2.6

7 7 0
                                    

كانت الساعة قد تجاوزت السابعة بقليل عندما وصلنا إلى هيرايو اونسن في اوكوهيدا.

بعد اجتياز الطرق الجبلية الخالية من الضوء ، بدت أضواء العديد من الريوكان* التي تصطف في الشوارع ساطعة بشكل غير طبيعي ، كما لو كنا قد تخبطنا في قرية خفية غامضة.

كان الثلج يتلألأ ويتألق تحت الأضواء ، والشبكات في الطريق تنفث بخارًا في الهواء. لم يكن يبدو أي شيء كما كان عندما مررنا خلال النهار في طريقنا من ماتسوموتو إلى أوكوهيدا.

كان نزل أوتسومي الذي أوصى به لنا مكانًا صغيرًا غريبًا.

أول ما لفت نظري هو العدد الهائل من الحيوانات المحنطة التي كانت معروضة.

احتلت علبة زجاجية جدار الردهة بالكامل ، مليئة بالحيوانات الخيالة.

بينما تحدث ماسودا إلى الرجل الجالس على المكتب ، نظرت ميا إلى جميع الحيوانات.

ربما أنعشتها الغفوة في السيارة ، لأنها كانت تبدو أفضل بكثير ، وحتى نبرة صوتها خفت.

"لا أصدق أنهم جميعًا ماتوا. يبدو كما لو أنه يمكنك سماعهم ، أليس كذلك؟"

"لقد كان لها تأثير بالتأكيد."

أشارت ميا إلى عينة هزيلة الجسم. "ما هذا؟"

"أعتقد أن هذا هو حيوان الزباد*."

أنهى ماسودا تسجيل وصولنا وحضر ، وقادنا موظف في النزل إلى غرفتنا. بينما كنا نسير على طول الممرات الطويلة ، رأيت مبنى منفصلًا عبر الفناء.

انبعث ضوء ساطع من النوافذ ، لكنني لم أر أي إشارات على تحرك أي شخص هناك. كانت الممرات صامتة تمامًا.
كانت غرفتنا نموذجية إلى حد ما في نزل ينابيع ساخنة: كبيرة ، أرضية من حصير ، مكتب ، تلفزيون ، خزنة للأشياء الثمينة.

في الشرفة الفسيحة بجوار النوافذ كان يوجد كرسيان من الخيزران يواجهان بعضهما البعض ، وعلى الطاولة الزجاجية كانت هناك منفضة سجائر.

الشيء الغريب الوحيد في الإعداد هو وجود حيوان محنط في الغرفة المزخرفة.

تمتمت ميا وهي تغرق في كرسي القش: "لا بد أنك تمزح معي".

"أي شخص يستعد للاستحمام؟" اقترحت بينما سحبت يوكاتا من خزانة الملابس.

قالت ميا وهي تواجه من خلال النوافذ ، "سأرتاح قليلاً".

"ماذا عنك يا روري؟" سأل ماسودا.

عبست روري في التحنيط وهزت رأسها.

"ثم سنعود حالا."

ماسودا وأنا غادرنا الغرفة.

كانت الحمامات في الهواء الطلق أسفل الدرج في نهاية أطول ممر. لم يكن هناك أحد غيرنا.

القطار الليليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن