"هل يجب أن نتصل على ماسودا؟"
"... لا تريد أن تزعجهم الآن ، أليس كذلك؟"
"ما الذي يفترض أن يعني؟"
عبس ميا. "أنت فقط ستلعب دور الغبي؟"
"عن ماذا تتحدث؟"
أخبرتني ميا بما حدث الليلة الماضية.
دخلت هي وروري في جدال عندما كانا يتحدثان قبل النوم في الفندق في ماتسوموتو. واجهت روري ميا بشكل غير متوقع بشأن الطريقة التي تعاملت بها مع ماسودا ، ورفضت التخلي عن الموضوع.
"لم أصدقها!" وهذا يفسر سبب كون ميا في مثل هذا المزاج السيئ طوال الصباح.
صرحت ميا: "لديها بالتأكيد شيء له".
لم أقل شيئًا ، لكن كان لدي شكوك.
حصل ماسودا لـ روري بوظيفة بدوام جزئي في شركتنا لفترة قصيرة.
لقد كانت مملة ولكنها غير متوقعة ، مما جعل الاستعدادات لقاعدة بيانات مقالات المجلات.
كنت جزءًا من قسم التحرير ، بينما كان ماسودا هو مدير النظام ، لذا كنت أتحدث معها من وقت لآخر.
لم تكن شخصيتها كما كانت عندما كانت مع ميا.
ربما شعرت بالحرية في أن تكون على طبيعتها عندما لم تكن أختها موجودة.
في كثير من الأحيان بقيت في الخلف حتى بعد الانتهاء من عملها ، وتحدثت إلى ماسودا في كل فرصة يمكن أن تحصل عليها.
افترضت أنهم كانوا يتحدثون عن العمل أو المشورة المهنية - لكنني بالطبع لن أعرض أيًا من ذلك على ميا.
"هل أنت متأكد من أنك لا تشكين فيه فقط؟"
"أنا أعرف ذلك بالفعل ، حسنًا؟"
"روري بسيط جدًا. أعتقد أنها كانت قلقة عليك فقط ".
"الآن ستبدأ في قول الهراء لي أيضًا؟"
"هيا ، لا تحمليها على عاتقي!"
ذهب الحديث ذهابًا وإيابًا بينما كنا نسير في طريقنا عبر طريق الجبل الضيق.
اتبع سياج خشبي قديم المسار على الجانب الأيسر.
من خلال الألواح الخشبية كنت أرى أشجار تنمو في الحديقة ، وأوراقها حمراء كما لو كانت ملطخة بالدماء.
في الجزء العلوي من التل ، انعطف المسار إلى اليسار ، متجاوزًا مقهى على الطراز الأوروبي القديم.
توقفت ميا فجأة في مساراتها ، وهي تنظر من خلال نافذة الخليج للمقهى. "يبدو أنني وجدت شيئا." أشارت من خلال النافذة.
نظرت إلى الداخل ورأيت ماسودا ووري ، يميلان إلى الأمام ويتهامسان لبعضهما البعض.
عندما رآنا ماسودا وقف على قدميه. بقيت روري جالسة ورأسها متدلي.