151-160

57 4 0
                                    

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 151/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

لم أرك عندما أتيت إلى هنا ، لذلك كنت خائفة حتى الموت! "
  لقد جاء ووضع ذراعيه حول أكتاف لونغ شياو. كان جيانغ فانهوي متوترًا للغاية ، وكان خائفًا حقًا من أن يستخدم لونغ شياو فكرته السيئة. ونتيجة
  لذلك ، في اللحظة التالية ، بسبب ذراعيه حول أكتاف لونغ شياو ، لونغ شياو الأبيض كان خط العنق للقميص أكبر قليلاً ، ورأى العلامات الحمراء عليه في لمحة. كانت العلامات غريبة ومألوفة ، لأنه لم يسبق لها مثيل من قبل ، لكنه لم يأكل لحم الخنزير أو رأيت خنزيرًا يركض! يكفي أن تخمن أن لونغ شياو لم يعش بمفرده الليلة الماضية.
  "لونغ شياو ، أين ذهبت الليلة الماضية؟ هل ثمل وأرسله النادل ليستريح؟ موقف الخدمة هنا ليس سيئًا ، ولا داعي للقلق بشأن أن يتم اختياره من قبل شخص ما. "ابتسم باي شورونج بسخافة ، معتقدًا أن الطابق التاسع عشر يختلف عن الحانات الأخرى ، وقد يكون أكثر أمانًا إذا حضرت الفتيات.
  لم يلاحظ تعبير جيانغ فانهوي المحرج على الإطلاق.
  " نعم. "أومأ لونغ شياو برأسه ، بينما سحب جيانغ فانهوي يده سرًا. ولما رأى أن العلامة مغطاة بالملابس مرة أخرى ، تردد في الكلام.
  جاء الأربعة منهم إلى المطعم معًا ، وعادة ما ينام الكثير منهم حتى فترة ما بعد الظهر ، لذلك هناك لا يوجد أشخاص هنا ، هناك أكثر من 40 نوعًا من الأطباق معروضة بمفردهم ، دع الأولاد الأربعة الكبار يصنعون الكثير من الأطباق بأنفسهم ، ويجلسون معًا لتناول الطعام.
  "يبدو أن الطابق التاسع عشر أفضل من الخارج. هؤلاء الأماكن جيدة. في المستقبل ، إذا كان لدي المال ، فسوف آتي إلى الطابق التاسع عشر للعب. "لا يزال تشو شيا متحمسًا بعض الشيء. لا تنظر إلى وجهه الرضيع. إنه يعرف الكثير من الفتيات. ثم يمكنه إحضار الفتيات للعب. الجو هنا جيد ، إنه آمن ، ولن يحدث شيء.
  " بالطبع ، لا أريد التفكير في مقدار الأموال التي أنفقها Qian Longxiao ، تم إنفاق هذا المبلغ في ليلة واحدة! هل يمكن أن تكون الخدمة سيئة؟ "
  رفع باي شورونغ يده ، وشعرت أصابعه الخمسة بالحزن. لقد أنفقوا مبلغًا صغيرًا قدره 50000 يوان الليلة الماضية. هذا هو المال الذي لا يستطيع الناس العاديون تحمله على الإطلاق. كما يشعر باي شورونغ بالحرج قليلاً ، حيث يشعر وكأنه خدع لونغ شياو "
  لونغ شياو ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي في أي شيء في المستقبل ، فقط قل ذلك ، لقد استفاد إخواننا منك بالأمس. "
  أومأ جيانغ فانهوي وتشو شيا أيضًا ، المال ليس في الحقيقة أموالًا صغيرة.

  قال لونغ شياو:   "لا تقلق بشأن هذا ، فلدي نقود."
  قلة من الناس لم يكونوا مهذبين ، يجب أن يأكلوا ويشربوا ، وبعد الأكل ، خطط الجميع للعودة إلى المسكن معًا. على الرغم من عدم وجود فصل اليوم ، لا يزال يتعين عليهم القيام بأوراقهم عند العودة.
  داخل السيارة ، كان باي شورونغ يقود سيارته ، وكان تشو شيا جالسًا في مساعد الطيار ، وكان لونغ شياو وجيانغ فانهوي جالسين في الخلف. نظر جيانغ فانهوي إلى لونغ شياو عدة مرات ، لكنه لم يعرف كيف يسأله أي شيء .
  "ماذا تريد أن تقول؟"
  أدار رأسه لينظر إلى جيانغ فانهوي ، رفع لونغ شياو شفتيه. لقد أعجب بتشابك جيانغ فانهوي لفترة طويلة الآن ، وقد فعل ذلك عن قصد.
  "..." عند رؤية عيون لونغ شياو المؤذية ، حدق جيانغ فانهوي في وجهه بغضب ، ثم خفض صوته واقترب.
  "أنت ، أنت ... هل كنت مع نساء أخريات الليلة الماضية؟ هل كانت ... ؟؟؟"
  كانت نظرة معقدة على وجهه ، ولم يجرؤ على التحدث بوضوح ، لكنه لم يتوقع أن ابتسامة لونغ شياو كانت أكثر بهجة وتهورًا.
  "ألم تخبرني أن أجد شخصًا أقضي الليلة معه؟ قلت إنه إذا كنت تريد أن تنسى العلاقة السابقة ، فأنت بحاجة إلى علاقة جديدة"
  . .
  "ثم لم أطلب منك أن تفعل شيئًا حقيقيًا مع الفتاة في الحانة. هذا الرجل هو جوكر ، لذلك ليس من المؤكد من سيستفيد من. لن تكون جادًا ؟؟؟" لا تجرؤ على قول أي شيء بعد الانتهاء من حديثه ، أراد جيانغ فانهوي
  أن يضرب نفسه الليلة الماضية ، ما نوع النبيذ الذي شربه! كلام كلام فارغ عند السكر!
  عند رؤية مظهر جيانغ فانهوي المتشابك ، أراحه لونغ شياو.
  "التقيت بأحد معارفنا الليلة الماضية ، وتحدثنا لبعض الوقت."
  شعر جيانغ فانهوي بالارتياح من تفسيره.
  "هذا جيد ، هذا جيد. ما قلته من قبل كان لأنني كنت في حالة سكر. عند البحث عن صديقة ، يجب أن تبحث عنها بجدية ، وأن تكون مسؤولاً عن مشاعرك ، وأن تكون مخلصًا. لا تشعر أنه لا توجد امرأة جيدة في العالم لمجرد أن شياو يوجين جرحك. لونغ شياو ، عليك أن تصدق أنك جيد جدًا ، سيكون هناك بالتأكيد الكثير من الأشخاص الذين يحبونك! "
  بعد ضرطة قوس قزح ، ابتسم لونغ شياو أيضًا ، كما لو أنه لم يفعل لا يهمني ما حدث بالأمس.
  قادت السيارة السيارة خارج المدرسة وتوقفت في ساحة انتظار السيارات بالخارج. تجول أربعة منهم عائدين نحو مهجع الأولاد ، لكنهم لم يتوقعوا رؤية Xiao Yujin و Qi Jingru تحت مهجع الأولاد.
  شياو يوجين والآخرون رأوا بعضهم البعض من قبل. بعد كل شيء ، لقد تابعوا لونغ شياو لمدة نصف عام وكانوا معًا لمدة ثلاثة أشهر. كلهم ​​من مهجع لونغ شياو. ألا يستطيعون معرفة بعضهم البعض؟

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن