1.2

8 9 0
                                    

من مكان ما في الأعماق ، سمعت بصوت خافت صوت قطرات الماء في حوض الغسيل. هل حقا تقيم زوجتي هنا؟

"مرحبًا؟" اتصلت بخوف ، وشعرت أنني قد أسقطت حصاة في حفرة عميقة وعميقة.

"هل من أحد هناك؟"

لقد أجهدت أذني لاسمع ، وفي النهاية من الظلام أعلى الدرج سمعت ردًا صوتيًا منعشًا ، "قادم!"

تحركت أقدام بيضاء رقيقة على الدرج الخشبي البالي ، وظهر وجه مألوف شاحب البشرة في الظلام. كانت زوجتي ترتدي فستانًا صيفيًا أبيض لم أره من قبل.

"مرحبًا ، أيها الغريب. لن تصدق مقدار المتاعب التي أجدك بها ، "تمتمت فجأة بخجل.

لكنها فقط عبس في وجهي.

"ما هو الخطأ؟" انا سألت.

مالت زوجتي رأسها بتساؤل وسألت "... من أنت؟"

بعد التحدث مع المرأة عند المدخل ، اتضح أنها ليست زوجتي بالفعل.

ومع ذلك ، كان التشابه قريبًا جدًا لدرجة أنني لم أصدق أنه محض صدفة. ربما كانوا مرتبطين بالدم بطريقة ما.

لكن المرأة قالت إنها لا تعرف شيئًا عن زوجتي. في الواقع ، لم يعد المتجر يعمل حتى.

قالت: "لقد تم إغلاقه منذ حوالي نصف عام بالفعل".

لقد فوجئت عندما سمعت ذلك.

"هل نتشابه حقًا ، أنا وزوجتك؟" ضحكت. لا يبدو أنها تشك في قصتي على الإطلاق.

يبدو أنها كانت تدير شركة نسيم البحر ، لبيع السلع المصنوعة يدويًا. كان زوجها يعمل في فندق تجاري بجوار المحطة ، وقد قررت فتح هذا المتجر لجلب بعض الدخل الإضافي ، على الرغم من قلة عدد العملاء الذين جاءوا إليه.

عندما سمعت ذلك ، لم يسعني إلا التفكير في الكونسيرج الذي التقيت به أثناء صعود المنحدر.

لم يتطابق أي منها مع ما وصفته زوجتي. قالت المرأة: "أنا متأكد من أن هذه هي شركة نسيم البحر الوحيدة الموجودة هنا".

حاولت الاتصال بزوجتي ، لكن هاتفها لم يكن قيد التشغيل.

"هل ذهبت زوجتك إلى هذا المتجر من قبل؟"

"لا أعرف."

"هذا مضحك."

"حسنًا ، أنا آسف لإثارة كل هذه الجلبة."

قالت المرأة بينما استدرت للذهاب. "بما أنك هنا ، لماذا لا تلقي نظرة على بضاعتي؟ لا يزال هناك الكثير منها".

أمسكت ذراعي بخفة. "أعلم أنها فوضى ، لكن لماذا لا تأتي؟"

الطريقة التي خرجت بها كلماتها بسرعة شديدة كانت تمامًا مثل زوجتي. اجتاحني التدفق ، وقبل أن أعرف ذلك كنت أسير عبر الباب الأمامي.

القطار الليليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن