'بسم الله الرحمن الرحيم'
أتمنى أن يقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء جميعهم وأن تدعوا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنوا الفردوس الأعلى بإذن الله
"بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّين"
(بسم الله الرحمن الرحيم )
" اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . يا قهار یا قهار یا قهار یا جبار يا جبار يا جبار
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"
--------------------------------------------------
”Ice cream fixes everything.”
-------------------------
صعدت الدرج عندما سمعت كزافييه يفتح الباب. اندفعت إلى غرفتي، وسحبت شعري إلى كعكة مبعثرة بسرعة، وأسرعت إلى الحمام، وغسلت وجهي قبل أن أتعثر من الخزانة بشكل أعمى.
كان يجب أن أسأل كزافييه ماذا أرتدي. يمكنني دائمًا التظاهر بأنني أتأخر إذا لم أرتدي ملابس مناسبة. لقد استخدمت هذه الخدعة كثيرًا في المدرسة الثانوية مع والدي، وكنت دائمًا أرتدي ملابس غير رسمية عندما يريدون الخروج، لذا لتجنب السخرية مني، كنت أتظاهر بأنني مستعجلة فارتديت أي شيء. على الرغم من أنني شككت بشدة في أنهم صدقوا عذري بعد المرة الثانية التي استخدمته فيها.
أخرجت سترة من الكشمير الناعم، وسحبتها فوق رأسي قبل أن أتحول إلى زوج من البنطال السميك الداكن. أخذت نفسًا عميقًا وتوجهت نحو المرآة الكبيرة، ونظرت مرة أخرى، وكانت وجنتاي محمرتين، وعيناي تتألقان من الأدرينالين الناتج عن الاستعداد بهذه السرعة. تركت شعري يخرج من الكعكة وأنا أشاهد الأمواج البنية تتساقط على ظهري، كنت بحاجة حقًا إلى قص شعري.
أسرعت وأغلقت الباب في طريقي للخروج، محاولةً النزول بهدوء إلى أسفل الدرج. أخذت نفسًا عميقًا وأنا أربت على سترتي قبل أن أدخل إلى غرفة الجلوس حيث كنت أسمع أصواتًا عميقة تتحدث، والنبرة الخشنة لصوت ذكوري قوي. جلس على أريكة كزافييه الكبيرة؛ رجلان ضخمان وامرأة مذهلة، يقع بالقرب من كزافييه رجل ذو شعر داكن الذي بدا مألوفًا بشكل غريب. وقف كزافييه من مكانه وهو يتجه نحوي. كانت عيناه تسافران عليّ، وأومأ برأسه مطمئنًا عندما رفعت حاجبي.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...