𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 10

1.1K 53 2
                                    

صعدت إلى شرفة المنزل. وأحاول استدعاء المنزل في ذاكرتي.

لقد كان القدوم لزيارة والديّ خلال بداية الفصل الدراسي الجديد قرارًا مفاجئًا ، لكنني لم أستطع أن أندم. لأنني اشتقت لوالدي أكثر مما أستطيع أن أقول ، وقد مر وقت طويل جدًا منذ آخر مرة رأيتهم فيها.

لم يكن الابتعاد عن كزافييه نايت حتى أصغر سبب لي للذهاب لزيارة والدي ، على الأقل هذا ما كنت أحاول إقناع نفسي به.

لقد تصادف أن أذهب لزيارة والدي لمدة أسبوع وهذا يعني تجنب أي مواجهات مع الرجل المرعب لمدة أسبوع على الأقل. بالإضافة إلى مدى انشغاله ، بحلول الوقت الذي أعود فيه ، كان سينسى أنه التقى بي على الإطلاق.

أخذت نفساً عميقاً وأنا أطرق الباب وأعد نفسي لرد فعل والديّ. كنت على يقين من أن أمي  ستبكي قليلًا على الأقل ، لأنها كانت تحب أن تسميهم دموعًا سعيدة.
سمعت أحدهم يعبث بمقبض الباب قبل أن يفتح الباب من قبل أمي المنغمسة جدًا في الحديث حتى تلاحظ أنني كنت عند الباب. ربما كانت تخبر والدي بآخر ثرثرة ، وعندما نظرت في النهاية اتسعت عيناها. اندفعت نحوي ذراعيها مفتوحتين على مصراعيها ،أمسكت بي وجذبتني إلى أحضانها المريحة.

سمعتها تصرخ لأبي مما جعلني أتعجب من صوتها العالي القريب جدًا من أذني ، وصوتها كثيف بعض الشيء ، وعرفت أن الدموع قد بدأت بالفعل. خرج والدي من المطبخ إلى الردهة وهو يبدو منزعجًا حتى رأى من تعانقه أمي. اندفع نحونا وتركتني أمي بينما سحبني والدي إلى أحضانه وهو يضغط قبلة على رأسي قبل أن يبتعد.

قالت والدتي بصرامة
"لم تخبرنا حتى أنك قادم"

وربما كانت قلقة من أنها لا تصنع ما يكفي من الطعام. ولكن بينما كانت عيناها تنهمر، ظهر على وجهها ابتسامة. كانت هناك بهذه الطريقة نظرت إليّ ، بالطريقة التي نظرت فيها الأم إلى طفلها فقط. هذا الإخلاص المطلق الذي جعلني لا أرغب في مغادرة هذا المنزل مرة أخرى.

"من الجيد أن أراكِ بالرغم من ذلك ، بغض النظر عما كان، يجب أن تخبرنا، كنّا سنكون أكثر استعدادًا."

قالت أمي

"ليس لدينا حتى شوكولاتة."

تصرخ والدتي وأطلقت شخيرًا.

"الآن هذا كسر للصفقة ، سأعود."

اتسعت عينا والدتي في حالة انزعاج بينما أطلق والدي ضحكة مكتومة صغيرة.

"أنت لا تعتقد في الواقع أنني سأعود ، أليس كذلك يا أمي؟"

أقول وهي على الفور تهز رأسها ، لكنني أذهب لأخذ حقائبي ،

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن