القطار الليلي والفجر .
عندها أدركت أخيرًا.
كان الفجر والقطار الليلي وجهان لعملة واحدة. في عالمي ما كان القطار الليلي كان هنا الفجر. عندما فقدت أعين أصدقائي في طريق عودتنا من مهرجان النار في كوراما ، كنت قد تعثرت في عالم الفجر. إذا لم يكن القطار الليلي موجودًا في هذا العالم ، فمن الواضح أنه لن يتم عرضه.
لكن من سيصدق مثل هذه القصة؟
تمتمت: "كيشيدا ميتشيو ستفهم".
"ولكن أليس هو ميت؟" اعترض ناكاي.
قاطعه ياناجي "بالتأكيد لا يمكن أن يكون هذا هو الحال". "لقد تحدثت إليه للتو اليوم."
ناكاي وأنا نظرنا إلى بعضنا البعض.
كان كيشيدا ميتشيو على قيد الحياة.
"هل يمكنك الاتصال به؟" انا سألت.
عبس ياناجي. "لقد فات الوقت بالفعل ..."
لا أستطيع أن ألومه على كونه حذرًا منا.
توسلت إليه ليصدقني ، على الأقل لربطنا عبر الهاتف ، وفي النهاية رضخ. سمعته يتحدث في الهاتف من خلف الشاشة.
"هذا هو ياناجي. أنا آسف بشدة لأني اتصل بك في هذه الساعة".
يبدو أن زوجة كيشيدا هي التي أجابت. لقد اكتشفت أجزاء وأجزاء من المحادثة. واصل ياناجي شرح الموقف لبعض الوقت. عندما طرح اسمي وأنا في النهاية ، بدا متفاجئًا برد زوجة كيشيدا.
"هل هناك شيء مهم؟" سأل ، وبدا قلقًا ، فحدث صمت قصير. أخيرًا برز رأسه من خلف الشاشة ، ونظرة محيرة على وجهه.
"زوجته ترغب في التحدث معك."
أخذت السماعة ووضعتها في أذني. تحدثت زوجة كيشيدا بصوت هامس ، ولدهشتي ، كان صوتها يرتجف.
"... أوهاشي؟"
لقد سمعت هذا الصوت من قبل.
"هذا أنا. إنها هاسيغاوا. هل تتذكرني؟"
*ساتو: أن أن أن اااااااا.... والله صدمة 🤡
سارت سيارة الأجرة خلال الليل متجهة شمالاً حتى شارع كاراسوما.
قال ناكاي وهو ينظر من خلال النافذة ، "هناك شيء غريب للغاية يحدث هنا."
حتى عندما كان يرافقني طوال الليل ، بدت أفكار ناكاي وكأنها مختلطة. كان ذلك مفهومًا تمامًا. بالنسبة لي كان الأمر كما لو أنني هبطت في حفرة الأرانب. يبدو أن عوالم الفجر و القطارالليلي قد بدأت في الاندماج مع بعضها البعض.
"لقد مرت عشر سنوات منذ أن سمعت صوتها."
"كيف اشعرتك؟"
"غريب جدا. لا أشعر أنه مرت عشر سنوات ".