41-45

103 5 1
                                    

قراءة الموقعرومانسي

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

لأعلى الصفحة صفحة 41/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

أشياء باهظة الثمن تشكل مجموعة Yating في نوودا.
  اليوم هو بالفعل 8 أكتوبر ، وبعد ذلك سيحسب الأشخاص أدناه مبيعات الأنشطة السابقة ، وعندما يحين الوقت ، يحتاج Gu Mingyu إلى عقد اجتماع تعبئة للجميع.
  في الواقع ، وفقًا لحالة المبيعات السابقة ، يجب أن يكون حجم المبيعات في الأيام السبعة من شهر أكتوبر من هذا العام أكثر من 2 مليار دولار على الأقل. بالطبع ، هذا يشير فقط إلى حجم المبيعات وليس الربح. الأرباح المتضمنة أكثر معقدة وتحتاج إلى تصفيتها بعناية أكبر.
  كما كان غو مينغيو ينظر بجدية إلى التقرير ، طرق الوزير فانغ الباب.
  "تعال."
  ثم قام السكرتير فانغ بإحضار المدير العام لقسم المبيعات والمدير العام للإدارة المالية في الحال. كلاهما تجاهل الرجل الذي احتجزه الرئيس في المكتب ، وقال بحماس.
  "السيد جو ، لقد انتهى حجم مبيعات مهرجان هذا العام! احزر كم هو؟" في
  الماضي ، لم تتطور مجموعة Yating بهذه السرعة. السبب في أن الشركة التي لديها عشرات المليارات من الدولارات لم تتطور بعد تم إدراجها لأن Yating Group كانت في الأصل علامة تجارية محلية ولها مكان في الصين ، لكنها ليست علامة تجارية كبيرة ، كما أن حجم مبيعاتها قابل للمقارنة ، وليس بجودة العلامات التجارية الأجنبية.
  نتيجة لذلك ، تولى Gu Mingyu ، الرئيس الجديد Gu ، مهام منصبه ثلاث مرات ، مستهلًا حقبة جديدة لمجموعة Yating Group!
  بادئ ذي بدء ، تورط Gu Mingyu بشكل مباشر مع زميله الأرستقراطي الذي التقى به أثناء دراسته في الخارج. ومن خلال زميله الأرستقراطي ، فتح طريق مبيعات الأجهزة المنزلية لمجموعة Yating إلى البلدان الأجنبية. ومنذ ذلك الحين ، كانت الزيادة السنوية في المبيعات أكثر من 2 مليار ، والربح لا يبدو كثيرًا. ، لكن المياه تتدفق ببطء ، سيكون للعقد الذي تم توقيعه هذا العام على الأقل حجم مبيعات يبلغ حوالي 8 مليارات ، وسوف ينمو بنسبة 20٪ كل عام.
  ثانيًا ، بدأ Gu Mingyu حقبة المهرجان بأكملها مباشرةً! في الأصل ، كانت منتجات Yating Group مفيدة ، لكن الإعلان لم يكن قويًا بما يكفي ، ولم يستثمروا كثيرًا في الدعاية ، وكانت المشاركة في أنشطة المهرجان صغيرة جدًا. بعد أن تولى Gu Mingyu منصبه ، استثمر ثلاثة منهم فقط في المعلنين كل عام ، حوالي 100 مليون ، ومن ثم يجب على كل مهرجان أن يلعب الأنشطة! خصومات قليلة على المهرجانات الصغيرة ، وخصومات كبيرة على المهرجانات الكبيرة ، ولكن في غضون أربع سنوات فقط ، وقع السكان المحليون الذين يحبون الاستفادة منها في حب العلامة التجارية المحلية Yating Group ، والتي تناسبهم جدًا.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن