𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻41

669 46 14
                                    

'بسم الله الرحمن الرحيم'

أتمنى أن يقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء جميعهم وأن تدعوا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنوا الفردوس الأعلى بإذن الله

"بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّين"

(بسم الله الرحمن الرحيم )

" اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . يا قهار یا قهار یا قهار یا جبار يا جبار يا جبار

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"

--------------------------------------------------

يوجد في الاسفل ملاحظة

--------------------------------------------------

"Let me explain"

--------------------------------------------------

حتى لو حاولت، لم أكن لأتمكن من التحرك، لكن من كان يستطيع ذلك لو كان المنظر الذي أراه مشابهًا لمنظري.

كيف ستكون رد فعلك عندما رأيتِ الرجل الذي تسميه حبيبك يفعل مثل هذا الشيء.

ماذا كنت ستفعلين عندما شعرتِ كما لو أنه في لحظات معدودة تحطمت أرضكِ تحت قدميك، كما لو أنها تحركت دون أن تخبرك بذلك، دون أن تأخذك معك.

تأرجحت ساقه القوية إلى الخلف قبل أن تتقدم بزخم مدمرْ للأرض، واتصلت في ضلوع الرجل الذي كان يرقد أمامه في حالة يرثى لها. كان الأمر كما لو أن العالم قد تباطأ، حيث امتدت الضربة عبر الرجل، وارتفعت حتى ضربت فمه، الذي كان مفتوحًا على مصراعيه، بينما كان الدم يتسرب من شفتيه المتشققتين. الدم يتسرب من خلال أسنانه. هرب من الرجل الملقى على الأرض من السعال الشديد وهو يسند نفسه على ذراعه المرتعشة محاولاً الابتعاد عن الرجل ذاته الذي أدركت أنني سأحبه.

وقف كزافييه أمامه، وذقنه عالية في انتصار، ورأسه مائل قليلاً في تحدٍ، ويده الكبيرة مدسوسة في جيب بنطال رسمي مضغوط جيدًا. كان فكه مشدودًا بإحكام، ولم تعد ملامحه القوية ملفتة للنظر فحسب، بل كانت أيضًا سببًا للخوف. الطريقة التي وقف بها، كما لو أن الرجل الذي أمامه كان مجرد قذر، وهو حاكمهم جميعًا. أصبحت العيون الفضية الذائبة الجميلة ذات يوم الآن حزنًا مظلمًا صلبًا لم تعد العاصفة بداخلهم من الحب والمودة بل من الغضب والعدوان القاسي.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن