تأوهت بخفة ، تُرِكت الستائر مفتوحة مرة أخرى في الليل والآن الشمس تحرق عيني عندما بدأت في الاستيقاظ. أبقيت عيني مغمضتين وأنا أحاول الاستيقاظ ، لكنني شعرت بثقل غريب على بطني وكان جسدي يؤلمني في كل مكان.
فتحت عيني ببطء عندما كان الضوء الساطع هو أول شيء رأيته. حاولت النهوض مرة أخرى ، لكنني سمعت تأوهًا رجوليًا قبل أن يتعمق الوزن على معدتي. نظرت ببطء إلى أسفل مرعوبة لأرى ما كان يعيقني ، واستحضر عقلي آلاف الاحتمالات المروعة أسوأ من سابقتها.
اتسعت عيني عندما رأيت ذراعًا قوية عضلية ملقى على بطني ، لكن ما جعلني أصرخ هو مشهد كزافييه نايت نائمًا على كرسي بجانب سريري. انحنى بشكل محرج حتى استلقى رأسه بالقرب من رأسي وذراعه ملفوفة على بطني.
استيقظ عندما سمع صراخي ، وقف منتصبًا في وضع وقائي وظهره نحوي ، وسحب مسدسًا من جانب سرواله مما جعلني أصرخ بصوت أعلى. استغرق الأمر منه لحظة ليدرك أنه لا يوجد تهديد ، وأن يدرك أنني شعرت بالتهديد من قبله ، ومن قبل ذلك السلاح.
عاد إلي بسرعة ووضع السلاح في جيبه الخلفي. جلس مرة أخرى على الكرسي ، مد يده إلي لكنني اندفعت للخلف على السرير. هربت مني صرخة مرعبة ، ونظر إلى ردة فعلي.
"توقفي ، لن أؤذيك."
قال عينيه ناعمة وصادقة ، تذكرني بالفضة. أومأت برأسي ، وقلبي ينبض بشكل متقطع ، وما زال جسدي يرتجف.
"لقد أغمي عليك فأعدتك إلى شقتك ، كنت قلقة لذلك أنا ، آه ، لقد نمت هنا."
قال وفرك مؤخرة رقبته بشكل محرج ، وتحولت إلى اللون الأحمر لأتذكر أنني أغمي علي أمامه للمرة الثانية. ربما لهذا السبب لم يقتلني بعد ، لقد كنت مثيرًا للشفقة لدرجة أنه لم يزعجني.
"أنتي تعتقدين أنني كنت سأقتلك؟؟؟ لن أؤذيك أبدًا."
قال من خلال أسنانه المشدودة وعيناه تحترقان. ابتلعت بعصبية وأدركت أنني قلت ذلك بصوت عالٍ ، ورؤية تعبيري العصبي ، يبدو أن النار في عينيه تغلي ببطء.
"وأنت بالتأكيد لست مثيرًا للشفقة."يضيف بهدوء.
"بصراحة ، لقد فعلت له شيئاً وضرراً كبيرًا حتى قبل أن أصل إليك."
قال إن صوته الخشن يتلألأ في تسلية ، وميض في عينه يبدو أنه يهدئ من ارتجافي.
"لماذا أنت هنا؟"
سألت غير قادر على كبح السؤال مرة أخرى ، وتحولت تعبيراته المسلية إلى الظلام مرة أخرى. جعلني أدرك كم بدوت وقحًا ، وبالطبع يقرر دمي الخائن الاندفاع إلى خدي ، لأظهر بوضوح مدى إحراجي من غبائي. أنا أسرع في شرح نفسي.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...