البارت الخامس (الجزء الثاني)

4.1K 559 260
                                    

كفاك ظلماً 
البارت الخامس
طيف عامر

خالاتي انشر بارتات حسب التفاعل تابعو حسابي حتى تصوللكم التبليغات الي تخص  البارتات ..
..



هزت راسها وكالت... باجر تعالو اخذوني دنشوف شلون نحل المصيبه ونطلع ابنك 

احمد  ... تمام بأي ساعة تحبين؟؟
روح  ... ما اعرف تعال بوقت اني عندي فرااغ
احمد  ... واني شعرفني شوكت فراغج عيوني.

روح  ...  ما ادري كتلك مادري عود تعال بوقت اني اشوف اذا اروح وياك لو لا..

باوعت عليه ودنگت حسيت بــملامحها الحزن رغم القسوة الي جـانت تتضاهر بيها  ..

غـلقت الباب واحنا صعدنا السيارة وتوجهه نروح تذكرت شي لازم اكوله الها.

احمد،،، وين؟؟

عثمان،،، هسه راح اجي.

دكيت الباب بقوه عاطت... شكووو
حسيت صوتها بي نبره حزن كانما دتبجي..

،،، ممكن نحجي
،،، لا مو ممكن، روح مناا

،،، بس خلي اكلج شغله، ترى اني عم جهالج واخوج
،،، بس الناس متعرف بيك منو وشنو تقربلي فدوه روح منا لا انت واهلك تسببولي مشكلة..

،،، هاهي رايح، بس دربالج على نفسج روح، اريد اكلج شغله وحده، وداعه امي الي هي كل حيآتي واغلى انسان على گلبي مجاي اكذب عليج.. روح اخوي يحبج والله الي سواه علمودج لو ما مطلگج جان

،،، ماريد اسمع شي عثمان هاهي اذا عبالك اني ادعي عليكم لو اتحسب واتمنى الكم.الشر لا خويه بس لساني يحجي اي اني وكلبي راضيين الي صار نصيبي وقدري مكدر اغيره  ..

،،، بس خلي احجي وياج شويه باعي عمر من رحتله كال
،،، اووف عثمان اني واخوك منفصلين والي ميريدني ما اريده اني ميهمني شنو كال وشنو حجى عليه..

،، هاهي رايح بس دربالج على نفسج
،،،الله وياك .

صعدت بالسيارة ساكت كال ياسر،،،شنو كالتلكم وافقت..
احمد،،، أكيد توافق باجر ان شاءلله مر عليه علمود نروح بلكي نقدم بلاغ ونعترض على الحكم...

هز راسه وكال
،،، بلكي يقبلون ويخلص ابنك من هاي المشكلة..

هز راسه بابا ساكت لكن اعرف بداخله نار وحزن على ابنه الي فقده... بعد ما تفارقو سنوات طويله ورجعه اله ڪ ابن رجع فقده..

اخ من الفقدان اصعب شي بالحياة وخصوصا اذا كان الي فاقده هو شخص عزيز عليك عايش وممنوع من تشوفه..

روح

راحو وتركو بداخلي اثر من كلامهم راح يرجع، راح يطلع من السجن ويعيش حياته اما اني راح ابقى متقوقعه بهالاماكن..

شمرت الماسحه ابوي راح لعمي عدهم مشكله واني انضف بالبيت من المي مال مطر والشارع غرگان ..

كفاك ظلماً حيث تعيش القصص. اكتشف الآن