𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻 25

827 46 22
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

أتمنى أن يقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء جميعهم وأن تدعوا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنوا الفردوس الأعلى بإذن الله وأن يخسف الأرض بإسرائيل وكل متواطئ ضد القضية الفلسطينية.

"بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ،الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ،اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ،صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّين"
(بسم الله الرحمن الرحيم )

"اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . یا قهار یا قهار یا قهار یا جبار يا جبار ياجبار

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"

____________________________________

حدق جاي في وجهي بعيون واسعة بينما كنت أعبث بأصابعي بعصبية في انتظار أن يقول شيئًا ما. لقد كنا نجلس في هذا الصمت غير المريح لمدة 5 دقائق تقريبًا، وقد انتهيت من سرد قصتي مع بضع مقاطعات فقط من جاي وكنت الآن أنتظر بشدة أن يرد أو يقول أي شيء.

يمكنه أن يبدأ بالثرثرة حول بودينغ الجزر والزبيب وسأكون موافقةً على ذلك، طالما أنه توقف عن النظر إلي بهذه الطريقة. وأخيرا تم استجابة دعائي.

"إذن أنتِ تخبريني أن الرجل الذي ينظر إليك بهذه الطريقة ،ويمنحك فقط مكانًا للإقامة كمعارف، أن هذه طريقةوقائية؟"

قال جاي وهو يختار كلماته بعناية وأومأت برأسي مرتاحةً بشكل محموم لأنه فهمني. هز جاي رأسه في وجهي، وأطلق ضحكة مكتومة تحت أنفاسه، وحدقت فيه في حيرة من أمري عندما قال:

"يا رين، أيها الطفلة المسكينة الغافلة."

"ماذا تق--"

بدأت لكن جاي قاطعني.

"لا لن أخبركِ، سوف تكتشفِ ذلك بنفسكِ وسيكون الأمر جميلاً عندما تفعلي ذلك."

قال جاي بشكل مثير، ونظرت إليه وأنا أرفع زاوية شفتي في نفور من صديقي الغريب.

"هل كنتِ هنا لرؤيتي؟"

سأل جاي بسعادة كما لو أن مناقشتنا الصعبة لم تحدث للتو.

"نعم، وللحصول على الملابس، لا أستطيع الذهاب للعمل بملابس كزافييه."

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن