قراءة الموقعرومانسي
قائمة
"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود
لأعلى الصفحة صفحة 61/335 الصفحة التالية
روابط إعلانية
هذا صحيح ، كل من الزوج والزوجة وُلدا في الريف. ظنوا أنه إذا لم يكن هناك ولد ، فسيتم قطعهم. لذلك تركت وانغ غيهوا وظيفتها بعد أن تزوجت وكرست نفسها لإنجاب زوجها. مجرد حظ سيئ لأن الاثنين استمروا في إنجاب الأطفال ، ثم استمروا في إنجاب البنات ، تمامًا مثل هذا ، وأنجبوا أربع بنات! يجعل الناس من حولك حسودًا وخجلًا.
هل سبق لك أن رأيت شخصًا عليه الحمل وإنجاب طفل كل عامين من أجل إنجاب ابن؟
اعتقد الكثير من الناس أن Long Shengli لن ينجب أبدًا ، لأنه قد أنجب بالفعل عدة بنات ، مما أثبت أن Long Shengli كان لديه المزيد من البنات في جيناته ، لذلك توقف الجميع بعد رؤية Long Shengli أنجبت أربع بنات اعتقدت لقد كان ميتًا حقًا.
نتيجة لذلك ، لم يتوقع أحد أن تحمل وانغ جويوا مرة أخرى في السنة الرابعة بعد ولادة الابنة الرابعة! هذه المرة ، أنجب حقًا ابنًا لـ Long Shengli!
عند رؤية هذا الابن ، كان Long Shengli مجنونًا بالفرح ، وكان Wang Guihua مجنونًا أيضًا بالفرح. عندما كان البدر مليئًا بالنبيذ ، أراد أن يخبر العالم. بعد ذلك ، استخدمه أفضل الأشياء في جميع أفراد الأسرة. الابن .. على الرغم من أن البنات الأربع ما زلن في حالة جيدة ، إلا أنه لا يوجد علاج لهذا الابن على الإطلاق.
حتى اسم هذا الابن الأصغر أعطاه العراف ليطلب المال ، وأطلق عليه اسم Long Xiao بهالة قوية.قال كثير من الناس أن مثل هذا الاسم الكبير ، ما مقدار الحظ المطلوب لقمعه ؟!
إنه مجرد أن Long Shengli سعيد. عندما يعتقد أن تنينه القديم له جذور في عائلته ، فهو سعيد جدًا. لا يمكنه الانتظار لترك كل الأشياء الجيدة لابنه. بعد ولادة الابن ، لا تفعل زوجته ليس عليها الذهاب إلى العمل. يمكنها فقط رعاية ابنها وابنتها في المنزل. بالطبع ، تساعد الفتيات الأخريات أيضًا في رعاية الأخ الأصغر.
تعتمد الأسرة بأكملها على القوى العاملة في Long Shengli لكسب المال ، أو قيادة سيارة كبيرة ، أو العمل لساعات إضافية. وعندما يكسبون الكثير ، يمكنهم كسب 20000 يوان شهريًا. فقط لأن هناك المزيد من الأطفال في الأسرة ، والمزيد من الطعام ، المزيد من الملابس والرسوم المدرسية. Qian ، على الرغم من أن Long Shengli يحب ابنه ، إلا أنه لا يكفي منع الفتيات من الدراسة ، وقد ذهب الجميع إلى المدرسة ، لذلك كانت الأسرة مضغوطة طوال هذه السنوات.
قال الناس من حولنا أن لونغ شنغلي سيُبارك بعد الانتصار. وقد جلبت الأزهار الذهبية الأربعة ولداً ، وكانت كل واحدة من الفتيات الأربع أجمل من الأخرى. ويقال إن الأكبر الآن يبلغ من العمر ستة عشر عاماً ، ولديه المظهر من جنين جميل .. جمال الأم وعدالة الأب أعطيا هذه الفتاة وجهاً يحبه الجميع.
هناك أربع فتيات في عائلة Long Shengli ، أكبرهن ، Long Pandi ، تبلغ من العمر ستة عشر عامًا وبدأت للتو المدرسة الثانوية.
الطفل الثاني ، لونغ تشيودي ، يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا وهو في السنة الثالثة من المدرسة الإعدادية.
الابن الثالث ، Long Zhaodi ، يبلغ من العمر اثني عشر عامًا هذا العام وهو أيضًا في السنة الأولى من المدرسة الإعدادية.
الابن الرابع ، لونج ليدي ، يبلغ من العمر عشر سنوات هذا العام وهو في الصف الخامس فقط.
هؤلاء الفتيات الأربع ليسن جميلات المظهر فحسب ، بل ورثن جمال والدتهن وعدالة الأب ، وكلهن أذكياء وعقلانيون في المنزل ، ويحبهم المعلمون في المدرسة ، ويساعدون والدتهن عند عودتهن إلى المنزل. العمل ، أو المساعدة اعتني بالأخ الأصغر.
إنهم يعلمون أن والديهم أرادوا دائمًا أخًا أصغر ، لذلك يأملون أيضًا في أن يكون لديهم أخ أصغر في المنزل ، لأنه على الرغم من أن Long Shengli يفضل الأبناء على البنات ، إلا أنه ليس من النوع الذي لا يعامل ابنته حقًا على أنها له ابنتي الخاصة ، لقد أنفقت المال لتربيتهم ، واشتريت كل ما يجب شراؤه ، فقط أن أربع فتيات في الأسرة عقلانيات ، لأنهن يعرفن أن والدهن يتعرض لضغوط ، ولا يتحدثن أبدًا عن شراء الأشياء بشكل عشوائي. الملابس هي أيضًا ملابس قديمة يرتديها رب العمل ، وتتناوب الفتيات الأخريات على ارتداء الملابس.
في مثل هذه الأسرة ، يعتبر لونغ شياو ، البالغ من العمر خمس سنوات هذا العام ، أكثر الأطفال المحبوبين. كطفل في الأسرة ، ذهب إلى روضة الأطفال من قبل ، لكنه أقنعه بالمغادرة لأنه استمر في إثارة المشاكل في روضة الأطفال. مؤخرًا ، Long Shengli كان الاثنان منهم ، Wang Guihua و Wang Guihua ، تحت ضغط كبير ، يفكران في الاستمرار في العثور على روضة أطفال لابنهما ، وإلا فماذا يمكن أن يفعلوا؟
الأطفال في سن الخامسة ليس لديهم طريقة للذهاب إلى الصف الأول ، وليس لديهم خيار سوى محاولة إيجاد علاقة ، لكنهم لم يتوقعوا مقابلة رئيس كبير قبل أن يجدوا علاقة.
الرئيس الكبير هو الرئيس الكبير الذي قابله Long Shengli عندما كان يقود سيارته ، وهو من الأثرياء الجدد مع ثروة عائلية تبلغ عشرات الملايين ، ولقبه Wang ، وتوفي Boss Wang عن زوجته قبل بضع سنوات وأنجب منها ابنًا ، لكن حدث ذلك منذ فترة طويلة التقط Shengli ابنته الكبرى وقع الأخ Long Pan في حب Brother Long Pan بعد المدرسة مباشرة.
بعد الاستفسار عن الموقف ، اكتشفت أن Long Shengli كان أبويًا ، لذلك طلب مباشرة من شخص ما أن يعهد إليه بالعلاقة ، قائلاً إنه على استعداد لإنفاق مليون للزواج من شقيق Long Pan الأصغر كزوجته. طالما أن Long أومأ Shengli برأسه ، فإن الأموال ستنتمي على الفور إلى Long Shengli.
في مكان مثل Pingzhou ، ما الذي يمكن أن يفعله مليون شخص؟
المنزل الذي تبلغ مساحته 4000 يوان للمتر المربع ، والمنزل الذي تبلغ مساحته 120 مترًا مربعًا أقل من 500 ألف يوان ، ويمكن لمليون يوان شراء منزلين وتزيينهما بشكل عرضي.
قام Long Shengli بتربية الكثير من الأطفال على مر السنين ، على الرغم من أنه يمكنه كسب 20000 يوان شهريًا من خلال العمل الإضافي ، لكن الأسرة مليئة بالأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة. هناك المئات من هذا وذاك ، لذلك لا يمكنه ادخر الكثير من المال في الشهر برؤية ابنه في الخامسة من عمره في سن السادسة ادخرت فقط اقل من 50،000 يوان اذا كبر ابني ورغب في شراء منزل فسيكون ذلك شبه مستحيل.
لذلك عندما سمع هذا ، بصراحة ، تأثر.
على أي حال ، ستتزوج الفتيات في النهاية ، ومن غير متزوج؟ علاوة على ذلك ، فإن أصول Boss Wang هي عشرات الملايين.حتى لو كان أكبر سنًا ، فهو يعلم أنه مؤلم.بعد كل شيء ، لم يستطع Long Shengli التراجع وأخبر زوجته بذلك.
طالما وافقت الابنة على الزواج من بوس وانغ ، فسيكون هناك مال لابنه لشراء منزل.
عندما سمعت وانغ جيهوا ذلك ، تأثرت كثيرًا أيضًا ، ولكن عندما فكرت في ابنتها ، شعرت بعدم الارتياح إلى حد ما ، لكن عندما سمعت أن ممتلكات عائلة بوس وانغ كانت بعشرات الملايين ، إذا تزوجت ابنتها ، فلن تعاني. في المستقبل ، وأصبحت مقيمة في المدينة ، تأثرت وانغ جيهوا أيضًا.
أنت تقرأ
He's the dragon
Actionلونغ شياو هو التنين الأكثر تحفيزًا لعشيرة التنين. إنه يحب الجمال ، ويشتهي الذهب والفضة ، وليس في مزاج للزراعة أبدًا. يحب أكثر من ثلاثة آلاف عالم وكذلك يلعب مع البشر الضعفاء. الثلاثة آلاف عوالم هي ملعبه. من أفضل الروايات التي قرأتها ❤❤