4.6

4 5 0
                                    

بدا أنه كان في عجلة من أمره لأنه شعر بموته الوشيك ، لكن هذا الإلحاح المسعور نفسه ربما كان سبباً في تسريع ذلك.

كان سايكي قلقًا على صحة كيشيدا. شعر أن كيشيدا محاصر في غرفة مظلمة تسمى القطار الليلي . ننسى الفن. كل هؤلاء الأشخاص الذين كانوا يترددون على صالون كيشيدا كانوا مجرد زمرة من المتسكعين غير المسؤولين ، ويبقون في الجوار فقط لمشاهدة خراب كيشيدا.

"ما رأيك أن تنسى الفن لفترة وتذهب للسفر؟ سأبحث عن كل شيء من أجلك. يمكنك مشاهدة جميع الأماكن التي كنت ترسمها في القطار الليلي". كان سايكي قد وجه الدعوة مرارًا وتكرارًا.

وقد أبدى كيشيدا بعض علامات الاهتمام. "نعم ، ربما بعد أن أكمل خمسين قطعة في هذه السلسلة."

لكن في تلك الليلة الربيعية ، زار سايكي منزل كيشيدا ليجد الفنان راقدًا على الأريكة ، ورأسه متدلي. مد يده ونظف خد كيشيدا. بدا وكأنه نائم ، لكن جسده كان باردًا بالفعل. أدرك سايكي على الفور أنه لا يمكن فعل أي شيء.

"شعرت أن العالم قد انتهى" ، فكر في ذلك ، وهو يرتفع من مقعده ويلتقط النقش. "فكرت على الفور في مغادرة كيوتو في تلك الليلة. شعرت بالفزع عندما تركت كيشيدا على هذا النحو ، لكن لم يكن الأمر كما لو كان يشعر بأي شيء ، بسبب وفاته. لن أترك أي شخص يعلق هذا علي ، وستجده جميعًا قريبًا بما فيه الكفاية على أي حال. كنت على وشك الصعود إلى هناك عندما لفتت انتباهي هذه الصورة. كيشيدا تركه على الطاولة. لم أهتم أبدًا بفنه ، لكن لسبب ما شعرت أنني يجب أن أجعل هذا الفن لي. ربما أردت فقط شيئًا لأتذكره به ".

"لذا قمت بتمريرها للتو ، إذن؟"

نظر سايكي إلى النقش وعبس عندما قلت ذلك. بدا وكأنه كان يحاول تذكر شيء ما.

"بعد ذلك ... ماذا فعلت بعد ذلك؟"

سمع سايكي رنين ساعة الحائط في غرفة المعيشة. مع النقش على الطاولة في يديه ، تجمد مثل الغزلان في المصابيح الأمامية ، مما أدى إلى إجهاد أذنيه. بعد توقف الرنين ، سقطت البيئة المحيطة في صمت أعمق من ذي قبل. في أي لحظة قد يأتي شخص ما للاتصال بصالون كيشيدا.

*ستصبح الأمور قبيحة إذا رآني أحدهم هنا -* كان يدرك ذلك جيدًا ، لكن جسده لم يتحرك.

من غرفة المعيشة كان يستطيع أن يرى ما في الحديقة ، التي كانت مغمورة في ظلام لزج ؛ انعكس على الزجاج ، ورأى كيشيدا راقدًا على الأريكة ، وهو نفسه ممسكًا بالخط الأوسط. بدا كيشيدا وكأنه شبح.

لماذا كان هادئ جدا؟ بدا الأمر كما لو أن الليل استمر إلى الأبد.

جاء صوت من نهاية الممر.

علم سايكي أن الشيء الوحيد هناك هو الغرفة المظلمة ، ونوافذها كلها مغطاة. هل هذا كيشيدا؟ جاءت الفكرة إلى رأسه بشكل لا إرادي ، لكنه هزها على الفور ، وشعر بالصدمة. أي نوع من الحماقة كان ذلك؟ ألم يكن كيشيدا ميت أمامه مباشرة؟

القطار الليليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن