"إذن أنت تخبرني أنك لم تذهب إلى كوراما مرة واحدة؟"
أجاب: "منذ الحادثة ، لم أزر مرة واحدة" ، وهو ينظر إلي بعناية. "أين كنت؟ ماذا كنت تفعل خلال السنوات العشر الماضية؟"
"عشر سنوات؟"
"نعم ، لقد مرت عشر سنوات."
"... هل تخبرني ما الذي يحدث؟"
"الآن انتظر. أنا الذي يطلب تفسيرا ".
"اسمع ، ليس لدي أي فكرة عما يحدث."
تنهد ناكاي ، وبدأ يشرح ما حدث قبل عشر سنوات.
ذات ليلة قبل عشر سنوات ، ذهب ناكاي مع أصدقائه من المدرسة الإنجليزية لمشاهدة مهرجان النار في كوراما. استقلوا سكة حديد إيزان إلى كوراما وابتلعتهم الحشود المحتشدة في بلدة المعبد ، وهم يشاهدون رجالًا يحملون مشاعل يمرون.
في مرحلة ما من الإجراءات ، غاب عني ناكاي. في البداية لم يقلقه. لقد افترض أنني تسللت مع هاسيغاوا لأستريح في مكان ما. ولكن بعد انتهاء المهرجان وبدأ التجمع البشري في الخروج ، رأى هاسيغاوا وهو يعبس وينظر في جميع أنحاء المنطقة. في النهاية بدأ فوجيمورا والآخرون في التذمر ، "أوهاشي ليس هنا!"
ذهب الجميع مع ناكاي إلى المحطة ، منتظرين بصبر أن أحضر. لكنني لم أفعل. مع تضاؤل خطوط سكة حديد إيزان ، هدأ ضجيج كوراما.
"في النهاية ، لم تحضر أبدًا."
دون خيار آخر ، ذهبوا إلى الشرطة.
تبخرت آمالهم الضئيلة في أنه ربما كنا قد افتقدنا بعضنا البعض على الطريق في اليوم التالي. بعد إخطار الجامعة بما حدث ، جاءت عائلتي إلى كيوتو. تم الإبلاغ عن الاختفاء في ركن صغير من الصحيفة. لكن لم تظهر أي خيوط. لم يكتشفوا أي دافع لي للاختفاء ، ولم يجدوا أدلة. وبهذه الطريقة ، اختفى أوهاشي.
"لقد كنت في عداد المفقودين على مدى السنوات العشر الماضية."
وضعت مرفقي على المنضدة ودفنت وجهي بين يدي.
"لكن هذا مختلف تمامًا عما أعرفه."
"كيف تسير قصتك؟"
"كان يجب أن يكون هاسيغاوا هو الذي اختفى".
نظر ناكاي إلي مرتبكًا. "عاد هاسيغاوا معنا جميعًا. لم تتوقف عن القلق عليك".
"كيف حالها الآن؟"
يتأمل ناكاي "لم أتحدث معها منذ سنوات". "أنا متأكد من أنها ستكون سعيدة بمعرفة عودتك."
"... هل عدت؟"
"حسنا، بالطبع أنت! لقد عدت." بدا وكأنه كان يهدئ طفلاً. "خلال السنوات العشر التي شعرت فيها أنه كان هناك جزء مني مفقود. لماذا بحق الجحيم اختفيت؟ لم أتمكن أبدًا من معرفة ذلك. قل لي ، من فضلك ، ماذا حدث؟ "