301-310

69 3 0
                                    

   قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة صفحة 301/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

بالطبع ، كان Long Xiao و Meng Shaohui هو من فتحه Long Xiao. هذه المرة ، كان تركيز القطع على الاثنين ، وكانت وجهات نظر الآخرين صغيرة نسبيًا. بعد كل شيء ، هذه المرة ، ماذا أرادت السلطات العليا أن يرى الجمهور أن الشباب القوي سيجعل البلاد قوية ، بالإضافة إلى التمويل والإعانات للقرى الجبلية الفقيرة في ذلك الوقت.
  الناس في Mango TV أكثر امتنانًا لاختيارهم الطريقة الصحيحة ، وإلا فلن يتمكن "Metamorphosis" من البث على CCTV! بهذه الدعاية الساحقة ، نزل العديد من النجوم الذين كانوا مرتبطين سابقًا بالتلفزيون الصيني المركزي إلى المنصة على Weibo ، معربين عن أملهم في أن يتمكن الجميع من دعم برنامج "Metamorphosis" يوم السبت 8 ديسمبر في تمام الساعة 8:00 مساءً!
  كما فتح مستخدمو الإنترنت المعاينة بحماس ، وهذه المرة يبدو المقطع الدعائي لفيلم "Metamorphosis" أطول من أي وقت مضى!
  "في المنطقة الجبلية الفقيرة والمتخلفة ، جاء الصبي الذي كانت ترافقه الجبال والغابات ، في الشفق ، وجلب أصدقائنا الجيدين ، وجلب أيضًا عالمًا خياليًا جديدًا ..."
  جاء صوت المضيف من بعيد شاهد الجميع الشاب يمشي في الشفق بالفيديو. بالرغم من أن الشاب كان داكن اللون بعض الشيء إلا أن ذلك لم يؤثر على جماله وشكله إطلاقا. دع الجميع يعرف لأول مرة أن أصحاب البشرة الداكنة يمكنهم أيضا أن يبدوا هكذا وسيم! لا يقتصر الأمر على الرجال الوسيمين ذوي الوجه الفاتح الذين يتمتعون بمظهر جميل ، بل يمكن أن تكون البشرة بهذا اللون جيدة المظهر أيضًا!
  بالطبع ، اعتقد بعض المعجبين أن هذا الصبي ذو البشرة الداكنة يشبه إلى حد ما شيا تشينغيو.
  لكن هذا فقط للقول ، لا أحد يعتقد حقًا أن شابًا من الريف سيكون له أي علاقة بشيا تشينغيو.
  كل ما في الأمر أن الزهرة الحمراء الصغيرة والروبوت الذي ظهر في بضع مقطورات جعل الجميع مذهولين ، ولم يعرف أي منهم ما الذي يجري! لا يسعنا سوى انتظار بث العرض ...
  "هل ستتمكن أضواء النيون الرائعة للمدينة ، الفتى الغني الفاسد والمتمرد ، من التعود على الحياة في القرية الجبلية ، وما نوع التغييرات التي يمكن أن يجلبها لهذه المنطقة الجبلية الفقيرة؟

  قطع منغ شاوهوي أيضًا لامع للغاية. في البداية ، كان يتمايل على حلبة الرقص الرائعة ، ثم تشاجر مع والديه ، وفي النهاية عندما وصل إلى الريف ، رأى بيضة تسقط على الأرض. ريفي أثناء البث المباشر ، لكن عيون الصبي كانت مشرقة ، وكانت وسامته أيضًا محبوبة في هذا الوقت!
  على وجه الخصوص ، كان لدى Meng Shaohui أكثر من مليون معجب ، ولكن الآن بعد أن علم أن Meng Shaohui قد شارك في Metamorphosis ، جاء الجميع لدعمه ، قائلين إنه بالتأكيد سيشاهد Metamorphosis في ذلك الوقت! مشاهدة على الاطلاق!
  فماذا عن منغ شاوهوي في هذه اللحظة؟ لقد عاد بالفعل إلى المنزل. بعد ذهابه إلى المدرسة ، وعندما عاد إلى المنزل ، شاهد مقاطع الفيديو الخاصة به ساحقة ، وكل أنواع التبريكات والهتافات من زملائه في الفصل والمعجبين ، مما جعله يشعر بالغرابة. بعد البدء في الترويج للمقطورة ، ازدادت بشكل مباشر لأكثر من مليوني معجب ، والتي يمكن القول أنها قوية جدًا.
  "أبي؟ ألا يعيش لونغ شياو في المنزل؟"
  كان منغ شاوهوي فضوليًا بعض الشيء. كان يعلم أن والده وجده كانا مشغولين جدًا مؤخرًا ، وحتى والدته تم توجيهها للمساعدة ، لكن تصوير العرض انتهى أما أخي فلم أكن أتوقع عدم وجود أحد ...
  "لم يعد في المنزل بعد الآن ، هل تعرف الفيلا الواقعة على الجانب الشرقي؟ لقد طردته ، لكنه الآن يتمتع بمكانة خاصة. يجب أن يعمل في المعهد القومي للبحوث ولا يمكنه العودة إلى المنزل لفترة طويلة. لقد قمت بإعداد استوديو له ، ولن أعامله معاملة سيئة ، لكنه سيعود يومين في الشهر ، وبعد ذلك سأقدم مع بعضكم البعض ".
  أصبح منغ جوان متحمسًا للغاية عندما فكر في جودسون. ، أي في نوفمبر ، تفاوضت مجموعة منغ مع الدولة. وفقًا لاقتراح غودسون ، فقد اختاروا بعض المواد التي يجب أن تكون تستخدم في صنع الروبوتات. الآن توصلوا إلى تعاون ودي مع البلاد. لا داعي للتفكير في العمل لمدة عام ، طالما تم إنتاجه ، فهو أموال بالكامل ، وتشتريه الدولة!
  هذا النوع من الفرص ليس متاحًا للجميع. إنها أيضًا المرة الأولى التي يلتقي فيها منغ غوان بالعديد من القادة العظماء مع والده ، ولكن مع هذا الغودسون كداعم له ، لم يعد منغ جوان خائفًا بعد الآن. إنه مشغول حقًا مؤخرًا.
  "حسنًا ، هذا كل شيء. قالت الشركة إنني قد أكون مشغولة بعد بث عرضي. دعني أخبرك مقدمًا."
  أومأ منغ شاوهوي برأسه. تم العثور على الشركة التي وقع معها من قبل منغ غوان من قبل. ويمكن اعتباره رئيسًا له علاقة جيدة مع منغ غوان. إنه يعتني جيدًا بمينغ شاوهوي ، لذا فهو الآن ينتظر أن يصبح العرض شائع ورتب لمنغ شاوهوي لكيفية ظهوره لأول مرة. ...
  "حسنًا ، أنا أعرف هذا بالفعل ، يا بني ، بغض النظر عما تريد القيام به ، يجب أن تفعل ذلك بقلبك. حتى إذا فشلت في النهاية ، آمل أن تتمكن من إخبار نفسك أنه ليس لديك أي ندم في النهاية ، كما تعلم؟ "
  بالمقارنة مع جودسون ذكي ، على الرغم من أن ابني ليس ذكيًا جدًا ، نظرًا لأنه اتخذ قراره الخاص ، فعليه بذل المزيد من الجهد من أجل ذلك. هذا ما يعتقده مينج جوان.
  "حسنًا يا أبي ، لا تقلق ، أن أصبح نجمًا هو حلمي ، وسأعمل بجد لتحقيق هذا الحلم."

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن