قراءة الموقعرومانسي
قائمة
"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود
لأعلى الصفحة الصفحة 6/335 الصفحة التالية
روابط إعلانية
.
اشترى الأربعة تذاكر من الدرجة الأولى ، 2000 يوان لكل منها ، مما جعل الأشخاص الأربعة الذين كانوا يعرفون ذلك أمرًا مؤلمًا للغاية ، ومن أجل عدم إحراج الأخ شياو في المدينة الكبيرة ، اشترى رئيس القرية لونغ تذاكر جديدة لأربعة منهم. الملابس والأحذية تكلف حوالي 10000 يوان.
كانت لونغ تشينغيون ، التي كانت محاطة في المنتصف ، ترتدي تنورة بيضاء ، وحذاء من القماش الأبيض ، وشعر طويل يصل إلى خصرها ، ووجه نقي من الحب الأول. تم رصدها عدة مرات في السكك الحديدية عالية السرعة ، وتم حراستها من قبل ثلاثة شبان بجانبها.
"قال الأخ إنه سيأتي لاصطحابنا. هل سيجدنا لاحقًا؟ هناك الكثير من الناس هنا."
عندما خرجت إلى الحشد المزدحم ، كانت عيون Long Qingyun مليئة بالقلق ، خائفة من هذا الحشد المزدحم ، لم تكن كذلك اعتاد على ذلك في مثل هذه المدينة الكبيرة ، عندما يفكر في أخيه ، لديه دافع غير محدود.
لم تر شقيقها لمدة عامين ، ولا تعرف ما إذا كان شقيقه قد تغير ...
"أنا متأكد من أنك تستطيع ، أنت أخت شقيق شياو!" رد لونغ شنغ شنغ دون تردد. كان يرتدي قميص برتقالي. سعره عشرة يوان للقطعة الواحدة ، والشعر طويل جدًا أيضًا. إذا تم ربطه من أعلى الرأس ، فهو يبدو كفتاة. إذا لم يكن للحواف والزوايا الحادة للوجه ، وزوج من عيون النسر المليئة باليقظة ، يقدر أنها ستعتبر فتاة.
لم يتحدث الاثنان الآخران ، مع الانتباه إلى الأشخاص من حولهم ، خائفين من أن يستغل شخص ما سرا لونغ تشينغيون.
عندما نزل Long Qingyun ورئيس القرية Long إلى الجبل لشراء الملابس في المدينة من قبل ، كاد رجل أن يستغل Long Qingyun. في ذلك الوقت ، انفجر الأولاد الثلاثة بعنف ، ولم يخافوه حتى الموت.
قام الأربعة بتتبع تدفق الناس من محطة مترو الأنفاق.عندما خرجوا ، تفرق تدفق الناس ، لكنه لم يكن مزدحمًا للغاية.واصلت العيون الأربعة النظر حولها ، بحثًا عن آثار لونغ شياو.
نتيجة لذلك ، رأى Long Qingyun رجلاً تحت شجرة كبيرة على اليسار في لمحة. كان طوله 1.88 مترًا وكان يحسد الجميع. كان الطقس حارًا بعض الشيء. كان يرتدي قميصًا كبيرًا عليه أحرف إنجليزية على أبيض الخلفية ، وبنطلون أسود واسع الأرجل فوق الركبتين ، يظهر بها ربلة الساق القوية ، وزوج من الأحذية الرياضية باللونين الأحمر والأسود تحت قدميها.
"هناك! هل هذا أخي!"
لم أرك منذ عامين ، ويبدو أن أخي يبدو أفضل! الوقوف هناك لا يبدو وكأنه في قرية على الإطلاق ، إنه فقط ... جميل ...
رأى الأولاد الثلاثة أخيرًا الشخص الذي كان يشير إليه لونغ تشينغيون ، وأومأوا بسرعة.
"نعم ، إنه الأخ لونغ شياو." " "
واو! لقد نما الأخ لونغ شياو مرة أخرى؟ ركض أربعة أشخاص بسرعة نحو لونغ شياو ، وجميعهم يمتلكون أذرع طويلة وأرجل طويلة ، لذلك رآهم لونغ شياو أيضًا. كان الأشخاص الأربعة الذين دهسوا ، الفتاة الصغيرة الجميلة التي كانت ترتدي ثوبًا أبيض صغيرًا ، هي أختها ، لونغ تشينغيون. الشخص ذو الشعر الطويل ، الذي يرتدي قميصًا أصفر ويحمل حقيبة سوداء هو Long Shengsheng ، الحفيد الأكبر لـ Village Chief Long. الاثنان الآخران هما أيضًا معارف ، أحدهما يرتدي قميصًا أبيض ، والآخر لطيف ولطيف هو Long Linjia ، الذي يمكن اعتباره ابن عم. آخرهم هو Long Lei ، وهو كبير قليلاً ، يبلغ طوله حوالي مترين ، ولديه جسم عضلي ، ولديه الكثير من القوة للعمل ، وهو أيضًا قريب جيد في القرية. "الأخ !!!" بعد أن هرعت ، أرادت Long Qingyun في الأصل أن تعانق شقيقها ، لكن الشعور الخجول بقربها من المنزل جعلها تقف أمام Long Xiao ذات العيون الحمراء. "الأخ شياو!" × 3 عند رؤية عيون الفتاة الصغيرة تتحول إلى اللون الأحمر ، خفف قلب Long Xiao ، ومد يده لفرك شعر Long Qingyun بصوت لطيف. "حسنًا ، حسنًا ، لا تبكي ، اركب السيارة أولاً ، الجو حار جدًا هنا ، هل أنت جائع؟ سآخذك لتناول العشاء." قام لونغ شياو بتهدئة أخته ، وأومأ برأسه نحو الثلاثة الآخرين. قوي. مع هذا الأمر ، توقف Long Qingyun عن البكاء ، وألقى نظرة على تخصصات مسقط رأسها التي أحضرها الشباب الثلاثة ، وفتح Long Xiao المقصورة الخلفية ، ووضع الأشياء في الداخل ، ودع أربعة منهم يدخلون السيارة. هناك خمسة أشخاص في السيارة التالية ، وهي مزدحمة بعض الشيء ، لكن لا يزال بإمكانهم الجلوس. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الأطفال الأربعة سيارة جيدة كهذه ، وكانوا حتماً متحمسين ومدهشين بعض الشيء.حتى أن الأخت الصغرى ، لونغ تشينغيون ، طرحت سؤالاً أراد الجميع طرحه.
أنت تقرأ
He's the dragon
Actionلونغ شياو هو التنين الأكثر تحفيزًا لعشيرة التنين. إنه يحب الجمال ، ويشتهي الذهب والفضة ، وليس في مزاج للزراعة أبدًا. يحب أكثر من ثلاثة آلاف عالم وكذلك يلعب مع البشر الضعفاء. الثلاثة آلاف عوالم هي ملعبه. من أفضل الروايات التي قرأتها ❤❤