد الركوب مع السكرتير وانغ ، أحب الجلوس في مساعد الطيار.
  "السيد لونج ، ألم ترتاح جيدًا الليلة الماضية؟ تبدو متعبًا بعض الشيء. سأقود السيارة ببطء لاحقًا ، ويمكنك الاستلقاء والراحة لبعض الوقت."
  رأى السكرتير وانغ الدوائر المظلمة لـ Long Ziyi في لمحة ، وتذكير بعناية.
  جعلت هذه الكلمات لونج زيي يفكر في ما قاله شقيقه ، وتردد لفترة قبل أن يفتح فمه.
  "الأخت الكبرى ، لقد رتبت لك الكثير من العمل مؤخرًا ، وطلبت منك القدوم لاصطحابي من العمل. هل أنت متعب؟"
  يمكن القول أن السكرتيرة وانغ يمكن أن تظهر 24 ساعة في اليوم طالما أنه يتصل بي في أي وقت. حسنًا ، لم يدرك Long Ziyi ذلك من قبل ، لكنه يعتقد الآن أنه سيكون من المتعب للغاية أن تنتمي إلى شخص آخر على مدار 24 ساعة في اليوم.
  "لا ، على أي حال ، يجب أن أقود سيارتي من وإلى العمل ، وأنا أيضًا أقود سيارتك الفاخرة ، سيد لونج ، وتحصل على أجر إضافي ، لذلك لن أتعب على الإطلاق.
  " ابتسم. ، هي مشغولة بالعمل ، لذلك ليس عليها أن تفكر في الكثير من الأشياء ، وحياتها أنيقة للغاية ، خاصة مع Long Ziyi و Mr. Bo ، غالبًا ما يأخذونها لتناول كل أنواع الطعام اللذيذ ، حتى لو قاموا بإحضار وتوصيل هذين الشخصين كل يوم ، فإن السكرتير وانغ معتاد بالفعل على ذلك ، كما أن أجر العمل الإضافي كثير أيضًا!
  بهذه الكلمات ، شعر Long Ziyi بالارتياح كثيرًا ، وسارت السيارة ببطء إلى الشركة.اليوم ، بدلاً من الذهاب إلى Pengpai Technology ، عاد إلى Tengfei Technology ، وكان لديه شيء للتعامل معه في Tengfei Technology.
  لم يعرف الاثنان المفاجأة الكبيرة التي كانا على وشك مواجهتها ، لذا وصلا إلى الطابق السفلي من الشركة بعد أكثر من نصف ساعة. وبعد إيقاف السيارة ، سار الاثنان نحو الشركة معًا ، ورأوا شخصًا أعانقه عند الباب من مسافة بعيدة ، واقف هناك بشيء ما.
  عند دخولها ، اتضح أنها لين شوانشوان ، كانت تحمل طفلاً ، وتقف هناك كما لو كانت تنتظر شخصًا ما ، وعندما رأت Long Ziyi ، هرعت بسرعة.
  "السيد لونج ، هل يمكنك أن تقدم لي معروفًا؟"
  سأل لين Xuanxuan Long Ziyi بمجرد أن صعدت ، فاجأت Long Ziyi للحظة ، ونظرت بشكل غريزي إلى الطفل الذي تحتجزه ، ولسبب ما ، ارتعش دماغها ، التفت لإلقاء نظرة على السكرتير وانغ.
  "أخت ، الطفل ليس لي ، أنا معجب بك ، أريد فقط أن يكون معك طفل."

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن