فركت عيني من النعاس ، وانزلقت من فراشي الدافئ متثائبًا قبل إدخال أقدامي في حذائي، والذهاب إلى الحمام.
لقد قمت بتنظيف أسناني، قبل الدخول في مكان الاستحمام ، تدفق الماء البارد سريعاً الذي خرج عند فتح مكان خروج الماء وذلك جعلني مستيقظًا أكثر. استحممت لفترة أطول مما كنت أتوقع وجففت شعري على عجل قبل أن أرتدي سترة بيضاء وجينز أبيض جميل.
أمسكت بهاتفي ومفاتيحي من المنضدة هرعت للخروج من الباب. لقد تأخرت تقريبًا عن نوبتي في المقهى ، كان جاي سيقتلني منذ تلك الليلة وكان يحميني للغاية ، حتى أنه ذهب لأخذي من فصولي في الجامعة وأخذي للدراسة في المقهى ، للتأكد من أنني بقيت بعيدًا عن كزافييه نايت قدر الإمكان أو كما أطلق عليه الناس كما نسمع لقبه وهو الوحش.
كان الأمر مزعجًا للغاية لأن جاي كان يقف خارج فصولي ومحاضراتي تقريبًا وبمجرد انتهاء صفي يبقي معي إلى فصلي الآخر ، وكان في كل مكان ذهبت إليه ولكن بطريقة ما كان ذلك يبعث على الدفء.
جاي وأنا كان لدينا نوع من علاقة الأخوة التي لم أشعر بها من قبل.
خرجت من أفكاري كنت قد وصلت إلى المقهى لأرى جاي يحدق بي عبر الأبواب الزجاجية. لقد ابتلعت ريقي وأنا أرى غضبه ليس فقط لأنني تأخرت ، ولكن لأنه كان يعاني من مشاكل في واجباته الجامعية من أبحاث وغيرها ، وطبقاً له فإن الطريقة الوحيدة التي تمكن من تشغيل دماغه كانت عندما صنعت له كابتشينو بالكراميل ، مع قرفة إضافية.
مشيت مباشرة خلف المنضدة لأصنعه لأجعله يشربه ، طوال الوقت كنت أسمعه يتمتم لماجي.
لقد قدمتها له في أكوابنا البيضاء الصغيرة النظيفة ، وبذلت مجهودًا إضافيًا في القرفة ، ووضعتها أمام جاي بأسف وأعطاني نظرة سطحية قبل اقتحام ابتسامة طفولية ناعمة وجهه عندما رأى القرفة.
كان جاي مثل طفل يحبط بسهولة ولكنه سهل الإسعاد.
كنت أرغب في الجلوس معه لكن العملاء جاءوا في طلب كتب محددة ، وذهبت لمساعدتهم ، أقضي بقية صباحي في مساعدة ماجي.
لقد عملنا معًا بصمت ، وكان هذا هو الشيء العظيم في ماجي على عكس معظم الأشخاص الذين لم تشعر بالحاجة لملء كل صمت بالحديث أو غيره.
سرعان ما تم إرسالي لمساعدة العملاء، كان الوقت بعد الظهر ، وقضيت بقية يومي في الاستماع إلى كل القيل والقال الجديد الذي كان على جاي مشاركته أثناء صنع المشروبات.
لقد أمضينا اليوم معًا ولكن بينما كنت سأبقى للمساء ،ولكن جاي هو الشخص الاجتماعي، وكان ذاهب إلى حفلة. على الرغم من أن ماجي كانت تضايقني طوال فترة الظهيرة للانضمام إليه، إلا أنني رفضت تغيير قراري.
حتى أن جاي حاول رشوتي للذهاب من خلال الوعد بقول أكبر قد حدث وعرفه على الإطلاق ، أو القيام بواجباتي المنزلية لبقية حياتي التي كانت غير منطقية تمامًا لأن جاي بالكاد قام بنفسه واجباته ، لكنني بقيت مثابرة.
أنت تقرأ
La principessa e il mostro
General Fictionبالنسبة للعالم كان وحشا ولكن بالنسبة لها كان سيفعل أي شيء. كان بإمكانه الحصول على العالم ولكن كل ما يريده هو أن يحصل عليها هي. يقولون إن الأشياء التي نريدها أكثر من غيرها هي ! الأشياء التي لا يمكننا الحصول عليها. لأنها كانت خائفة منه لدرجة أنه حتى...