3.1

4 7 0
                                    

الليلة الثالثة - تسوغارو


"حدث هذا في فبراير قبل ثلاث سنوات ، عندما ذهبت إلى أوموري."

كانت فوجيمورا ثالث من تحدث.

ما زلت أتذكر كيف اعتادت الرسم في دفاترها المبطنة بالكلية كلما كان هناك فترة توقف في فصل اللغة الإنجليزية. أثار خربشاتها اهتمامي ، وعندما نظرت إليها كان من المفترض أن أرى منظرًا طبيعيًا لجسر كامو ، مستمدًا بالكامل من الذاكرة.

لقد تأثرت بشدة ، لكنها تمتمت فقط ، "لقد أحببت الرسم فقط عندما كنت طفلة."

من الواضح أنها لم تكن متحمسة حيال ذلك كما كانت عليه من قبل.

قالت لي "أنا أكثر في الجانب المقدر منه الآن".

بعد التخرج ذهبت للعمل في معرض فني في جينزا ، الأمر الذي لم يفاجئني.

ما يلي هو قصة فوجيمورا.

زوجي يحب القطارات ، ويذهب مرة أو مرتين في السنة في رحلة بالقطار مع أصدقائه. عادة ما أنضم إليهم إذا كان الجدول الزمني الخاص بي يساعد.

اعتاد والدي الاشتراك في مجلات القطارات ، لذلك أعتقد أن القطارات كانت تسري دائمًا في دمي. يقول زوجي إنه يجب أن يكون لدي مسارات حديدية للأوردة.

عندما يتعلق الأمر بخطة السفر ، فأنا لا أتدخل بشكل صارم إلى أين نذهب أنا وزوجي وأصدقائه.

سمعت أن رحلاتهم كانت تشبه المسيرات القسرية ، والالتزام بجداول زمنية صارمة والتركيز فقط على ركوب القطار ، لكن بعد أن بدأت في القدوم ، خففوا الأمور قليلاً.

كان كوجيما يمزح دائمًا مع زوجي ، "أنت تصبح لطيفًا ، يا رجل!"

كوجيما هو أحد زملاء زوجي في العمل. إنه يأتي دائمًا في هذه الرحلات ، بل إنه يرتب جميع التذاكر والإقامة. يأتي لزيارتنا كثيرًا ، دائمًا مع زجاجة من نبيذه المفضل ، وحتى أنه يأتي إلى معرضي لمشاهدة المعارض من وقت لآخر. إنه مثل الأخ الصغير بالنسبة لي.

في أحد الأيام ، كنا نجلس نحن الثلاثة ونشرب ، عندما تم طرح موضوع القطارات الليلية.

"لم تركب قطارا ليليا من قبل يا ريكو؟" سأل كوجيما ، وبدا مندهشا. "هذا سيء للغاية."

أعلن زوجي: "لا يمكننا أن ندع ذلك يمر".

أومأ كوجيما برأسه. "بالنسبة للقطارات المسائية ، عليك أن تبدأ من أوينو."

"هذا هو. خرج القطار من النفق الطويل إلى بلد الثلج ... "

"الشتاء أو لا شيء ، والشتاء يعني أكيبونو."

كل هذا ذهب فوق رأسي بالكامل. "عن ماذا تتحدثون يا شباب؟" ضحكت.

أوضح كوجيما ، "أكيبونو هو اسم قطار نائم."

القطار الليليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن