281-290

71 5 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 281/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

فيما يتعلق بعمر الكائنات الحية في قاع البحر ، أعتقد أن السيد أبيرل يجب أن يكون لديه بعض المواد البحثية ، أليس كذلك؟ "
  نظر لونغ شياو إلى الرجل أمامه الذي لا يزال يبدو كإنسان ، وأخذ زمام المبادرة لذكر أطروحة Ai Bole ، ولكن في اللحظة التالية ، مد Ai Bole فجأة يده اليسرى نحو الاثنين ، ثم رفع ملابسه ، وكشف أن ذراعيه فاجأت لونج زيكسيان مباشرة.
  رأيت أن هناك قشور خضراء داكنة على البشرة الفاتحة التي تخص البشر في هذا الوقت ، كما لو أنها ظهرت فجأة ، وكان لونغ زيكسيان مذهولًا حقًا.
  لكن لونغ شياو لم يفاجأ بموقف Ai Bole ، لأن Ai Bole كان مزيجًا من الإنسان وحورية البحر.
  لم تكن والدته على استعداد لانتهاك حورية البحر ، ولكن بعد انتهاكها ، ولدت Ai Bole. حتى أن حورية البحر أكلت Ai Bole أمي أمام وجه عاي بولي
  . لابد أنني عرفت هويتي. كانت والدتي إنسانًا ، لكن حوريات البحر استولت علي. بعد أن ولدتني ، أكلتني حوريات البحر. هذا رعب حوريات البحر. هم ليست كائنات حساسة على الإطلاق. التكاثر والبقاء غير عاطفي. "
  عندما تلقى Ai Bole دعوة Long Xiao في البداية ، عندما علم أن الطرف الآخر أكد على حورية البحر ، كان يعلم أن الطرف الآخر يجب أن يعرف أيضًا عن حورية البحر. إنه غير قادر جدًا الآن ، لذلك لا يمكنه مهاجمة حورية البحر. لديه الآن مع مثل هذه الشركة الكبيرة التي يعتمد عليها ، يريد Ai Bole أن يجربها. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشف Ai Bole أن شركة Long Xiao لديها الكثير من التعاون مع الجيش ، لذلك Ai Bole على استعداد للحضور على طول الطريق من الخارج.
  الآن اليخت الذي هم على متنه ، هو يخت من صنع الدولة. إذا تم تحديد مكان وجود حورية البحر ، فعليهم أخذ غواصة مملوكة للدولة لدخول المياه ثم صيد حورية البحر. لا تستطيع الغواصات العادية القيام بذلك على الإطلاق ، إلا إذا كانت غواصة قتالية رسمية.
  وبطبيعة الحال ، تحافظ شركة الأبحاث البيولوجية في Longxiao على علاقة جيدة جدًا مع الدولة ، لذلك هذه المرة لم يكن Long Xiao قادرًا على العثور على غواصة فحسب ، بل أيضًا كان فيه ضباط أقوياء للغاية.
  "بالطبع ، أعتقد ذلك أيضًا ، لهذا السبب اتصلت بالسيد Aberle. كلنا نكره حوريات البحر ، وإلى جانب أمر والدتك ، حدثت أشياء مثل والدتك بالفعل في بلدنا. لن تسمح البلاد لهذا النوع من العرق بالاستمرار لإيذاء الأشخاص ، آمل أن نتمكن في المستقبل من التقاط حوريات البحر معًا ودراسة الأسرار التي تنتمي إلى حوريات البحر. "
  يبدو أن الاثنين ضرباها ، فقط Long Zixian ، الذي كان بجانبه ، كان في حيرة من أمره ، لا أعرف ما حدث ، والنظر إلى السيد أبيرل أمامه ، يبدو ... يبدو أن دماء السيد أبيرل لها علاقة بالحورية؟ هذا ببساطة مخيف للغاية ، أليس كذلك؟
  بعد أن انتهى الثلاثة من الحديث ، اجتمع القبطان الذي أدار الغواصة وقبطان آخر للقوات الخاصة الذي تعامل مع حادثة حورية البحر معًا.
  "السيد لونج ، مرحبًا. أنا **. لقد قابلت السيد لونج عدة مرات من قبل. هذا هو فانغ مياو ، قبطان الغواصة. إذا كان لديك أي شيء ، يمكنك إخبارنا في أقرب وقت ممكن.
  " تحية لونغ شياو. قبل شهرين ، اقترح السيد لونغ موقع حورية البحر على الأكاديمية الوطنية للعلوم. بعد التحقيق على طول الساحل ، اكتشف الجميع أن بعض الأشخاص حولهم بدا أنهم محاصرون حقًا. لقد انتهكت حورية البحر وأكلتها حورية البحر ، مما يجعل الجميع أكثر ثقة بحورية البحر.
  الأهم من ذلك ، أوضح السيد لونج شيئًا واحدًا.
  تتزاوج حوريات البحر منذ فترة طويلة ، والآن هم غير قادرين على التكاثر. بدأوا يخططون لدخول الحياة البشرية والتكاثر مع البشر. هذا أمر فظيع للغاية وغير مقبول ، لذلك أرسل الجميع الناس على الفور.
  هذه المرة ، بالإضافة إلى نخبة القوات الخاصة في القوات الخاصة ، يستعد باحثون آخرون أيضًا ، وسوف يشاركون في هذه الخطة بمجرد العثور على حورية البحر.
  "حسنًا ، ** ، بخصوص المعلومات التي طلبت من الجميع التحقيق فيها من قبل ، هل يمكنك إظهارها لنا الآن؟"
  هذه المعلومات ، بالطبع ، تشير إلى المعلومات المتعلقة بظهور حوريات البحر. طالما يظهر أي مخلوق في البشر العالم سوف يترك آثارا.
  "بالطبع ، من فضلك تعال معي."
  تبع Long Zixian والده ، وشعر أن الأمر بدا أكثر خطورة مما كان يتخيله. بدا موقف البلاد من حوريات البحر سيئًا للغاية ...
  لذا جاءوا إلى غرفة مغلقة على متن السفينة السياحية. بعد دخول هذه الغرفة ، تم ترتيب لونغ شياو والآخرين اجلسوا ، وفي اللحظة التالية ، سيعرض جهاز العرض المواد من التحقيق الوطني ، و ** سيعطي نسخة من المواد لكل من يأتي.
  "السيد لونج ، شكرًا لتذكيرك ، بعد التحقيق المشترك الذي أجرته أكاديمية العلوم والشرطة ، وجدنا أن الناس على طول الساحل قد تعرضوا لمضايقات من قبل حوريات البحر ، بل إن بعضهم مات. إنها فتاة من صيد صغير القرية .. تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط هذا العام ، وقد اغتصبت من قبل حورية البحر أثناء نومها ، وكانت دائمًا تعتقد أنه حلم ، ولم يكتشف والداها الأمر إلا بعد أن كبر بطنها ، فظنوا أنه حلم. قام شخص ما بمضايقة ابنتها واتصل بالشرطة. وعندما حققت الشرطة ، وجدوا أن هناك قشور حورية البحر في غرفتها ، وكان هناك بعض الرائحة الكريهة على لحافها. الآن تم إرسال الفتاة إلى معهد الأبحاث وقد أخفى الأمر حول حورية البحر ، ولكن أثناء التحقيق ، حدث هذا النوع من الأشياء في قرى أخرى ... "
  أظهر جهاز العرض على الحائط مظهرًا مثيرًا للشفقة للفتاة ، كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط ، لكن بطنها كان كبيرًا بالفعل عندما حصلت على فوق ، ما زالت لا تعرف ما هو نوع الوجود في بطنها ، وبدت مرعوبة.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن