36-40

132 5 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

لأعلى الصفحة الصفحة 36/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

كان الصمت شديد الصمت ، جعل الصمت الرهيب الناس يرتجفون من الخوف.
  هذا مثل العديد من الأزواج الشباب الذين يفضلون خوض معركة كبيرة على الحرب الباردة مع بعضهم البعض.
  بسبب المسافة غير المبالية ، سوف تستهلك العلاقة بين شخصين وتنتهي هذه العلاقة.
  بعد نصف ساعة ، توقفت السيارة في الطابق السفلي من مجتمع Yunquan ، ونزل Gu Mingyu من السيارة ، ونزل Long Xiao أيضًا من السيارة.
  تقدم لونغ شياو إلى الأمام بخطوات كبيرة ، دون التوقف عن غو مينغيو الذي كان وراءه.
  غو مينغيو ، التي كانت تمشي بكعب عالٍ ، تبعتها خلفها ، تحولت عيناها إلى اللون الأحمر ، لكنها صرخت على أسنانها وطاردتها.مدت يدها وكادت تلمس ملابس لونغ شياو ، ولكن بالكاد.
  بسحب أصابعها ، بدت أصابعها الفاتحة شاحبة بعض الشيء ، وقلبها الثقيل جعلها تشعر وكأن قلبها يُدق بمطرقة ، كما لو كانت على وشك الموت مع كل ضربة.
  عندما وصلوا إلى المصعد ، توقف لونغ شياو هناك ، ووقف غو مينغيو. بعد أن نزل المصعد ، سار لونغ شياو ، واستدار هذا الوقت ، وانتظر أخيرًا Gu Mingyu. وقف الاثنان في المصعد بشكل غريب. الصمت.
  لسبب غير معروف ، لم يضغط أي منهما على زر المصعد ، وعندما كان المصعد يرتفع تدريجياً ، قام كلاهما بمد أيديهما للضغط عليه.
  لمست أصابع Gu Mingyu الباردة قليلاً شياو ، لكنها شعرت على الفور بالدفء من أطراف أصابع Long Xiao ، هذا الشعور جعلها تفتقدها وجعلها تريد البكاء.
  كانت لا تزال تحتضن من قبل هذا الشخص في الصباح ، لكنها الآن تشعر بالحرج لدرجة أنها لم تجرؤ حتى على قول كلمة له.
  شعرت غو مينغيو ، التي كانت تعض شفتها ، بالطعم المالح قليلاً على شفتيها ، واتضح أنها عضت شفتها بشدة وكسرت شفتها.
  سحب Long Xiao يده ، لكنه لم ينظر إلى Gu Mingyu. كان تعبيره غير مبال ، ولم يعد يبدو وكأنه مليء بـ Gu Mingyu من قبل ، كما لو أنه استبعد Gu Mingyu من عالمه فجأة.
  لا أحد يستطيع أن يدخل عالمه ، ولا حتى Gu Mingyu.
  كان المصعد يرتفع بسرعة ، لكن قلب غو مينغيو استمر في السقوط ، وكانت عيناه مليئتين بالألم.
  دينغ دونغ! وصل المصعد إلى الطابق الذي توجد فيه شقة Gu Mingyu. خرج الاثنان من المصعد ، أحدهما أمام الآخر ، وعندما وصلوا إلى الباب ، أدخل Long Xiao رمز البصمة ، وبعد فتح الباب ، مشى في.
  تبعه قو مينجيو ، ورأى لونج شياو يخرج حذائه من خزانة الأحذية ، ويضعها هكذا تمامًا ، ثم يمشي مباشرة نحو القاعة.
  بالتفكير في هذا ، كان Gu Mingyu على وشك البكاء في لحظة ، لأنه في الماضي ، كانت Long Xiao تشعر بالأسف لها في العمل ، وفي كل مرة يعود فيها إلى المنزل ، كان يعانقها ويقبلها ، ويريحها ، ويجلس القرفصاء. عند الباب لخلع كعبها العالي ولبسه النعال.
  ولكن الآن ، يبدو أن لونغ شياو قد غاب عنها.
  Long Qingyun ، التي كانت تجلس في بهو الفندق ، رأت أيضًا شقيقها وزوجة أختها التي عادت. علمت من مديرها Sheng Sixing أن أخت زوجها اليوم قد أحضرت شقيقها لمقابلة أصدقائها وكانت في طريقها للخروج لتناول العشاء ، كان Long Qingyun في المطعم في الطابق السفلي ، أكلت شيئًا عرضيًا ، فقط جالسًا على الأريكة وألعب بهاتفي ، لم أكن أتوقع عودة أخي وزوجة أخي!
  إنها ليست الساعة الثامنة بعد؟
  "أخي! لماذا عدت قريبًا؟"
  كانت Long Qingyun متحمسة للغاية مع ابتسامة على وجهها. أرادت معرفة ما إذا كان صديق أخت زوجها شخصًا لطيفًا ، ولكن عندما رأت وجه أخيها البارد ، أرادت أن تسأله كانت الكلمات مختنقة في حلقه ، ثم شاهد شقيقه يسير بهدوء نحو غرفة النوم ، ثم أغلق باب غرفة النوم ، وأدار رأسه مرة أخرى ، ورأى أخت زوجته تبكي.
  "أخت الزوج ... ما خطبك؟ هل تشاجرت مع أخي؟"
  أسرعت لونغ تشينغيون ، في حيرة من أمرها ، لم تكن تعرف كيف تريحها ، كل ما يمكنها فعله في هذا كانت اللحظة أن أسأل في ذعر.
  ردت قو مينجيو بـ "لا"
  ، ولكن بينما كانت تتحدث ، سقطت الدموع في سلسلة ، وكانت تحجم الدموع التي رفضت أن تذرفها في الخارج. في هذه اللحظة ، سقطت مثل حبة مكسورة ، وكان لونغ تشينغيون خائفًا جدًا أنها لا تعرف ماذا تفعل. لا أعرف ماذا أفعل ...
  "يا أختي ، لا تبكي ، قل لي ما الأمر ، أنت تبكي هكذا ، أريد أن أبكي أيضًا. .. "
  كانت عيناها حمراء فجأة ، وكان قلبها مرتبكًا بعض الشيء ، وسرعان ما أخذه منديلًا لمسح دموع Gu Mingyu ، وكان صوته مختنقًا قليلاً.
  النساء كائنات عاطفية ، ويمكن أن يصابن بالعدوى بسهولة من نفس النوع.لقد شعرت Long Qingyun حقًا أنه إذا كانت أخت زوجها تبكي ، فإنها ستبكي أيضًا.
  نظرًا لاهتمامه الشديد به ، تذكر Gu Mingyu لامبالاة Long Xiao الآن ، وأخيراً لم يستطع تحملها واستلقى على كتف Long Qingyun وبكى بصوت عالٍ.
  فجأة ، كان هناك أنين في الغرفة ، مليء بالإحراج والحزن ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يبكي فيها Gu Mingyu مثل هذا ، وقح ، دون أن يترك أي حشمة.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن