𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 6

1.5K 68 4
                                    

خرجت من المبنى مُلوحةً للفتاة التي كنت جالسةً بجانبها في الفصل.

كان حاجبي يتأرجح بينما كنت أجاهد لتذكر اسمها من وجهها ، كنت يائسة عندما يتعلق الأمر بالأسماء. صافحت يدي التي كانت مكتظة بعد تدوين الكثير من الملاحظات.

شددت معطفي حول نفسي محاولاً الحفاظ على الدفء حتى وصلت إلى المقهى. كان اليوم أحد تلك الأيام التي كنت أدرس فيها في الجامعة وكنت أعمل في المقهى. على الرغم من الجو المريح للمقهى ، كونه المقهى الوحيد في المدينة ، إلا أنه في منتصف النهار تقريبًا يمكن أن يكون مزدحمًا للغاية.

استقرت حقيبتي بشكل مريح على كتفي ، مشيت على جانب لمكان المشي ، وكنت مظهر غريب للمشاة الآخرين وأنا أتكلم بأغنية عالقة في رأسي أثناء المشي.

ربما كانت طبيبتي تكذب علي عندما قالت في حالتي إن التحدث إلى نفسي يكون جيد للصحة. أحببت فقط أن أقول أفكاري بصوت عالٍ ، لكن كل شخص في المدينة نظر إليّ لأنني كنت من مخلوقات الييرك في كل مرة أفعل فيها ذلك.

مشيت إلى المقهى متجهةً نحو الغرفة الخلفية لرؤية ماجي جالسة هناك وهي ترتشف فنجانها المعتاد من إيرل جراي. أنا أيضًا كنت من محبي الشاي ، لكن على عكسها أحببت الشاي المليء بالسكر. ابتسمت لها ، وأحييها بحرارة أثناء إعداد أغراضي.

كنا نتحدث للتو حول الكتب الجديدة القادمة عندما دق جرس الباب مشيرًا إلى وصول العملاء. أسرعت لأحيي العائلة الشابة الجميلة بينما أطلب منهم ماذا يطلبون.

شعرت بقلبي ينغمس في النظر إليهم أثناء تحضير القهوة الطازجة للوالدين. لقد افتقدت والدي كثيرًا ، وبينما لم أتراجع عن قراري بالذهاب إلى جامعة بعيدة ، فقد اشتقت لوالديّ أكثر مما أستطيع أن أقول. لقد كانوا أناسًا رائعين وكنت أرغب دائمًا في حب مثلهم.

لقد قدمت المشروبات للعائلة المنتظرة وشكروني بامتنان.

لم أتلقى أي كلمات امتنان من الطفلين الرائعين. لأنهم كانوا مشغولين بلعبة ما. وبعدها ضحكت على الأولاد الصغار وهم ينظرون إلي بأعينهم الكبيرة وانحنين إلى مستواهم لأسمع إجاباتهم وهم يشكرونني. سرعان ما غادرت الأسرة وتُرِكت أنا أعتني ببقية العملاء الذين جاءوا.

بعد ساعة من العمل حول محاولة إيصال المشروبات بسرعة إلى العديد من العملاء ، خرجت ماجي لمساعدتي. كنا معًا نقدم المشروبات ونساعد العملاء في العثور على الكتب التي يرغبون بها.

سمحت بضحكة خفيفة عندما أشاهد ماجي وهي تعطي زبونًا يقرأ كتابًا دون أن يشتريه. كان العديد من العملاء يجلسون ببساطة في المقهى ويقرأون الكتب ، دون أن يدفعوا مقابلها ، قائلين إنهم ما زالوا يقررون ما إذا كان سيشترونها أم لا. يعطيني الزوجان اللذان أخدمهما نظرة غريبة على الضحكة العشوائية من ماجي.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن