211-220

70 3 2
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 211/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

من ، ولكن بالنسبة إلى Su Ying ، لم يكن لديه أي نوايا حسنة ، لذلك تظاهر بأنه لا يعرفه.
  جعل هذا المظهر Su Ying تشعر بالحزن أكثر ، كما لو أن قلبها كان ممسكًا بإحكام ، كان الأمر غير مريح بشكل رهيب.
  "... أنا ، أريد فقط أن أسأل ، لماذا لم تختر عملي ، أيها المعلم ، لماذا لم تخترني كمتدرب لك؟"
  كانت Su Ying حزينة ، لكن كان عليها أن تقول ما عليها قل. شعرت أنها قادرة جدًا. ، وكانت جميلة ، قال والداها إنها هالة جدًا في الرسم ، وإلا فلن يتم قبولها في أكاديمية شانغجينغ للفنون الجميلة ، لذلك اعتبرتها سو يينغ أمرًا مفروغًا منه. شياو سيختارها بالتأكيد.
  "هل يمكن أن يكون المعلم لم يرها؟ أنا أيضًا جيدة في الرسم ..."
  قدمت نفسها ، لكن في عيون Long Xiao ، كان الأمر مضحكًا للغاية ، وقاطع Su Ying.
  "آسف ، زميل الدراسة ، إذا كنت تريد أن توصي نفسك بأن تكون تلميذي ، فيمكنك تسليم العمل إلى المدير منغ. سأستمر في قراءته بعد أن قام المدير منغ بفحصه. لا بد أنني لم أفعل بسببك" لا أختيارك كمتدرب لي. "إذا لم أشاهد العمل ، أو إذا لم يعجبني ، فهذا يثبت أنه لا يوجد مصير بيننا."
  لونغ شياو يكره هذا النوع من الأشخاص الذين يتحدثون عن أنفسهم أكثر الا يعرف ما يجري معه؟ هل يجب أن تدع الناس يصفعونك على وجهك؟
  "ولكن ربما يكون الأمر فقط أنك لم تشاهد عملي. كيف تعرف أنك لا تحب ذلك؟ و ... ومن الواضح أننا مقدرون ..."
  امتلأت عيون Su Ying الحزينة بالدموع ، كان الصوت أعلى في هذا الوقت ، كان ينخفض ​​أكثر فأكثر ، معتقدة أن العلاقة بين أمي وهذا الشخص أمامي هي حبي الأول ، أشعر بمزيد من الظلم ، لماذا؟ لماذا لا يكون الطرف الآخر لطيف معها؟
  "زميل الدراسة ، يجب أن يكون المرء مدركًا لذاته ، ليس لدي وقت لأضيعه معك."
  استدار لونغ شياو وغادر بعد التحدث ، وكان يعتقد أن Su Ying لن تستسلم ، ولكن ماذا في ذلك؟ حتى لو قبل مائة متدرب ، فلن يقبل Su Ying ، المتدرب الذي احتاج إلى الموهبة ولكن ليس لديه موهبة ، والمثابرة ولكن دون المثابرة.
  بالنظر إلى الجزء الخلفي من Long Xiao وهو يغادر بقسوة ، انفجر Su Ying في البكاء حقًا هذه المرة.لحسن الحظ ، وصل هذا الجانب بالفعل إلى مكان المعلم ، وليس هناك الكثير من الناس ليروا ، وإلا ، فإن Su Ying سيكون أكثر خجلًا.
  لم تكن تعرف كيف حدث ذلك ، لماذا كان هذا الشخص غير مبالٍ بها؟
  أليس هو حب والدته الأول؟ لماذا انت قاسية جدا مع نفسك؟
  لم تستطع Su Ying ، التي تعرضت للظلم ، أن تخبرنا بهذا الأمر ، لذلك لم تستطع إلا أن تتراجع ، ولكن بعد يومين ، اكتشفت أن Long Xiao طلبت من المتدربين الأربعة المشاركة في كأس توليب ، أكبر مسابقة محلية للرسم الزيتي. ، وشعرت بمزيد من الظلم ، بعد أن استفدت من عطلة نوفمبر ، عدت إلى المنزل.
  يجب أن تتوسل والدتها جيدًا ، دع المعلم لونج يقبل نفسها كمتدرب من أجل والدتها ...

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن