231-240

73 4 0
                                    

قائمة

"إنه تنين [السفر السريع]" المؤلف: جيانغ هو مفقود

الصفحة السابقة الصفحة 231/335 الصفحة التالية

روابط إعلانية

ربما هذا هو تفكير الرجل المستقيم. إنه يشعر أنه طالما أنه يشرح كل شيء بوضوح لصديقته ، يمكن أن تفهم صديقته. لا يفهم أن صديقته غاضبة ليس بسبب القهوة ، ولكن بسبب الإفراط في تناول القهوة. العلاقة الحميمة بينه وبين السكرتير.
  "هل غيرت سكرتيرتك؟ يبدو هذا السكرتير غبيًا بعض الشيء ، وإلا ، كيف يمكن أن يكون في يديك؟ هل يؤلم ذلك؟"
  عندما سمعت أن صديقها قد أصيب ، مدت Cheng Luyan يده على عجل ليمسك بيد Gu Xiuyan ، و ثم رأت صديقها باي جينغ كانت أصابعه حمراء قليلاً ، وكانت هناك موجة من الشكاوى والقلق في فمه ، مما جعل قلب غو Xiuyan يلين أكثر.
  "لا بأس ، إنه مجرد حرق. الرجل لديه جلد خشن ولحم كثيف ،
  لذلك لا أشعر بأي ألم." كلما شرح أكثر ، شعر تشينغ لويان بعدم الراحة ، وبدأ الموضوع مرة أخرى.
  "ماذا لو كانت سكرتيرتك خرقاء للغاية في المستقبل؟ هل سأضطر إلى القلق كل يوم؟"
  كانت كلماتها واضحة جدًا بشكل طبيعي. حتى قو شيويان فهمت ما تعنيه صديقتها ، وخططت لطرد السكرتيرة تشنغ.
  ماذا عن Zheng Xinxin؟ وقفت مع Xia Yue ، وأعطتها Xia Yue حركة إبهامها بيدها ، معتقدة أن الأخوات عملن بجد حقًا ، ومهاراتهن في التمثيل مذهلة! كلما رأت عيون Xia Yue المتحمسة ، شعرت Zheng Xinxin بالعجز. لم تفعل ذلك عن قصد ، لم تكن مهتمة بالتعاون مع Gu Xiuyan! لقد كنت أفكر في صديقة جو زويان للتو ، ولكن بمجرد أن تجولت في ذهني ، أصبحت القهوة على هذا النحو. حدث كل هذا في أقل من 30 ثانية ، وقبل أن تتمكن من الرد ، "علقت في أريكة "من قبل شخص ما. الآن فقط نظرت Cheng Luyan إلى عيني Zheng Xinxin كانتا نفس النظر إلى Xiaosan ، مما جعل Zheng Xinxin يشعر بعدم الارتياح.
  بعد التفكير في الأمر ، ما زالت تشعر بعدم الارتياح ، وقبل أن يواصل تشينغ لويان التلميح ، أخذت زمام المبادرة للوقوف.
  "السيد جو ، ما حدث اليوم هو خطأي. أنا حقًا لا أستحق البقاء في قسم السكرتارية بعد الآن. لقد ارتكبت مثل هذا الخطأ. أنا آسف. سأقدم استقالتي على الفور."
  هذا هذا هو الفكر الصادق لـ Zheng Xinxin ، على الرغم من أن هويتها لم يتم الكشف عنها بعد ، لكنها لم تفعل مثل هذا الشيء المخزي ، مما جعل Zheng Xinxin ذات البشرة الرقيقة تقرر الاستقالة! حتى لو لم يكن لديك الماس ، عليك أن تستقيل! ! !
  عندما سمع Cheng Luyan هذا ، رفع عينيه ونظر إلى Zheng Xinxin ، معتقدًا أن هذه الفتاة لا تزال لديها بعض البصر ، لذلك لن يتم طردها منه في مثل هذه الفوضى.
  في ذلك الوقت ، ذهل قو Xiuyan للحظة ، نظر إلى صديقته أولاً ، ثم في Zheng Xinxin.
  "لقد أخطأت أيضًا في أمر اليوم. لم أرفع رأسي وسكب القهوة. لست مضطرًا لتحمل المسؤولية. إذا استقلت ، لن أوقفك. سأطلب من قسم الموارد البشرية بالشركة أن دفع راتب ثلاثة أشهر. عوضتها الشركة. " في
  النهاية ، كانت لا تزال صديقة رقيق القلب ، قررت Gu Xiuyan الاستقالة من Zheng Xinxin من أجل طمأنتها ، على الرغم من أن Zheng Xinxin لم يرتكب أي خطأ حقًا.
  تنفست Zheng Xinxin الصعداء عندما سمعت هذا ، كانت محرجة جدًا ، إذا استمرت في مشاركة نفس المساحة مع Gu Xiuyan ، ألن يكون الأمر محرجًا حتى الموت؟
  "حسنًا يا سيد جو ، سأقدم خطاب استقالتي على الفور. شكرًا لك على اهتمامك خلال الشهر الماضي."
  بعد أن انتهت من الحديث ، بدأت في مغادرة مكتب الرئيس التنفيذي ، وعندها فقط اكتشفت غو شيويان شيا الجميلة التي لا تضاهى يو.
  "الآنسة شيا؟"
  نظر إلى Xia Yue في مفاجأة. لم يكن يتوقع أن تظهر Xia Yue في هذا النوع من المكان. عندما أجرى مناظرات في المدرسة ، أتيحت له الفرصة ليكون ضد Xia Yue. اعتاد أن يتبعها عندما كان طفلاً ، التقت الأم بوالدي زيا يو ، لذلك تعرفت عليها.
  "لقد رآني السيد جو. اعتقدت أن السيد جو دائمًا ما يتمتع بالجمال في عيون الجمال ، لذلك لا يمكنه رؤيتي ~"
  مازحت شيا يو ، ثم جلست على الأريكة بجانبها ، لونها الأبيض الطويل ببساطة لا يوجد مكان لوضعها ، فهي تجعل الناس مفتونين ، وكل حركة تكون آسرة.
  تشنغ لويان التي كانت على الجانب أيضًا أصبحت متوترة ، ولم يكن يتوقع أن يعرف صديقها هذا العفريت ذو الوجه الأحمر.
  "لماذا الآنسة شيا هنا؟" كان قو Xiuyan في حيرة عندما اكتشف أن شارة وملابس Xia Yue تخص شركته الخاصة.
  في الواقع ، كان Xia Yue يعمل كمكتب استقبال هنا لمدة شهر ونصف ، ولكن في كل مرة يخرج فيها Gu Xiuyan ، يخطر قسم السكرتيرة مسبقًا أن Xia Yue سيسمح لشخص ما بتولي المهمة ، لذلك لم ير Gu Xiuyan شيا أبدًا. يو مرة واحدة.
  وإلا لكان قد أدركها منذ زمن بعيد.
  "لماذا أنا هنا؟ بالطبع لأنه ممتع. أليس هذا مجرد عودة إلى الصين؟ لا أريد أن أعمل في شركة والدي ، لذلك أريد تجربة مخاطر المجتمع أولاً ، لذلك أتيت إلى منزلك الشركة كمكتب أمامي صغير. إن احتلال مكتب الاستقبال لشركتك يعجبني حقًا. "
  قالت شيا يو ببطء ، أعطت المسامير الحمراء للناس إحساسًا بالقمع ، مما جعل تشينج لويان ينظر إلى هذه المرأة بيقظة.
  عند سماع كلمات "مكتب الاستقبال" ، لم يستطع Gu Xiuyan الضحك أو البكاء ، لكنه كان لا يزال يفكر في صديقته بجانبه ، وقدم له على عجل.
  "لويان ، هذه الآنسة Xia Yuexia ، ابنة Yunsen Wood Industry ، Xia Yue ، هذه صديقتي Cheng Luyan." معتقدة
  أنه يجب أن يكون هناك المزيد من الموضوعات بين النساء ، قدم Gu Xiuyan مثل هذا.

He's the dragonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن