قراءة الموقعرومانسي
قائمة
"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود
الصفحة السابقة الصفحة 161/335 الصفحة التالية
روابط إعلانية
شيء.
"أي منكم زوج المريض؟ إنها حامل. لابد أنها متعبة جدًا من العمل مؤخرًا. في المراحل الأولى من الحمل ، من الأفضل ترك المرأة الحامل في الفراش. لقد قرأت للتو حالة المريضة وقلت ذلك تبلغ من العمر 43 عامًا ، وهو ما يعتبر سنًا متقدمًا للأم. "الآن ، إذا لم تنتبه ، فسيكون ذلك ضارًا بصحة المرأة الحامل ، وسيتأثر الطفل أيضًا".
نظر الطبيب إلى الشخص أمامه ، وذهل الجميع على الفور ، نظر جيانغ جينغ إلى لونغ شياو لأول مرة ، لكنه لم يتوقعهم لليلة واحدة فقط ، لم يكن هناك ما يمكن فعله؟
لم يتوقع السيد شياو أن تحمل ابنته بالصدفة في مثل هذا العمر ، لذلك نظر على الفور إلى لونغ شياو.
كان لونغ شياو ، الذي كان يخضع للمراقبة ، هو الأكثر هدوءًا ونظر مباشرة إلى الطبيب.
"أنا زوجها ، دكتور ، كيف حالها الآن؟"
يبدو أنه بمجرد قبولها لهذا الوضع ، لن يكون الأمر غريبًا. نظر الطبيب إلى الشاب أمامه ، لكنه لم يفكر كثيرًا حول هذا الموضوع. بعد كل شيء ، يحب الأشقاء بعضهم البعض هذه الأيام العديد من المرضى على سرير المستشفى بدوا صغارًا جدًا ، لذلك بدأوا مباشرة في شرح الأشياء التي يجب على النساء الحوامل الانتباه إليها.
استمع لونغ شياو بجدية ، وكذلك فعل ستيوارد وانغ في الجانب. بعد كل شيء ، نظرًا لأنهم كانوا جميعًا حوامل ، كان عليهم بطبيعة الحال البقاء ، لذلك عندما استيقظ شياو تشون واكتشف أن هناك طفلًا في بطنه ... كان الشعور مختلطًا."آه تشون ، لقد سألت الطبيب بالفعل. الطفل في بطنك يتمتع بصحة جيدة ، وجسمك يمكن أن يتحمل الولادة ، لذلك آمل أن تتمكن من إنجاب هذا الطفل. ما رأيك؟"
نظر السيد شياو إلى ابنته ، وقارنت بالحديث عن بنك الحيوانات المنوية الذي ذكرته ابنتها ، إنها في الواقع تحب Long Xiao أكثر ، على الأقل تتمتع Long Xiao بمعدل ذكاء عالٍ وتبدو جيدة ، لذلك لن يكون الطفل بالتأكيد بعيدًا عن الركب ...
"... "شياو تشون أيضًا فجأة لا أعرف كيف أجيب على والدي ، لا يسعني إلا أن أقول التفكير في الأمر أولاً.
لم تفكر أبدًا في أنها ستتعثر تحت إغراء الجمال. إذا لم يخبر الطفل والده في البداية ، فسيكون من الجيد أن يضربه سراً ، ولكن الآن يعرف والده أيضًا ...
"شياو تشون ، أعتقد أن هذا الطفل جاء في الوقت المناسب ، لونغ شياو أيضًا في السن القانونية ، إنه يحبك كثيرًا ، أعتقد أنك تحبه ، لذا فقط تزوج ، ما الذي تفكر فيه؟ هل تريد الطفل في حياتك أن تكون طفلاً غير
شرعي ؟ "بعد ولادة هذا الطفل ، سأصبح عرابًا
. لا تقلق ، سأحبه جيدًا. في ذلك الوقت ، سأترك له كل أشيائي." في النهاية ، عاد السيد شياو للاستعداد للأشياء التي يجب أن تفعلها المرأة الحامل في المنزل ، وبالطبع لم يكن يريد لابنته أن تنجب طفلًا بنفسها ، فمن الأفضل أن تتزوج. في الجناح ، بقي لونغ شياو وشياو تشون فقط في النهاية. بعد الصمت ، أخذ شياو تشون زمام المبادرة للسؤال. "هل تريدين الزواج؟" في هذا العمر ، لقد شهدت بالفعل الكثير من الأشياء ، والزواج هكذا تمامًا ، لذا فهي مستعدة من أجل الطفل ، لكنها ... لا تعرف إذا كان لونغ شياو مستعدًا ، فبعد كل شيء ، فإنهما حقًا الفرق هو عشرين عامًا تقريبًا. "بالطبع ، لا أريد أن يصبح طفلي طفلة غير شرعية ، يا أخت ، كما قلت ، أنا معجب بك".
أنت تقرأ
He's the dragon
Actionلونغ شياو هو التنين الأكثر تحفيزًا لعشيرة التنين. إنه يحب الجمال ، ويشتهي الذهب والفضة ، وليس في مزاج للزراعة أبدًا. يحب أكثر من ثلاثة آلاف عالم وكذلك يلعب مع البشر الضعفاء. الثلاثة آلاف عوالم هي ملعبه. من أفضل الروايات التي قرأتها ❤❤