مع العلم بالمحن التي مر بها من أجل خلق عالمه ، لم أستطع أن أتجول وأطلب شراء واحدة من ميزوتينتس الخاصة به. كان هذا أقل ما يمكنني فعله لإظهار تفاني تجاه كيشيدا. ومع ذلك ، فإن رؤية سايكي - نفس السايكي الذي سخر من فن كيشيدا - وهو يحمل تلك الصورة أثار سخطي.
مد سايكي يده ووضع العبوة في حضنه. "تريد ان ترى؟"
كانت الصورة التي كشف النقاب عنها بلا شك واحدة من نقوش كيشيدا على الألواح النحاسية.
تدفق نهر على طول قاع واد مظلم. كان الضوء يتلألأ بشكل مخيف على سطح النهر ، قادمًا على ما يبدو من العدم. شيئين لفت انتباهي: شاطئ من الحصى الأبيض على الجانب الآخر من النهر تحت الجبال يتدفق إلى السماء السوداء ؛ وشجرة الكرز في إزهار كامل ، مغطاة بأزهار متلألئة. عند سفح الشجرة وقفت امرأة وحيدة مجهولة الوجه ، ترفع يدها اليمنى وكأنها تلوح إليّ.
رأيت في حلمي رياح الربيع تهز بلطف أزهار شجرة -
"هذا تينريكيو ، جزء من سلسلة القطار الليلي."
"إنه غامض للغاية. كما لو كانت من حلم".
ابتسم سايكي: "كل ما رسمه هو هذا النوع من الأشياء". "كان دائما يلمس رأسه."
"إذن ، هل هذا هو سبب مجيئك إلى هنا؟"
"ذلك جزء منه. أردت أن أرى ما إذا كانت المناظر الطبيعية في هذه الصورة موجودة بالفعل ". بدا مخلصًا ، وربما كان كذلك.
وضعت الفتاة وجهها بالقرب من النقش ، وفتحت عليه بشدة. "هناك امرأة هنا. من هي؟"
"فتاة أحلامه".
"فتاة أحلامه؟"
"كيشيدا رسم هذه الصور حتى يتمكن من مقابلتها".
*ساتو: شكلوا كده كيشيدا ذكر🌚
"لا تختلق الأشياء فقط إذا كنت لا تعرف " لقد شممت. "لم يكن ليرسمها أبدًا لشيء ضحل مثل ذلك."
"أنت لا تعرف أي شيء ، أليس كذلك؟"
وفقًا لسايكي ، تحدث كيشيدا عدة مرات عن عودة المرأة في الصورة إلى الحياة. بدأ افتتانه بهذه الفكرة من نصوص قديمة تعود إلى سيده في إنجلترا ، وقصة الأشباح التي أحاطت بها.
لكن كيشيدا لم يتحدث معي عن أي شيء من هذا القبيل. ظننت أنها كانت مجرد قصة نصف مخبوزة (غير حقيقية) أن سايكي اختلقها لتقليل قيمة كيشيدا.
سخر سايكي ، "تلك الفتاة التي في الصورة طاردته وقتلته. سأراهن أنه كان سعيدًا أيضًا ، لأنه حصل أخيرًا على ما تمناه".
لقد انعكسنا جميعًا في سواد النافذة. لفت وجه الفتاة عيني. كانت تبتسم لي من الجانب الآخر من النافذة. بدا وجهها كبرًا ، كما لو كان ملكًا لشخص آخر تمامًا.