5.1

3 4 0
                                    

الليلة الأخيرة - كوراما

هدأ المطر المتساقط على النزل في كيبون تدريجياً.

غمغم ناكاي ، "يجب أن نذهب قريبًا" ، كما لو كان يتحدث إلى نفسه.

بدا النادل مشكوكًا فيه أثناء قيامه بترتيب بقايا الحساء. لم يكن ذلك غير مبرر تمامًا. أخبرناهم أننا هنا لمشاهدة مهرجان النار في كوراما ، لكننا كنا هنا ، بالكاد نبدو وكأننا نستعد للخروج.

كشف تاكيدا وتانابي عن نموذج لسباق الخيل وقاموا بتنبؤاتهم لمباراة الغد كيكوكا-شو ، بينما استلقى فوجيمورا في الغرفة المجاورة ليصحو. كنت أظن أنه بهذا المعدل قد ينتهي المهرجان قبل أن نصل إلى هناك ، ومع ذلك لم أتمكن من النهوض.

ربما شعر الجميع بنفس الشيء.

أخذ ناكاي زجاجة بيرة وسكبها في زجاجي. "لقد أحببت هاسيغاوا ، أليس كذلك؟"

"أليس كلنا؟"

"... نعم ، أعتقد أن هذا صحيح." اعترف ناكاي بابتسامة.

عندما استيقظنا جميعًا أخيرًا ، توقف المطر.

قادنا الموظفون إلى كيبونجوتشي ، حيث استقلنا عربة قطار إيزان. كان هناك عدد قليل من الركاب ، لكن الأرضية كانت موحلة للغاية والهواء داخل العربات راكد.

بينما كنا مجتمعين حول وعاء الطبخ في النزل في كيبوني ، كانت عربة السكك الحديدية الصغيرة هذه مشغولة بنقل جحافل كبيرة من السياح.

بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى محطة كوراما ، انتهى المهرجان.

قال تاكيدا: "يبدو أننا فوتنا الحفلة".

كان هناك طابور طويل من السياح في محطة كوراما لقطار العودة ، وكانت المحطة الجبلية الهادئة عادة مليئة بالهواء المحموم. أثناء شقنا طريقنا ، صادفنا ضباط شرطة يوجهون السياح عبر المدينة.

كان رماد الشعلة المبلل مبعثر على الأسفلت ، وتصدر صوتًا حزينًا ونحن نخطوها تحت الأقدام.

وقفنا عند سفح الدرج الصخري لكوراماديرا لفترة من الوقت ، نشاهد صخب المهرجان وهو ينحسر بعيدًا. كان الجو أشبه بجو حمل حِملٍ على كتفيك. لم يقل أحد ذلك ، لكن شعرنا أنه بينما كنا نستمع إلى المطر في النزل ، كنا ننتظر انتهاء المهرجان.

أخيرًا ، اقترح ناكاي ، "لماذا لا نذهب في نزهة إلى كيبونيغوتشي؟"

"هل سيصمد الطقس؟" نظر فوجيمورا إلى السماء. لم يكن هناك نجم مرئي في السماء.

وأشار تاكيدا: "لكنك رأيت مدى ازدحام القطارات".

أومأ تانابي بالموافقة. "أنا شخصياً أفضل عدم السحق مثل السردين في علبة من الصفيح."

"إذن دعنا نمشي!"

بدأنا ، متابعين خلف ناكاي.

واصطفت محلات بيع الهدايا والمنازل على الطريق عبر بلدة المعبد. كان الأطفال يلعبون حول نيران صغيرة مضاءة بالنحاس عند المداخل ، ولفترة من الوقت ظلت حماسة المهرجان في الهواء.

القطار الليليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن