ساتو: كل ما يقال لا علاقة له بدين الإسلام ولا يمثل معتقداتي أبدًا
عندما كنا نتحدث في المنزل ، نشعر أحيانًا وكأننا نطفو في عالم منتصف الليل.
شعر كل الناس معي وكأنهم أصدقاء قدامى اجتمعت معهم بالصدفة في بعض المدن البعيدة. أشك في أنني كنت سأشعر بالشيء نفسه إذا صادفتهم خلال النهار.
كانت تلك الأيام غير سعيدة بالنسبة لي ، وماذا عن الاقتتال الداخلي في شركة المسرح وديوني والخلاف مع والدي ، لكن كلما فكرت في صالون كيشيدا ، بدا العالم في ذلك الوقت في حياتي عميقًا بشكل غريب. رائحة القهوة في غرفة المعيشة ، والكلمات المتداولة أمام النقوش ، يسير منتصف الليل على طول نهر كامو...
على الرغم من أن أيام دراستي كانت قد انتهت منذ فترة طويلة في تلك المرحلة ، كان الأمر أشبه بالتعثر في مكان منعزل للشباب. وكان كل ذلك بفضل كيشيدا.
لكن هذا كان منذ وقت طويل. بحلول الوقت الذي ركبت فيه ذلك القطار على خط إيدا ، كانت كيشيدا ميتشيو قد ماتت بالفعل منذ خمس سنوات.
هل التفكير ممكن حقا؟
عندما كنت طفلاً ، قرأت قصة عن ظهور جبلي ساتوري.
كان الحطاب يقضي الليل في كوخ على جبل ، عندما أتى ساتوري للاتصال. فكر الحطاب في نفسه ، يا لها من فوضى أنا فيها! فقط لرد ساتوري" يقول لك "يا لها من فوضى أنا فيها!" أيا كان الفكر الذي جاء إلى رأس الحطاب بعد ذلك ، فإن ساتوري سيخمن بصوت عالٍ على الفور.
عندما كنت طفلاً ، جعلتني هذه القصة أرتجف ، لكن بعد التفكير فيها لثانية لم يكن الأمر غريبًا حقًا. من الواضح جدًا ما يدور في رأس شخص خائف ، وأكثر من ذلك عندما تتحدث عن بعض الحطابين الذين يعيشون في كوخ. يمكن لأي شخص حاد بشكل معقول أن يخدع طريقه دون الكثير من المتاعب.
لكن ما قاله الراهب لم يكن خدعة.
"هل قالها بشكل صحيح؟" سألت الفتاة ، فأومأت برأسي. عندما رأت تلك الحركة الصغيرة في رأسي نظرت بذهول إلى الراهب من النافذة. "توقف. كنت أعلم أنه كان حقيقيًا!"
"إذا قال أنني كنت على حق ، فأنا أفترض أنه يجب أن يكون الأمر كذلك."
"كما تعلم ، ظننت أنك تكذب نوعًا ما. أنا آسف."
"لكنني كنت أقول الحقيقة عندما قلت إنني لا أستطيع رؤية شيء في وجهك." ظهرت ابتسامة صغيرة بغيضة على وجه الراهب. "ههذا غريب أتساءل لماذا هذا."
"أراهن أنه لأنني فقط أقوم بالتقسيم إلى مناطق وأشياء أخرى. مثل تقسيم المناطق بجدية. أحيانًا يغضب مني أصدقائي أيضًا. مثل ، يقولون إنني في أحلام يقظة وأشياء أخرى. "اعذرني للحظة."
وقفت الفتاة وسارت عبر الممر باتجاه العربة الخلفية. ربما كانت ذاهبة إلى المرحاض.
التفت الراهب ليشاهدها تذهب. للحظة واحدة ، رأيت وميضًا قصيرًا آخر من القلق يعبر وجهه. حتى أنني يمكن أن أفعل هذا النوع من قراءة الأفكار. استدار في النهاية ونظر إلي بنظرة هادفة.