𝓬𝓱𝓪𝓹𝓽𝓮𝓻39

786 40 4
                                    

'بسم الله الرحمن الرحيم'

أتمنى أن يقرأ الجميع الفاتحة على ارواح الشهداء جميعهم وأن تدعوا لهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنوا الفردوس الأعلى بإذن الله

"بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّين"

(بسم الله الرحمن الرحيم )

" اللهم شتت شمل اليهود وفرق جمعهم وفرط تدبيرهم وخرب بنيانهم وبدل احوالهم وقرب آجالهم وأقطع أعمارهم وأشغلهم بأبدانهم وخذهم أخذ عزيز مقتدر . يا قهار یا قهار یا قهار یا جبار يا جبار يا جبار

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد"

--------------------------------------------------

"Big cat "

--------------------------------------------------

*يوجد ملاحظة بالأسفل
بدأ العد التنازلي للرواية🫣🫢
--------------------------------------------------

كانت ذراعه ملفوفة بإحكام حولي بينما كان يضغط عليّ، كل مكان، كل شق به يضغط على خاصتي. كان صدره يرتفع وينخفض مع كل نفس، كل نفس أشعر به بداخلي. لقد كنت منزعجًة بعض الشيء طوال اليوم، حيث لم أتمكن من النوم الليلة الماضية، ثم استيقظت مبكرًا جدًا. يبدو أن لا شيء يسير على ما يرام اليوم، حتى أنني تمكنت بطريقة ما من غلي الماء لفترة طويلة جدًا لتحضير الشاي وانسكب، وكذلك الشامبو الذي كنت أستخدمه أثناء الاستحمام. لكن شيئًا ما في لمسته جعلني أنسى كل ما كان يثير غضبي السابق.

كان نبض قلبه محمومًا، مطابقًا لنبضي بينما كان ينحني ويطبع قبلة ناعمة على الجزء الخارجي من أذني، مما جعلني أرتبك قليلاً. لقد قالت أمي دائمًا إذا كان الرجل يحبك حقًا، بغض النظر عن المدة التي قضيتها معًا، فإن قلبه سيصاب بالجنون عندما يكون بالقرب منك. القلب المحب ساذج، فهو يحاول جاهداً أن يخرج من مكانه الصحيح ليلمس محبوبته.

"كيف حالكِ حُبي؟"

سأل كزافييه بهدوء، ويقبلني على مهل من فكي إلى أسفل حلقي.

‏"ب- بخير."

أجبت وأنا أحاول ولكنني فشلت في إخفاء ضيق أنفاسي، محاولًة الحفاظ على ثبات فرشاة الرسم في يدي. كان كزافييه حنونًا دائمًا ولكن في الأسابيع القليلة الماضية كدت أن أفشل في إخفاء ضيق أنفاسي. في كل مرة كان بالقرب مني، كنت أجد صعوبة في التنفس، وكان الأمر كما لو أنه لا يستطيع البقاء بعيدًا.

La principessa e il mostroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن