5.2

3 4 0
                                    

"نعم ، مرحبا؟"

كدت أشعر بالإحباط عندما سمعت ناكاي يلتقط صوته يندفع بمرح. بدا وكأنه سكران. كان بإمكاني سماع موسيقى صغيرة وأصوات تهمس قادمة من جهاز الاستقبال. ذكرني ببار فندق منخفض المستوى. كانت الأصوات في غير محلها تمامًا هنا في وسط هذه الجبال المظلمة.

هذا غير ممكن ، قلت لنفسي في حيرة. كان يسير معي منذ فترة قصيرة.

"ناكاي ، أين أنت الآن؟"

"من هذا؟"

"ماذا تقصد؟ إنه أوهاشي ".

"... أوهاشي؟"

"لقد كنت في انتظاركم يا رفاق أمام المحطة."

في اللحظة التي قلت فيها أن ناكاي سكت على الجانب الآخر. دفن صمته في ضجيج الخلفية الخافتة للبار. كاد أن يشعر أنه ترك الهاتف وذهب بعيدًا في مكان ما ، لكن بضغط الهاتف على أذني يمكنني أن أتنفسه المهتز.

بعد فترة ، سمعته يتمتم بشكل غير مؤكد ، "هل قلت أوهاشي؟"

"نعم ، أوهاشي. من سيكون غير ذلك؟ "

قال قبل إنهاء المكالمة فجأة: "... هذا ليس مضحكًا".

اختفت ضجة الحانة ، وبقيت وحدي في المحطة الصامتة.

حدقت في الهاتف في رأسي مصعوقة.

جمعت شتات نفسي وطلبت رقم تانابي ، الذي لم ينفع. بعد ذلك جربت فوجيمورا. استمرت النغمة في الرنين لفترة طويلة. كما كنت على وشك التخلي عنها ، سمعت إجابة صوتية ناعمة ، "مرحبًا؟"

"فوجيمورا؟"

"من هذا؟"

"أين انت الان؟"

"أود أن أعرف من هذا أولاً."

"انظروا ، لقد فهمتموني ، حسنًا؟ إنه أوهاشي ".

بمجرد أن سمعت اسمي فوجيمورا امتص أنفاسها.

"... هاشي؟ أنت حقا أوهاشي؟"

"عن ماذا تتحدث؟ لقد أتينا إلى كوراما معًا ، أليس كذلك؟ "

لم يقل فوجيمورا أي شيء. كان الخط صامتًا مثل المحطة. أعاد الصمت إلى الأذهان رواقًا فارغًا في شقة واسعة. جاء وجه فوجيمورا إلى الذهن ، نفس الوجه الذي كان معي للتو: مرح ، لكنه مرهق إلى حد ما.

بعد لحظة سمعتها مرة أخرى ، وكان تنفسها غير منتظم. "ما الذي تتحدث عنه؟ كان هذا كل طريق العودة عندما كنا في المدرسة. أوهاشي ، أين كنت كل هذا الوقت؟ "

لم يكن لدي أي فكرة عما كانت تتحدث عنه أيضًا.

"أوهاشي؟ أيمكنك سماعي؟"

"أنا أسمعك."

"اين انت الان؟"

"كوراما. أنا في كوراما ".

القطار الليليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن