𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 1

7K 146 14
                                    


عبرت ساقي, أحصل على إنغماس وتركيز أكثر في الكتاب الذي كنت أقرأه حالياً. أنا كنت أقضم شفتي في محاولة لعقد في صرخة التي هددت الهروب مني.

كان الصوت على وشك أن يخرج لكن  تم القبض عليه. شعرت بقشعريرة عبرت بشرتي عندما كنت على وشك أن أقلب الصفحة ، لكن انتزعت من تركيزي عندما رأيت بخار من كوب من الشوكولاته الساخنة على الطاولة.

نظرت إلى أعلى مدهوشة ورأيت السيدة والترز تعطيني ابتسامة خجولة.
شعرت بالضيق للمقاطعة ولكنها تلاشت.

"لقد كنت جالسا هناك طوال اليوم تقرأ ، لذلك اعتقدت أنني قد أحضر لك شيء للشرب."
قالت ، شكرتها. قدمت لي ابتسامة صغيرة .
نفخت على الشوكولاته الساخنة لتخليصها من البخار الذي ارتفع منه.
"كيف حال سايروس؟"
سألتها ، زوجها رجل مسن لطيف ، وكان في الآونة الأخيرة
كان يشعر بالمرض الشديد, كان يكره تخطي العمل, لكنني لم أره في المقهى منذ فترة.

"إنه يتحسن ، ببطء ولكن سيتحسن بالتأكيد وأنا بخير رين."
أضافت وأنا أعبس عليها بتعاطف.

كانت تحاول أن تبدو قوية, لكني عرفت كم كانت قلقة على زوجها. ماجي لن تنظر في عينيك إذا كانت تكذب, وحاليا كانت عيناها الخضراء المعشبة تندفعان في كل مكان في المقهى ، في كل مكان ما عدا أنا.
لقد رأيت بطاقة اسمها, كان سايروس قد صنع لنا بطاقات جديدة في الآونة الأخيرة ، تم تحديد لون البطاقات مثل لون الشوكولاتة البني مثل جدران المقهى و لون البيج مثل أثاثا المقهى.
لقد كان فخورا بهم كثيراً ، ابتسمت لي ابتسامة ممتنة, ولكن مثل كل ابتساماتها مؤخرا, لم تكن تصل إلى عينيها.

كنت أحسدها دائما وسيروس, كانت الرابطة التي تجمعهم جميلة بكل بساطة ، وكنت آمل أن أحصل على ذلك يوما ما، لكن بالنظر مرة أخرى إلى الرجال في الوقت الحاضر ، كان من غير المرجح أن أجد شخصًا ما.
لطالما أردت رجلًا حقيقيًا ، شخصًا لطيفًا ومخلصًا ، لكن الرجال في الوقت الحاضر لم يكونوا من هذا القبيل ، لذا ربما كنت سأتبنى عددًا قليلاً من القطط.

"لا مانع من وجودك هنا ، لكن عزيزي ألا يجب أن تكون بالخارج مع الأصدقاء؟ بعد كل هذا  عيد ميلادك غدًا ، ستبلغ من العمر 21 عامًا وهذه سنة كبيرة ".
قالت ماجي لي.
"ماجي ، أنت تعرف أنني لا أحب الخروج كثيرًا. كانت صوفي تضايقني طوال الشهر للسماح لها بعمل حفلة عيد ميلاد كبيرة. لن أفعل أي شيء كبير في عيد ميلادي. البقاء في المنزل، إرتداء بيجامة ومشاهدة الأفلام وتناول الفشار يبدو وكأنه عيد ميلاد مثالي بالنسبة لي ".
قلت وهي هزت رأسها في وجهي كانت على وشك الرد ، عندما رن الجرس الصغير عند الباب يشير إلى أن زبون قد جاء. غادرت لترى الزبون، وأنا أعود إلى كتابي.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن