pov كزافييه :-
انقبض قلبي بشكل مؤلم في صدري عندما ابتعدت عني الفتاة التي أصبحت عالمي، كما لو كنت أفظع المخلوقات، ولكن ربما كنت كذلك.
لم أكن أستحقها، كنت أعرف ذلك دائمًا، لكن آخر شيء أردته هو خوفها مني.
اعتقدت أننا تجاوزنا هذا، لكن كان ذلك خطأي، لقد كانت مدركة للغاية. كان بإمكانها أن تقول إنه لا يمكن الوثوق بي، فأنا وحش، لكني شخص يكرس نفسه لها.
هل كان من الخطأ أن تقع في حب الظلام، فهو يمكن أن يحميك أفضل بكثير من النور، ويخفيك تمامًا.
كانت رين تحدق في الأرض وهي تتململ بعصبية، وهي واحدة من عاداتها اللطيفة العديدة التي سأفتقدها.
إنها لن تنظر حتى لتلتقي بعيني. ولأنني أهتم بها، يجب علي أن أبقى بعيدًا عنها، فمن الآن فصاعدًا لن تراني رين مرة أخرى.
لن أراها مرة أخرى أيضًا، فهي تستحق خصوصيتها. كانت لدي طرق أخرى للاطمئنان عليها، والتأكد من أنها بخير، وسأستخدمها.
إذا لم تعتبرني أنني أستحق أن أكون في حياتها، فلن أكون كذلك، كانت الحقيقة، لم أكن أستحقها. كان جزء مني، الجزء الأفضل الذي بدا وكأنه يستيقظ بالقرب منها، سعيدًا لأنها اتخذت القرار الصحيح.
كنت دائمًا أراقب ملاكي، من مسافة بعيدة، وأتفقدها بانتظام وأحافظ على سلامتها وسلامة أحبائها، حتى اللقيط الذي ستقع في حبه في النهاية.
لقد ابتعدت عن رين، وألقيت الوداع الأخير لـنور حياتي.
"اعتني بنفسك يا أميكا ميا."
وابتعدت، ولن أزعجها مرة أخرى. لم يكن عليها أن تخاف بعد الآن، كنت سأتركها وشأنها.
توجهت إلى سيارتي، وقاومت الرغبة في النظر إليها. محاربة الرغبة في العودة إلى الوراء، والسقوط عند قدميها والتسول.
على الرغم من مدى رغبتي في الحصول على مكان في حياتها، وأن أكون بالقرب من براءتها غير الملوثة، إلا أنني لم أستطع.
لم يكن يهمني أبدًا ما يعتقده الناس عني، كنت أعرف ما يقولونه عني في المدينة، لكنني لم أهتم. لقد تعلمت منذ صغري أن الناس سيئون، وأن لديهم ظلامًا بداخلهم، وقادرين فقط على إيذاء الآخرين، ولكن في رين فقط رأيت شيئًا مختلفًا.
لقد كانت طيبة، بريئة، ولم يكن لديها هذا الظلام.
كان بداخلها نور، ذلك الذي انجذبت إليه بشكل يائس، الفراشة إلى اللهب، الظلام إلى النور. لكن كان لدي سمعة طيبة، ولمرة واحدة كان الأمر مهمًا، ما اعتقدت أنه مهم.
إن السمعة التي اكتسبتها على مر السنين لم تكن سوى واحدة من الحواجز بيننا. لقد كان من غير الواقعي بالنسبة لوحش مثلي أن يكسب محبة جمال بريء مثلها.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...