291-300

59 2 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 291/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

الجميع متوترون جدًا ، لأنهم دائمًا ما يشعرون أنهم سيأكلون أكبر بطيخ في حياتهم! إذا كان لونغ شياو له علاقة بشيا مينغيان ، أو أنه ابن شيا مينجيان غير الشرعي ، فإن "التحول" سيصبح أكثر شهرة!
  يمكن أن يشعر لونغ شياو بإثارة هؤلاء الناس. بعد كل شيء ، في دائرة الترفيه ، أحب الجميع الأخبار الكبرى.فكر في Xia Mingyan ، لم يكن Long Xiao ينوي التستر على هذا الأمر.
  "والدي ليس والدي البيولوجي. لقد التقت أمي بوالدي عندما أصيبت بالجنون بعد أن حملت. بعد ذلك ، كانت مع والدي. بعد أن ولدتني ، أخبرني والدي أيضًا أنه ليس لي. الأب البيولوجي ، وأمي تتذكر أحيانًا ذكريات الماضي ، وفي بعض الأحيان تنسى ، لكنها أخبرتني عندما كانت مستيقظة ، والدي البيولوجي رجل يدعى شيا مينجيان ، ويجب أن أجده ".

  هذا يبدو وكأنه شيء من ألف ليلة وليلة ، وقد صُدم طاقم العرض حقًا. بعد كل شيء ، الصورة الخارجية لشيا مينجيان هي رجل طيب يحب زوجته وابنه. في ذلك الوقت ، كشفت وسائل الإعلام فجأة أن شيا مينجيان لديها طفل غير شرعي ونتيجة لذلك ، كشف شيا مينجيان على الفور عن أن لديه ابنًا ، وقال إن ابنه لم يكن طفلًا غير شرعي. ومع ذلك ، علمت وسائل الإعلام في ذلك الوقت أن شيا مينجيان تزوج من زوجته الحالية لين شويوان بعد أن كان شيا تشينغيو يبلغ من العمر خمس سنوات. يمكن القول أنه كان بسبب هذا الابن.تزوج شيا مينجيان من لين شويوان ، وبعد الزواج ، أصبح رجلاً صالحًا وأبًا يحسد عليه الجميع.
  "إذن ، هل قالت والدتك أي شيء عن والدك؟ هل تعرف كيف يبدو والدك؟"
  انفجر الأشخاص في مجموعة البرنامج في قلوبهم في هذه اللحظة ، لكنهم في الحقيقة فهموا أن لونغ في مثل هذه القرية ، شياو كان الشخص الوحيد المتبقي في العائلة ، لذلك قد لا يعرف أن هناك شخصًا مثل Xia Mingyan في صناعة الترفيه ، وإلا لما قال كلمة Xia Mingyan مباشرة أمام كاميرا مجموعة البرنامج. إذا كان الآخرون المشاهير يقولون هذا ، ثم يقومون بفرك حركة المرور بشكل مباشر ...
  "لا أعرف ، لكن لدي صورة لأمي ، وقالت والدتي إنه طالما أعرض صورة والدتي لأبي ، فسوف أفعل ذلك. أعرف هويتي. "
  بالطبع ، لدى Long Xiao صورة لأمه ، لذا فإن ما قاله في هذا الوقت كان خطيرًا للغاية. أراد فريق البرنامج من Long Xiao عرض الصورة ، لكن Long Xiao لم يوافق ، قائلاً إنه يجب رؤية والده ليتمكن من تسليم الصورة له.
  "..."
  كان هذا الأمر في مأزق شديد ، بعد كل شيء ، لم يتمكن فريق البرنامج من إجبار Long Xiao على التقاط الصور ، ولكن مع ذلك ، لم يتمكن فريق البرنامج بأكمله من النوم.
  بعد المقابلة ، ذهب لونغ شياو للراحة أولاً ، لكن طاقم البرنامج جلس للمناقشة.
  "أعتقد أن مظهر Long Xiao يشبه إلى حد ما مظهر Xia Mingyan ... قبل أن أفكر في شكله!"
  نظر أحد المساعدين إلى صور Xia Mingyan بهاتفه المحمول ، وشعر دائمًا أن Xia Mingyan و Long Xiao يبدوان متشابهين للغاية مشابه.
  "Hehe ، وفقًا لما قلته ، ما زلت أعتقد أن Xia Qingyu و Long Xiao متشابهان جدًا في المظهر ، كما ترى ، قد يكونان شقيقين ، إذا كان Long Xiao أكثر بياضًا ، فربما يكون Xia Qingyu التالي!"
  قال مصور آخر أيضًا ، بعد كل شيء ، Xia Qingyu هو حقًا حسن المظهر ، وقد لعب دور القليل من المعجزة في الدائرة منذ أن كان طفلاً. قد يكون ذلك لأن والده هو المخرج. هذا النوع من الدراما المعبودة بلا عقل الدور ، حتى لو كان هناك واحد ، هو أن تلعب دور أمير صغير أو إمبراطور صغير ماكر أو إمبراطور صغير. الآباء والأمهات والأطفال مثل Xia Qingyu كثيرًا حتى الآن ، انتقلت Xia Qingyu من نجمة الأطفال إلى الدرجة الأولى خطوة بخطوة ، والتي يمكن القول إنها سلسة للغاية.
  "إذا كان الأمر يتعلق بشيء ما مع Xia Mingyan ، فيجب أن يكون هناك خطأ ما في فريق برنامجنا. دعنا نخبر المدير Zhang بذلك أولاً."
  توقف الجميع عن الحديث ، وذهب المساعد للاتصال بالمدير Zhang ، وترك Zhang The كان المدير مستلقيًا على السرير في القرية ولم يستطع النوم.
  في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظ Long Xiao مبكرًا مرة أخرى. عندما خرج ، كان هناك شخص إضافي في الفيلا. كان يعتقد أن Zhong Ling لن يأتي لأنه كان خائفًا من الزهرة الحمراء الصغيرة ، لكنه لم يتوقع الطرف الآخر ليأتي على أي حال.
  "لونغ شياو ، هل أنت مستيقظ؟ تعال وتناول الطعام."
  أظهر Zhong Ling فجأة ابتسامة لطيفة ، والتي بدت وكأنها نفس الشيء. كان منغ جوان سعيدًا جدًا أيضًا ، حيث شاهد Long Xiao يرتدي الملابس التي اختارها. راضٍ جدًا.
  لونغ شياو ، الذي يبلغ طوله 1.8 متر ، لونه شوكولاته جميل. يرتدي قميصًا أبيض اليوم ، ويكشف زر الياقة عن عظمة الترقوة الجميلة. يجعل الناس يشعرون أن مثل هذه البشرة بدأت في الظهور بشكل أفضل ، وخاصة الأنف الطويل جسر يجعل الناس يشعرون بأنهم وسيمون.
  "شكرًا لك."

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن