𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 24

871 51 9
                                    

*قبل ما يبدأ الشابتر أدعوا لغزة ولفلسطين الوضع صعب وبحتاجوا كل دعاء وانشروا قد ما بتقدروا هاي مش قضية فلسطين هاي قضية العالم والمسلمين وكل شعب الشابتر اللي بعده راح حط فيديوهات عن الأوضاع اللي صايرة بس انشاءلله ننتصر بتحرير فلسطين.
____________________________________

(بسم الله الرحمن الرحيم )

"اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . یا قهار یا قهار یا قهار يا جبار يا جبار ياجبار.

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"

____________________________________

خفقت البيض بلطف، ثم وصلت إلى الحليب الذي أسكبه بينما كنت أغمغم مع نفسي. لقد وضعت الخبز المحمص في محمصة الخبز، وكان كزافييه ضخمًا، وربما كانت لديه شهية كبيرة أيضًا.

كان لحم الخنزير المقدد يُحَمَص في المقلاة، وكان فمي يسيل، وقد استيقظت جائعًة على غير العادة، على السرير الكبير. لم أكن أرغب في التطفل من خلال إعداد وجبة الإفطار لنفسي، لكنني كنت كذلك. جائعة، ولا يبدو أن كزافييه موجود.

"صباح الخير رين."

صدح صوت مخملي عميق جعلني أكاد أسقط البيض الذي كنت أخفقه، لكنني تمكنت من التشبث به والتفت لأرى كزافييه واقفًا هناك يحدق بي، وكان هناك شعور غريب بالرضا في عينيه، ربما كان يحب البيض حقًا و لحم الخنزير المقدد أيضا.

"صباح الخير ."

تلعثمت وَ رَقَّتْ عيناه أكثر، مد يده ووضعها على جانب وجهي وهو يحتضن خدي بلطف بيديه الخشنتين الكبيرتين الدافئتين.

"أنا آسف لأنني لم أسألك لِأُعِدَ الإفطار."

قلت وأنا أنظر إليه على أمل ألا يكون منزعجًا جدًا، وجهه تحول إلى عبوس، غطى وجهي بيده، ويده الأخرى ترتفع حتى أمسك وجهي بكلتا يديه وانحنى حتى نتمكن من كانوا أقرب.

"ليس عليكِ أن تطلب حُبْ، ما هو لي فهو لكِ."

قال بصوته العميق اللطيف ولكن الصارم، وأومأت برأسي ببطء، وتركني أذهب على مضض، ثم التفت إلى لحم الخنزير المقدد وهو يقلبه.

"لقد مررت بغرفتكِ أولاً، اعتقدت أنك هربت عندما رأيت أنك لست هناك."

قال بصوته العميق، ولكن ما قاله بعد ذلك جعل قلبي ينبض في صدري.

"اعتقدت أنني يجب أن أطاردك وأبحث عنكِ."

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن