شعرت أن قلبي يكاد يتوقف قبل أن يبدأ في النبض أسرع مما كان عليه من قبل ، وتضاعفت معاناتي عشرة أضعاف عندما تخلفت يده عن فخذي ، وتحت قميصي يعجن اللحم هناك مما جعلني أصرخ من الإحباط.
"لقد كنت أراقبك منذ تلك الليلة يا حبيبي في انتظار أن تبقى وحدك ، حتى نتمكن من إنهاء ما بدأناه."
قال وأنا أموت من الألم عندما ضغط على وركي تحت قميصي.
"ستكون ممتعة للغاية."
قال وسحبني إلى زقاق قريب.
"لا تقلقي يا حبيبتي إذا كنت جيدًة ، فلن أتركك فقط ، وسآخذك معي ، وسأبقيك معي."
قال إنه فرك نفسه على ظهري وصرخت بصوت أعلى محاولًا الخروج من قبضته ، لم يكن ذلك مجديًا ، لذا فعلت الشيء الوحيد الذي كنت أفكر فيه أنني عضت يده بأقصى ما أستطيع. شتمني، وخفف قبضته عليّ.
حاولت ألكمه بكل القوة التي أملكها وشعرت بصوت عالٍ يشير إلى أن أحدنا قد كسر شيئًا ما ، لكن لم أكن أعرف ما إذا كنت أنا ، الذعر والأدرينالين جعلاني أشعر بالخدر.
استدرت وركضت إلى شقتي ، لكنني لم أذهب بعيدًا جدًا قبل أن تتشبث يد بكاحلي الملوي وسحبني ، مما ألقي بي بشكل مباشر بالأرض. سقطت ، وضربت وجهي بشدة على الرصيف وتأوهت وأنا مستلقية هناك ، قبل أن أجاهد من أجل النهوض مرة أخرى.
بمجرد أن حاولت ، تمسك بي مرة أخرى وهو يلصق نفسه بي أثناء محاولتي خلع سترتي لكني كافحت ضده مما جعل ذلك صعبًا.
"توقف عن النضال ومحاولة الذهاب وإلا سأجعل الأمر مؤلمًا بالنسبة لك قدر الإمكان."
قال وهو يمسك شعري بقسوة وصرخت بينما كان رأسي يتراجع للخلف.
"لا يعني ذلك أنه سيكون لطيفًا جدًا بالنسبة لك الآن أيضًا."
هو قهقه على نفسه ، ونظرت إليه وأنا أريد أن أرى وجه الرجل الحقير الذي يريد أن يفرض نفسه على شخص ما.
قوبلت عيني بعيون زرقاء بلا عواطف ، وبدت بشرته دهنية وكانت أسنانه صفراء ، ومن الواضح أنه كان يدخن السجائر.
لقد تمكن من نزع سترتي ورماها على الأرض ، ودفعني وسقطت على الرصيف الصلب مرة أخرى وضربت مؤخرة رأسي هذه المرة ، مما جعل رؤيتي ضبابية للحظة قبل أن أحاول التخلص منها عندما شعرت به يتسلق علي. كافحت ضده لضربه أينما استطعت ، وتمكنت من جرحه على وجهه بواسطة مخالبي الجيدة. لقد تمكن من إمساك معصمي ، وبدأت أشعر بالتعب وظلت رؤيتي مشوشة وكان يعرف ذلك. قام بتثبيت معصمي بجانب رأسي قبل أن يعطيني ابتسامة مثيرة للاشمئزاز.
"لا أحد هنا لينقذك هذه المرة ، يا حبيبتي."
هو قال ووجهه شرير.
وأغمضت عيني وأنا أعلم أنه كان لا أمل في النضال ،ولكن فجأة تم رفع الوزن عني.
"انظر مرة أخرى أيها الأحمق."
قال السيد نايت قبل أن يضرب قبضته في وجه الرجل الشرير، مما يجعل الصدى مؤلماً في جميع أنحاء الزقاق الصامت.
حاولت النهوض لكنني فشلت فشلاً ذريعًا وانهارت على مؤخرتي.
نظرت لأعلى محاولة أن أرى شيئاً ، ومن خلال رؤيتي الضبابية رأيت السيد نايت يضرب بقبضته مرارًا وتكرارًا في أي مكان يمكن أن يصل إليه على جسد الرجل الشرير، ومن خلال رؤيتي الضبابية كان بإمكاني رؤية اللون الأحمر على وجه الرجل، لكنه كان ساكنًا تمامًا الآن.
استمر كزافييه نايت في لكمه، كان بإمكاني رؤية الرجل يكافح للذهاب، ولكن كزافييه كان يصرخ بشيء بالكاد استطعت أن أفهم ما كان يصرخ به بصوت أجش عميق ، وكان غاضب جداً.
"تجرؤ ... المسها. أنت تؤذيها. عبثت بـ ..... ما لي أنا ،سأقضي عليك."
لقد أصبح الضغط أكثر من اللازم وبالتالي جهد أكبر لمحاولة سماعه ،وحاولت مناشدته حتى يتوقف عن ضرب الرجل وإلا سيموت.
"سيد نايت"
ناديت ، صوتي رقيق ، لكن بطريقة ما سمعني ، وتصلب ، وتوقفت قبضته في منتصف الطريق قبل أن يستدير نحوي. اندفع نحوي عندما رأى عيني بدأت تغمض.
"ابقي مستيقظة حبيبتي من فضلك."
استنجد وكان صوته ليناً.
"لكنني نعسانة"
جادلت رأسي متدليًا إلى الوراء ، وكان ذلك أكثر من اللازم بالنسبة له لأنه أخذني بين ذراعيه وهو يحتضن شكلي الصغير إلى صدره.
"أنا آسف جدًا لأنني لم أحضر سابقًا Amica mea"
قال بهدوء في أذني ، وكان آخر ما سمعته قبل أن أسلم نفسي تمامًا للظلام.
____________________________________
Amica mea :كلمة رومانية بمعنى صديقتي بس هون بقصد فيها حبيبتي
_________________________________شكرا لكم على الألف ريدرز أنا ما توقعت يصير هاد العدد بس انتوا ما بتقدروا تعرفوا كم سعادتي لما شفته شكرا كتير♥️💕
_________________________________
أنتهى الشابتر أقابلكم بشابتر جديد_________________________________
أتمنى أن تصوتوا وتعلقوا برأيكم
____________________________________
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...